سوريا وااااااااايد يمدحونها
والله مرة أهلي كلهم ساروا سوريا و ما خذوني
كان خاطري أروح
لما ردوا كان معاهم جاكيت أقولهم نحن في الصيف مب في الشتاء يقولون لا في سوريا واااااايد برد و الجو رووووووووعة
إن شاء الله هالصيف بصيح عشان ييبوني عندكم
كل ما حد يقول سوريا أذكرج والله
ثانكس أياتو على الصوووووور و النصايح
الله يعطيج مليووووووووووون عافية
و السموحة على الرد المتأخر <<<<<<<< مسكينة توها تشوف الموضوع
رد مع اقتباس

المفضلات