رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dreams.x
Wo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oW !!!
ayato موجودة في قسم قلم الاعضاء وبموضوع جديييد ؟؟!!
شنوو هالابدااااع وشنــو هالتمــيييز ! مــنوووور القــسم والله :) ,,
والحمدلله عــلى الســلااااامة ,,
افتقدنااااج والله :( ,,
هههههههه 00 حـلوووة هذي كنتي بتقولين درييم وميسونه ^___^ ,,
يشــرفــني والله إنـ،ـنا أصدقـاء واخوااان وفي بيت وااحد "مسـومس" !
وااااو ماشـاء الله 00 الصـووووور روووووووعه ^___^ ,,
والمنــاااظر رااااااااااائعه 00 يا سـبحااان اللـه !!
شكــلها بقمـة الرووووعه هذه المنــطقة :( تــشـوووقت اني أزورها ,,
مـاشـاء الله 00 تـبارك الرحمن :) ,,
مشكــووووورة والله اختي على الموضوع والصـووور الروووووعه ^___^ ,,
وان شاء الله تكونييين استمتعتي بهالرحـلة :) ,,
واهلاً وسهلاً فييج بيننا مرة ثـانية :) ,,
واللــه يعطـييج الف عاافية على الموضوع الراااااااااااائع ,,
وعن اذنج حفظــت كل الصـور
هلاااا والله بأخي دريييم :D
تسلم يااخي والله خجلتني وهذا ثاني موضوع لي في هذا المنتدى :yes4lo:
تسلممممم والله منور فيكم ^^
صدق والله كنت رح اقول وعلى راس لساني لكني فورآ تذكرت والحمدلله http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ايه والله وانا سعيدة جدآ جدآ بأني تعرفت عليكم وعلى هذا المكان الاكثر من رااائع ومثل ماقلت بيت icon26
شكرآ اخي هذا من ذوقك وان شاء الله تجي لسوريا وتنورها بعد
والحمدلله انبسطت فيها ....
الله يعافيييك يارب وشكرآ لردك وحضورك اللي اسعدني جدآ .. بارك الله فيييك ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
زين والله سافرتوا غيرتوا جو..أنا رحت سوريا و زرت بعض المناطق عندكم
وااااااايد روووووعه المناظر ما شاء الله..و الصور واااايد حلوة
مشكوووورة خيتو عالموضوووع الرووووعة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلااا وغلاااا اختي البرنسيسة ...
فعلآ تغير جو وشكل ... السفر حلوووو داائمآ :yes4lo:
والله سافرتي .. زيييييييين .... تسلمييييييييين يالغاليه icon26
العفووو والف شكر لردك وحضورك اللي اسعدني جدآ .... مشكوووورهـ
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجوبة
وااااااااااااااااو
تعرفين تقريبا كل سنه نروح سوريا يعني أحيانا سنة وترك
لان عندنا اهل كتير فيها وخصوصا في حما واصدقاء طيبين في الشام ^^
بس بعمري ما زرت صلنفا ؟!
بس في من اهلنا زاروها وقالوا حارة كتير صلنفا هالسنة بس حلوة ؟!
ومشكورة على الصور المشوقة
وان شاءالله ازورها السنه الجاية
يعطيك العافية اياتوو
تسلمي
وسلامي مع احترامي المتواضع :>
هلاااااااااا والله بالغاليه سنجوبة icon26
اهاااااا .. حلوووووو ... وانا سعيدة انكم تجون لسوريا وان شاء الله تسافروا لصلنفا
ترا هي اول مرة اسافر عليها http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif بس طبعآ كل اللي حولي يسافرون لها
امبارحة كانوا جيرانا فيها وقالوا انه حارة هالكم يوم ... مع انه من قبل يأخذوا معهم ملابس شتوية
وكانت تمطر كتير هناك ... بس سبحان الله
العفووو قلبي والف شكر لحضورك الحلووو واللي اسعدني ^.^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
بسم الله الرحمن الرحيم
ياااسلااام رحلة ممتعة و اتمنى سفرة أخرة ممتعة لكِ
و ماشاء الله سورياااا طبيعتها خلااابة جداً ..
