ووووووواااااااااااااااووو ووووز
تصدقين
الحين صار عندنا كوارث بيئية من الرطوبة
×____×
هههههههههههه
<<< هههههه الله يقرفك
<< عاد أعرفي السبب واذا ماعرفتي انا أقول لج برسالة :;:
بس في أول صورة طلعت والباقي ×
يسلموو على التقرير وان شاء الله يكون لنا مجال ونزور سوريا ^__^