وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فكرة جيدة أخي محمد شريف وهي بالفعل مبتكرة .. ولكن على الرغم من إغجابي بها فهذا لا يعني أني موافق عليها
بل لا أراها مناسبة .. أفضل الشكل الحالي للبنرات وأراه أفضل وأكثر ترتيباً ..
في أمان الله
عرض للطباعة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فكرة جيدة أخي محمد شريف وهي بالفعل مبتكرة .. ولكن على الرغم من إغجابي بها فهذا لا يعني أني موافق عليها
بل لا أراها مناسبة .. أفضل الشكل الحالي للبنرات وأراه أفضل وأكثر ترتيباً ..
في أمان الله
.
.
Farlend
تقدر تقول إننا نقصد هنا برمجة إضافية .. أو كما في الفوتوشوب لمين تنزل فلاتر إضافية مثلا @@
- - - - - - - -
حـمزة
أوافقك الرأي بشأن أنها غير مرتبة في وضع التحريك .. لكن عندما تتوقف الحركة وتتغير الأبعاد إلى المناسب
سيكون الشكل مرتبًا ^ ^ جربتُ ذلك في المنتدى المثبت على جهازي
السابقة ليست أفضل .. كون أن بها بعض التعقيد .. " وضع موضوع طلب وتنتظر الادارة .. "
أما الحالي فهو عصير ليمون @@ فقط تضع الصورة في الموضوع ويظهر الاعلان مافي أفضل من كذا ^ ^
ومع هذا لا أعتقد أنه بالإمكان الاستغناء عن أحد الهاكات السابقة للإعلانات ..
أخي رونقة الحياة جزاكَ ربي خيراً على الرد وشُكراً لك على الإيضاح ^_^ .
أخي محمد شريف أشكُرك أيضاً على الرد ولا تقلق لن نزعل حتى لو لم تضع قسم الأي تي ^^ ،
أيضاً إعتمد الطريقة الجديدة وتوكل على اللـه بالأبعاد المُناسبة ولو تمَ وضع إعلان نهائي عن الأبعاد
في كافة الأقسام والتنبيه على وضع الصورة قبل البسملة لأصبح هذا أفضل ،
وأذكُر كلمتك عندما تمَ إعتماد النُسخة الأخيرة من المُنتدى أنَ اعضاء مسومس لا يوقفهُم شيء
وسوفَ نتعود على هذا الشكل الجديد وسوفَ يكون جميل بإذن اللـه ،
بالتوفيق لك ^_^ .
مرحبـآ بك أخـي .!
حيـآك الله يالغـآلي :")
أخـي الغـآلي ربمـآ أنني لآ أملك خبرـة في أمـور الإدآرة هذه , :") لكـن لدـي كلآم يالغلآ !
فكـرة الهـآك هذه , أرآ أنهـآ لسيت صحيحه , لأنـك قلـت في الموضوع أنه يجـب علينـآ أن نضـع البنر في أول الموضوع بـ قسم الإنتـآجـآت وأنتـآجـآت ناروتو وغيرهـآ :")
لكـن أخـي العضـو زآرآكي وضـع البنر أول الموضوع ولـم يكـن المقـآس صحيح , لأنه أصبـح أطـول وأعرـض :") , لذلك أخـي لو تجعـل طول الهـآك مثـل طول البنرآت , وعرض الهـآك يكـون مثـل عـرض المنتدى ^^"
وأي عضـو يفعل مثل مـآ تقـوله أنت بهذآ الموضوع , بعدهـآ يخرج البنر مثـل تصـميمه الحـآلي ويكـون رآئـع بإذن الله .!
:")
وشكـرآ لك أخـي محمد شريف لجهـودك الدآئمـه للمنتدى :")
دمت بود
اوهايو مينا سان
شكرا كثيرا ،الموضوع في قمة ا
:Smile: الروعة واتمنى الاستفادة للجميع قربيا ججانا:Smile:
السلام عليكم
ربما يكون رايي مغاير لراي المعظم
لكن الهاك سيء للغاية
اولا: تحميله ثقيل شوي .... ثانيا : هو عملي بالنسبة للمنتجين لكن ليس كذلك بالنسبة للمتصفحين خصوصا اصحاب السرعات الضعيفة
ربما اخي لم تلاحظ ان المنتدى اصبح تصفحه ثقيلا جدا...
ثالثاً : لو قارننا بينه وبين القائمة الجانبية كما كان في السابق فهناك فرق حيث ان تلك القائمة احسن واجمل شكلا وتنظيماً ....
هناك المزيد لكن اكتفي بهذا ..
والله يوفقكم
.
.
مهم للمستقبل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
الهاك يظهر في الصفحة الرئيسية للمنتدى فقط ..
إذا لا مشكلة حتى مع أصحاب النت البطيء
وتحميله سريع في الحقيقة حيث أن كل المجموعات لا يتم تحميل البانرات التي بها...
إلا إن قمت بفتحها ..