أتمنى زيارتها
وشكراً
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اياااتو
يالله ودي اروووح سووريا
وخصوووصا بالحرر
والصوور اللي حطتيها مغرريه^^
تقبلي مرووري^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
مرحبا آياتو زرت هالمنطقة عجبتني كثيييييييييير
فعلا فيها الناس طيبين
تشكري على الموضوع
تحياتي
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
كراش
شكرآ يااخي .. الله يخليك يارب ^^
وان شاء الله تزور سوريا عن قريب
شكرآ لردك وحضورك اللي اسعدني ... شرفت
هايبرا
حبيبتي تسلمييييين والف ياريت تجين ويجوا الجميع
شكرآ لردك قلبي ^.^
jill
اهلآ عزيزتي يا ميت هلااا
اهااا انا سعيدة بأنها عجبتك وبأنك زرتيها ^^
تسلمييييين والعفوةوو وشكرآ لردك وحضورك الحلووووو ^.^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
العفوووو رونقة الحياة واشكرك لتواجدك وردك اللي اسعدني ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
سوريا وااااااااايد يمدحونها
والله مرة أهلي كلهم ساروا سوريا و ما خذوني
كان خاطري أروح
لما ردوا كان معاهم جاكيت أقولهم نحن في الصيف مب في الشتاء يقولون لا في سوريا واااااايد برد و الجو رووووووووعة
إن شاء الله هالصيف بصيح عشان ييبوني عندكم
كل ما حد يقول سوريا أذكرج والله
ثانكس أياتو على الصوووووور و النصايح
الله يعطيج مليووووووووووون عافية
و السموحة على الرد المتأخر <<<<<<<< مسكينة توها تشوف الموضوع
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
تسلمين خيتوو :D
لكن ولد عمي راح قبل يومين هناك يقول انه صار قطعه ثلجه :D
>> عاد انا مااصدقه لانه من النوع النصاب هههههههه :D
ThaNks :D
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNgEr GiRl
سوريا وااااااااايد يمدحونها
والله مرة أهلي كلهم ساروا سوريا و ما خذوني
كان خاطري أروح
لما ردوا كان معاهم جاكيت أقولهم نحن في الصيف مب في الشتاء يقولون لا في سوريا واااااايد برد و الجو رووووووووعة
إن شاء الله هالصيف بصيح عشان ييبوني عندكم
كل ما حد يقول سوريا أذكرج والله
ثانكس أياتو على الصوووووور و النصايح
الله يعطيج مليووووووووووون عافية
و السموحة على الرد المتأخر <<<<<<<< مسكينة توها تشوف الموضوع
اهليييييييييين حبيبتي ^.^
خسارة ليش مااخذوكِ ><
ايه والله يااختي عندنا بررررد وخاصة هالأيام ... وانا اكره الشتاء كتير بحب الربيع اكتررر
العفوووووو ياقلبي وانا سعيدة بطلتك كتيييييييييييير .... والله يعافييييك يارب
مشكووووووووووووووورة يا عســـــــــــ^.^ــــــــــ ـــل
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
بأنتظار ردك اخي كايتوكيد
*********************
Ai-ChaN
اهليييييييين فيييك عزيزتي آي
الله يسلمك يارب ... اووووووووه صار ثلج ... والله مااعرف بس بمدينتي صاير برررررررد كتيييير ><
مشكوووووووووووووورة عزيزتي على طلتك ^.^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
×~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~×
ما شاء الله تبدو المنطقة رائعة ^^
و عجبتني الصور اختي آياتو-تشان و أتمنى أزورها في يوم ما
و بانتظار رحلاتك و صورك القادمة
×~ في أمان الله ~×
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
أهلييييييييييييييييين أياتو ^^" ...
امممممممم .... والله شوقتيني أزورها ... إن شاء الله ... رح أحاول في الصيف ... << رح أعلن حرب XD
أنا أجيت لسوريا ... لكننا بس رحنا على الشام ... وأكيييييد رووووووعة ^^"
مزييييييييييييييد من الإبداع .... جااااااااااا
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
سبحااان الله !
