السلام عليكم
احيانا بتظهر لي مشكة مع الداون لود مانجر وهي لما افتح اي اون لاين ويظهر لي الداون لود مانجر
ما بيظهر حجم الملف فما اقدر احمله





ايش السبب ليش ما يظهر ؟