رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
عندي صديقتين وحده منهم تنطبق عليها هالصفات والثانيه نوعاً ما بس ثنتيناهم أحبهم .. وبصراحه
أنا أفتقدهم بالمره وليت الزمان يرجع وألتقي فيهم .. حسيت بقيمتهم بعد مافقدتهم :( ..
يعطيك ألف عافيه يالغلا على موضوعك الجنان مثلك .. ربي يسعدك^_^
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ريمي
عندي صديقتين وحده منهم تنطبق عليها هالصفات والثانيه نوعاً ما بس ثنتيناهم أحبهم .. وبصراحه
أنا أفتقدهم بالمره وليت الزمان يرجع وألتقي فيهم .. حسيت بقيمتهم بعد مافقدتهم :( ..
يعطيك ألف عافيه يالغلا على موضوعك الجنان مثلك .. ربي يسعدك^_^
مشكوووووووووووووووووووووو ووووره صديقتي ع الرد الحلو
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
well
it's a good thing that you posted this subject here
all I can say is
if wanna know how friends do I have
if you mean friends
well I've alot
but a REAL friends
I got two only
some day I had a fight with my brother
and he got so crazy that he graped my PS3
and smashed it to the ground
I took it and called my friend
and he was in his sister's engagement celebration
but he came and took me
and made calm down
and worked together to get a new PS3
now that's what I call a friend
cuz he heared my voice was so troubled
that's the real friendship
thanks for the post
G.B.Y
thanks for yooooooooou
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان بالقاسم
جزاك الله خيرا على الموضوع.
وأنا أتفق مع الأخ فتى المجهول، فالصداقة ينبغي أن تنبني على المحبة في الله، فإن كانت غير ذلك فما هي سوى مصالح وكذب ونفاق، يقول تعالى:{ الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين..}
ولا يزال ثلة من الأخيار من الطائفة الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم أنهم باقون إلى أن يقاتل آخرهم المسيح الدجال، وما بقاء الخلق على هذه الأرض إلا ببقاء الحق، فإذا رفع الحق حينها لن تقوم الساعة إلا على شرار الخلق كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم.
يعطيك الف عافيه ع الرد
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
صحيح كلامه ..أقصد أقصد كاتب الموضوع
لكن رغم ذلك هناك ثلة من الأخيار ..باقون على عهدهم
شكراً
وكلامك ايضاً صحيح شكراً ع الرد
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
مشكوووره أختي على الموضوع
أنا عندي أصدقء وااايد لو أعدهم من ألحين لين باكر ما بخلص
الله يحفظهم ...^^
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمة الصديق ....... بحر لا نهاية له .. لكنها كلمة لم تأخذ حقها في هذا الزمن الغدار الخائن......!!
وانا أحب هذة الكلمة لكني لا اطلقها إلا على من سيتحقهااااا..!!
والحمد الله عندي صديقة الى ألحين أنا وياها على صداقتنا ... وعهدنا وحبنا لبعض.........""
لكن آآآآآآآآآآخخخخخخخ من الفراااااااااااااااااق ........؟؟
ربي يصبرني ........ قووولوا آآآمين.....!!
تحياتي :
نااااااااامي سوان
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
مشكوره على الموضوع بس انا عندي صديق الو اوصف من الحين الين باكر ماراح اوفي
بطيبت قلبه وبكل صراحه قو قلبي الثاني يعني الي في قلبي عنده
ومشكوره على الموضوع الحلو
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي مو
مشكوووره أختي على الموضوع
أنا عندي أصدقء وااايد لو أعدهم من ألحين لين باكر ما بخلص
الله يحفظهم ...^^
امين وانشاء الله يكنون قد الصحبه مشكور ع الرد
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمة الصديق ....... بحر لا نهاية له .. لكنها كلمة لم تأخذ حقها في هذا الزمن الغدار الخائن......!!
وانا أحب هذة الكلمة لكني لا اطلقها إلا على من سيتحقهااااا..!!
والحمد الله عندي صديقة الى ألحين أنا وياها على صداقتنا ... وعهدنا وحبنا لبعض.........""
لكن آآآآآآآآآآخخخخخخخ من الفراااااااااااااااااق ........؟؟
ربي يصبرني ........ قووولوا آآآمين.....!!
تحياتي :
نااااااااامي سوان
ااااااااااااااااااااااااا ميننننننننننننننن
مشكوره ع المرور
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skipper
مشكوره على الموضوع بس انا عندي صديق الو اوصف من الحين الين باكر ماراح اوفي
بطيبت قلبه وبكل صراحه قو قلبي الثاني يعني الي في قلبي عنده
ومشكوره على الموضوع الحلو
الله يديم صداقتكما إلى الابد
مشكور ع المرور
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Conako
أصدقائي قليلون جداً!
تقدر ان تكسب الاصدقاء الحقيقيون بقليل من الموده والاحترام
حتى انا لم يكن لدي اصدقاء ولم اجد احد إلا صديقتان كانتا تبادلاني الموده والاحترام حتى قويت
الصداقه وصارت صداقه حقيقيه
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
أنا عندي أربع صديقات حقيقيات بالفعل
كتير حلو الموضوع
يسلمو هالإيدين
وشكراً
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
مشكورة على الموضوع
وانا عندي ثلاث صديقات
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
يسلموووو على الموضوع
وحتى ولو كان منقول
والموضوع يستاهل النقل
يعطيك العافيه اختي وما قصرتي
وفي انتظار إبداعك
تحياتي
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
والله ما اعرف شقول بس
اني عندي اخ وصديق وعزيز على قلبي(..........)
والباقين نصفهم تنطبق عليه هذه المواصفات ونصفهم لا تنطبق عليه هذه المواصفات فلذلك كلهم تركتهم وبس بقى شخص واحد احترمه حيل وهو مثل اخويه ويمكن اكثر
وتسلمي على الموضوع الرائع
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
من هو صديقي ؟
اعتقد انها كلمه صعبة خاصة في هذا الزمن زمن المصاحه و انا ماعندي غير صاحب واحد ان شاء الله تدوم صحبتنا
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
لااقول الا:
من السهل ان تجد صديقا...لكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية...
مفهوم الصداقة مفهوم جميل بشرط ان اكون الصداقة حقيقية..
نابعة من القلب صادقة من القلب للقلب...
كم عندي صديق؟؟؟
لدي العديد من الاصدقاء...
لكن من الصعب معرفة الصديق الحقيقي منهم..