والله سحر ..
>> الخطوط الجوية العربية السعودية ترحب بكم اضغط على واحد إذا كنت .. ..
ألو السلام عليكم
وعليكم السلام
بالله عليك ، ودي أقرب رحلة على اللاذقية
أقرب رحلة بعد بكره
خلاص خلاص ، درجة أولى ومؤكد وسلامي ^^
ههههههههخخخخخ
اقتباس:
واللي بنوا هالمنطقة (اهالي مدينة حلب + الســعودية) يعني اكتر ناسها السوريين (من حلب) والخليجين (السعودية)
والله ما فهمت ذي النقطة **___**
يعني شركة استثمرت هناك ، ولا كيف ؟؟
>> دلاخة آخاذة ^^"
http://www.600kb.com/uploads/319f8a68f1.jpg
سبحان الخالق !
اقتباس:
وبنصحكم تجوا بهالوقت
ههههخخخخ
لا ربيع ولا غيره ^^
بعد بكره الرحلة ^^
مشكوورة أختي أياتو على الموضوع
والصور الروعة
ه__ه
سلامي لك ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **FaTe**
×~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~×
ما شاء الله تبدو المنطقة رائعة ^^
و عجبتني الصور اختي آياتو-تشان و أتمنى أزورها في يوم ما
و بانتظار رحلاتك و صورك القادمة
×~ في أمان الله ~×
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهليين اخي فايت ^^
تسلم اخي هذا من ذوقك والله ... عقبال مااسافر ان شاء الله <<< مشتهية اسافر مررة ><
مشكوووووووووور اخي ... نورت والله
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
أهلييييييييييييييييين أياتو ^^" ...
امممممممم .... والله شوقتيني أزورها ... إن شاء الله ... رح أحاول في الصيف ... << رح أعلن حرب XD
أنا أجيت لسوريا ... لكننا بس رحنا على الشام ... وأكيييييد رووووووعة ^^"
مزييييييييييييييد من الإبداع .... جااااااااااا
اهليييييييييييين فييييييييك يالغاليه
يلااااااااا تعااااالي http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif بأنتظاااااااااارك في ناتسو(الصيف) ^^
اللــــــــــه ... احب الشام كتييييييييييييير .. اكتر من مدينتي حلب ... صارلي زمان ماسافرت عليها ><
تسلميييييييييين يالغاليه وان شاء الله تزوري سوريا بأقرب وقت
مشكووووووووورة ع الرد يا عسسسل ^.^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
سبحااان الله !
والله سحر ..
>> الخطوط الجوية العربية السعودية ترحب بكم اضغط على واحد إذا كنت .. ..
ألو السلام عليكم
وعليكم السلام
بالله عليك ، ودي أقرب رحلة على اللاذقية
أقرب رحلة بعد بكره
خلاص خلاص ، درجة أولى ومؤكد وسلامي ^^
ههههههههخخخخخ
والله ما فهمت ذي النقطة **___**
يعني شركة استثمرت هناك ، ولا كيف ؟؟
>> دلاخة آخاذة ^^"
http://www.600kb.com/uploads/319f8a68f1.jpg
سبحان الخالق !
ههههخخخخ
لا ربيع ولا غيره ^^
بعد بكرها الرحلة ^^
مشكوورة أختي أياتو على الموضوع
والصور الروعة
ه__ه
سلامي لك ^^
هلاااااااااا والله اخي براق ^^
لالالالالا مابنصحك اللحين .... في الصيف الجو برد فكيف اللحين >< ؟؟؟؟
تعال بالصيف احلى http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif واذا بدك بغير مدن تعال بالربيع <<< صدقت البنت انك رح تجي http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
لا السعودية مو مستثمرة وانما عندها بيوت هناك وبتسكن في الصيف ...
لذلك قلت اهل السعودية واهل حلب هم اللي بنوها ^^ لأنها كانت بس منطقة جبلية والسعوديين وحلبيين ساوها وساوا فيها بيوت واحيوا المنطقة ^^
العفوووووووو اخي واشكرك على ردك اللي اسعدني ..... ^____^