|
|
و الحين دورك أخي تكتب لنا أمنيتك فبما أنك سألت عن أماني الناس فمن العدل أن نسأل
عن أمنيتك أنت أيضا ألست على حق؟؟؟؟؟ ننتظر ردك ...............
|
|
شكرا على الرد أخي و الحمد لله أنا من جهتي استفدت من الموضوع و عن أمنيتك أدعو
الله أن تحققها..... و هذا الموضوع كان بداية لتحقيق حلمك.................. وفقنا الله جميعا
وعليكم السلام
عدا أمنيتي أن يجمعني الله بمن أحب في الفردوس الأعلى.
فأمنتياتي في هذه الحياة متجددة ومتغيرة.. فما إن أحصل على إحداها حتى أصبو
لغيرها..
في هذه الأيام أتمنى أن أشتري ببغاء يتكلم، وتواجهني مشكلتان: الأولى أن أختي تملك
واحدا، والثانية وهي المشكلة الأكبر أن أمي رفضت أن أشتريه؛ لأنه مزعج، لكن أرجو أن
أتمكن من إقناعها..
|
|
CabCabاولا شكرا على الموضوع الرااااااااائع امم امنياتى كثيرة فما راح اقولها كلها بس انا نفسى
1_احصل على علامة 98 % على الاقل فى الثانوية لاتمكن من دخول كلية طب الاسنان
2_ان تكون لى اخت وشرط ان تكون توامى وياريت 3 او 4 ولو 10 ما راح يضر لانى وحيدة على اربع اولاد