رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2010
شكرا على الترجمة الجميلة وعلى مجهودكه الخرافى لو سمحتوا لية الترجمة ما بقتش تظهر كويسة الا فى برنامج
K Lite Codec مع العلم انى كنت الاول بتفرج على الحلقة ببرنامج BS.Player وبتشتغل تمام لكن من كام حلقة فاتت بقت تظهر المشكلة
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااا مرة تانية على الحلقة شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
الـHD أصبحت تنتج سوفت سب وبهذا فأفضل مشغل يمكنك مشاهدته بها هو الميديا كلاسيك
إلا إذا أحببت أن تشاهد الحلقة هارد سب فيمكنك تحميل الـSD
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
مشكور جداً على الحلقة الجميلة جداً
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا للحلقة الرائعة
و في انتظار المزيد من أعمالكم
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
ياريت الحلقة HD تنتج هارد سب لانى فى كتير ما بيصطبش K Lite Codec
وشكرااااااااااااااااا اخى حمزة على اهتمامك بالرد وانا اسف لو سببت لاى حد اى ازعاج وشكرا مرة تانية
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
thank yoooooooooooooooooooooou
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرااا على الحلقة الرائعه يتم التحميل
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
ممكن ضيفو رابط مشاهده
وشكرا
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكراً على الحلقة والتغييرات في الكلمات للأصح،إلى الأمام !
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
مبدعين انتم دائما شكرا لكم على الحلقة وبنتظار جديدكم دائما
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا علي الحلقة الرائعة
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
و عليكم السلااآم ورحمة الله و بركـاتهـ ~
يااااااااااااهـ .. *________* .. اسم الله شكلها الحلقهـ تحتحرقُ مو بس ناآر .. XDD
ما شاآْء الله عليكم مبدعيناآ الحلوين :d ، كلللللللللللل شي .. ترجمة و إنتآج و تدقيق و توقيت و برتي حبيبة قلبي .. ^.* .. ~
الله يحفظكم ياآ رب :)
و مشاآهدهـ ممتعة للجميع بإذن الله ^^ .. + لفتة راآئعة الله يجزيكم خير - سبشلي للصغاآر مثل ما تفضلتوا - :)
+ ما شاء الله ردوووود تفتح النفس وشوووو راآئعة .. ! .. الله يسعدكم ياآ رب .. ^______^ .. ~
بحفظ الله ~
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المغام
ممكن ضيفو رابط مشاهده
وشكرا
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك عزيزي ميسرة ماهر على العمل الرائع جدا .
نترقب منك كل جديد رائع إن شاء الله .
في أمان لله تعالى .
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك عزيزي ميسرة ماهر على العمل الرائع جدا .
نترقب منك كل جديد رائع إن شاء الله .
في أمان لله تعالى .
الشكر للفريق والعاملين على الحلقة الذين تعبوا حقاً في إخراج الحلقة بهذه الصورة
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
ارى روابط premium كثيرة هذه الايام P: ..
مشكورين لتوفير روابط صاروخية، يتم التحميل
والف شكر للعاملين على الحلقة الله يقويكم :) ... بإنتضار الحلقة القادمة
<<< احس الفتيات في الانمي تافهات -.- .. خلي المخرج يعدل شخصيتهم التعبانة
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا كثير على رابط مشاهده ارجوا في الاعمال القادمه ان تضيفوا روابط مشاهده
وخلي رابط على ميد فيرا او zshare شكرا كثير على ترجمه
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
صانكيووووو MNT على الحلقة
جاري تحميلها و رصّها مع الحلقات السابقة
بانتظار إجازة الربيع لمشاهدة الحلقات ابتداءً بالفيلر
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
أريجاتووووووو على ترجمة الحلقة ^^
اقتباس:
اليوم وأنا أتابع تلفزيون MNT كانوا يعرضون برامجهم اليومية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تلفزيون MNT ?? ماهازا ؟ O_O في لكم قناة خاصة عالتلفزيون ؟
وناسة ><