رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمارا
ماشاء اللهـ موضوعكـ مررررره يجنن وأنا أحب الأفكار الجميلة اللي زي كذا...
اممممممم امنياتي في هذه الحيااااااااااه كثيــــــرهـ كثيــــــرهـ فهي:
كعدد النجوم اللامعة...
وأوراق الخريف المتناثرة...
أمنيتي الوحيدهـ.....
أنـ..
أنـ..
أنـ..
أنـ..
أنـ..
أمسح الشخابيط اللي على وجه أخوي كانكيروا........
لووووووووول.......^ـــ^..........كخخخخخخ......
امممممممزح.....
أهم أمنية أن الله يوفقني أنا وياااكم دنيا وآخــره......آميـــــــــــــــــــنـ....
وشكرا....
نااااايس ناااايس ناااايس ..
رد حلووووووووو ..
والله يوفقك اختي تيمارا ..
العفووو وثااانكس ع المرور ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (روك لي)
انا امنيتي
امنيه وحده
وتستطيع انت يا صاحب الموضوع ان تحققهاااااا
هيـــــــــ
:::
انك تخلينى افوووووووووووووووز عليييييك واهزمك ^_^
ههههههههههههههههه
امززح
امنيتى كثيره ولو اعددها من الحين كان تشللن اصابعى من كثر الكتابه
وشكرا على الموضوع اخوي نـــيـــجـــي كن
العفو .. اخوي ..
ويسعدني مرورك العطر ,,
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
و الحين دورك أخي تكتب لنا أمنيتك فبما أنك سألت عن أماني الناس فمن العدل أن نسأل
عن أمنيتك أنت أيضا ألست على حق؟؟؟؟؟ ننتظر ردك ...............
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jade Curtiss
و الحين دورك أخي تكتب لنا أمنيتك فبما أنك سألت عن أماني الناس فمن العدل أن نسأل
عن أمنيتك أنت أيضا ألست على حق؟؟؟؟؟ ننتظر ردك ...............
اممممم .. اوكــ اختي ..
انتمنى .. اني اقدم للمنتدى شي مهم ومفيد .. واكون مشهور ,, ^^
وبعد .. اتنمى انكم استفتم من الموضوع ,,
وشكرا ,,
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
شكرا على الرد أخي و الحمد لله أنا من جهتي استفدت من الموضوع و عن أمنيتك أدعو
الله أن تحققها..... و هذا الموضوع كان بداية لتحقيق حلمك.................. وفقنا الله جميعا
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
وعليكم السلام
عدا أمنيتي أن يجمعني الله بمن أحب في الفردوس الأعلى.
فأمنتياتي في هذه الحياة متجددة ومتغيرة.. فما إن أحصل على إحداها حتى أصبو
لغيرها..
في هذه الأيام أتمنى أن أشتري ببغاء يتكلم، وتواجهني مشكلتان: الأولى أن أختي تملك
واحدا، والثانية وهي المشكلة الأكبر أن أمي رفضت أن أشتريه؛ لأنه مزعج، لكن أرجو أن
أتمكن من إقناعها..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
اتمني بناء جيل علي نظامي.
ولكن لاتقلقوا قصدي هو جيل ناجح.
واتمني ان اسافر اليابان
هههههه ابني جبل لكن لا ينهد علينا .. خخخخخ
مشكورة ع الرد ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحة
وعليكم السلام
عدا أمنيتي أن يجمعني الله بمن أحب في الفردوس الأعلى.
فأمنتياتي في هذه الحياة متجددة ومتغيرة.. فما إن أحصل على إحداها حتى أصبو
لغيرها..
في هذه الأيام أتمنى أن أشتري ببغاء يتكلم، وتواجهني مشكلتان: الأولى أن أختي تملك
واحدا، والثانية وهي المشكلة الأكبر أن أمي رفضت أن أشتريه؛ لأنه مزعج، لكن أرجو أن
أتمكن من إقناعها..
الله يساعدك على تحقيق امنتياتك ..
وان شاء الله امكــ توافق ^^
وشكرا ع المرور الكووول ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
CabCabاولا شكرا على الموضوع الرااااااااائع امم امنياتى كثيرة فما راح اقولها كلها بس انا نفسى
1_احصل على علامة 98 % على الاقل فى الثانوية لاتمكن من دخول كلية طب الاسنان
2_ان تكون لى اخت وشرط ان تكون توامى وياريت 3 او 4 ولو 10 ما راح يضر لانى وحيدة على اربع اولادicon147
3_ان اعود لبلدى وارى صديقتى وحبيبتى الوحيدة مريومة
4_ان يوافق والدى ان انشر قصصى التى اؤلفها
5_ان اصبح جاسوسة مثل اليكس وسام وكلوفر
6_ان اذهب الى اليابان
7_ ان احصل على طقمى اللؤلؤ الذى اتمناة وايضا فستانى الاحمر الجميل الذى اتمناة وارسمهما فى خيالى ولا اجد مثلهم ما حد يعرف وين الاقيهم
8_ ان ترد على ادارة النتدى وتغير بريدى الالكترونى الذى طلبت تغييرة منذ اكثر من شهر وما زلت انتظرicon044
9_ان اكون لاعبة كاراتية بس بابا مش راضى والله الاهل معقدين كلهم ما ادرى لية
10_انة ربنا يسهل واسرائيل ترمى قنبلة على صفى ويجى بابلة الانجليزى وكل مدرسات الفيزياء اللى فى العالم
ما زال لدى الكثييييييييييييييييييييي ر اتمنى ان يتحقق وشكرا لك
دمت بحفظ الله اخى
اختك ران الرقيقة Cab
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
في الحقيقة أنا أتمنى أشياء كثيرة و لكنسأذكر الذي أفكر فيه أن أكون مبرمج و أتعلماللغة اليابانية و أكون روائي مشهور ((مو فصدي مشهور ومتكبر بس تكون مؤلفاتي كثيره))
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اامممم اتمنى:
ان يرضى عني ربي وامي وابي و ااتمنى اني اكون محبوبه بين الناس ويذكروني بالخير
واتمنى اني اسافر لليابان وان اعيش براحه وسعاده^^
اما عن الحياه العمليه(بصراحه لا اتمنى شيء^^")
هذه امنياتي والله يحققلكم امنياتكم