سوريا وااااااااايد يمدحونها

والله مرة أهلي كلهم ساروا سوريا و ما خذوني

كان خاطري أروح

لما ردوا كان معاهم جاكيت أقولهم نحن في الصيف مب في الشتاء يقولون لا في سوريا واااااايد برد و الجو رووووووووعة

إن شاء الله هالصيف بصيح عشان ييبوني عندكم

كل ما حد يقول سوريا أذكرج والله

ثانكس أياتو على الصوووووور و النصايح

الله يعطيج مليووووووووووون عافية

و السموحة على الرد المتأخر <<<<<<<< مسكينة توها تشوف الموضوع