محمد شريف شكله انشغل عن أمر الهاك ^^"
أرى إزالة قسم الإدارة منه أفضل .. واستبداله بشيء آخر كمسابقات قسم الجرافيكس
تسلم يا رونقة
لكن والله هذا رايي
الهاك مش عاجبني
صاحب الموضوع يجب ان يترك له حرية طرح ما يشاء من صور وكلمات في موضوعه من دون ان نحدد له مكان معين
تقى مساحة مفتوحة للعضو نفسه
والدعاية عبر البنرات الجانبية (فقط) اعتقد ان المعظم يفضلها والله اعلم ...
وشكرا
^
نعم طريقة البنرآت هي أفضل من الهـآك ^^" << رأيي أنـآ ^^"
السلام عليكم
من متى هذا الامر خخخخخخ تعجبت من اسم الموضوع
توقعت انه الادارة بدها تفتح فريق لتصميم البانرات لوووووول
رونقة اصبح مشرفا لووووول اشياء غريبه تحدث في هذا المنتدى
اسماء عالمية تتغير و اماكن و اشخاص تختفي و هاكات تخرج من التراب
هل هذا تطور ام تقدم @@ خساره للمنتدى تحول رونقة مشرف بتبطل تحشش لول
المهم عن الموضوع لووووووووول مهم المستقبل لا يستحق الامر كله هاك ركب على جهازك برنامج حماية و بروح هههه
للمعارضين على ما يبدوا انه يخفف على المشرفين العمل و يسعد المنتجين و يجب مراعات الاخرين
الله يعينكم اذا ما بتعجبكم لا تنظروا لها اكتشفها حديثا قبل اسبوع توقعت انه الموقع خرب كالعادة ههههه
لم اكترث لها في الحقيقة قبل دخول الموضوع كلوا صن فول و ستنسوا الامر ههههههههه
او اذا لم يعجبكم ارى انه تعملوا ثورة كبيرة و تاكلوا الاسود/ابيض و الملون
ارى انه تبقى الاحوال كما هي ما تردوا على رونقة خليها تتحرك حتى هو ينجن خخخخخ
ارى انه يتم تعديل الهاك او صنع هاك للمنتدى حتى يرضي الطرفين لدينا حنفه من المبرمجين
لما لا نستغلهم و نحطهم في زنزانات تحت الارض و نعذبهم منطلع منهم شيء مفيد لول بدل الجلوس في غرفة ال0 و ال1
و احتمال والله اعلم انه الهاك jquery php يعين اي شخص يستطيع تعديلها
اسألوا المبرمدين و استفيدوا منهم بدل التخبط في هذا الامر بما انه ليس من تخصصك
الان بشوف شو تغير في المنتدى
سلام
اهلين باخي محمد شريف الموضوع حلو ولكن لا اعرف مااذا تعني بنرات وشكرا لابداعكم المميز واتمنى ترجمه سورا نو ماني ماني
من الغريب الذي لاحظته لكن لا أظنه مهم ^^"
مم ..
البانرات في الاكسبلورر تتحرك من اليمين لليسار .. ^^
وفي الكروم تتحرك من اليسار لليمين .. ^^
مم لمـآذآ الهـآك لآ يتحرك ؟
.
.
ناتسومي1
تم إيقاف الحركة حتى تظهر أحدث المواضيع مباشرةً دون الحاجة للإنتظار
إذا أردت مشاهدة بانرات أكثر فصغر الصفحة أكثر ..
فكرة الهاك رائعة, أهنئكم عليها :)
فقط تمنّين لو تكون أبعاد البنرات أصغر, ليفسح المجال لظهور مواضيع أكثر,
ففي مستعرض خاصتي, لا تظهر سوى 5 مواضيع, و أظنه قليل ^^
وربما جعله متحركاً كالسابق ~
وعليكم السلام أخي الكريم ...
تحميله ليس ثقيلاً بتاتاً لأنه لا يحمل الصور إلا في لحظة الضغط على القسم المعين ...
لا فرق بينه وبين القائمة الجانبية فكلاهما يظهران في الصفحة الأولى فقط وكلاهما قابل للتصغير و الاخفاء ...
أضف المزيد لنعرف كيف يمكننا التعديل عليه ...
محمد شريف
رضا الناس غاية لايمكن الحصول عليها ... للأسف ... أنا عاجبني الهاك و أجده مفيداً و مقللاً من الضغوطات على الإدارة و سرعة نشر البانر للمنتجين ...
الدعاية عبر البانرات الجانبية تتطلب تدخلاً بشرياً يعني إضافة بطء و متابعة دائمة لطلبات الأعضاء، ناهيك عن زيادة حجم القاعدة بمواضيع الطلبات التي لا داعي لها ...
محمد شريف
.
.
أهلاً بعودتك .. لله الحمد على سلامتك
مو مسألة مالكم داعي >_>" .. فقط لأن المواضيع الإدارية نادرة
وإن كان هناك موضوع جديد فيوضع بانر خارج عن الهاك ^_^
أبوالوليد عدل عليه جزاه الله خيرًا وهكذا وضعه جيّد
وكما قلت لمن يشتكي من عدد ظهور البنرات القليل بسبب أبعاد شاشته الصغير
فيمكنه رؤية البنرات الأخرى عن طريق تصغير عرض الصفحة من المتصفح لا أكثر ..
أو من هنا دون ترتيب الأقسام
http://www.msoms-anime.net/misc.php?...template=Hepsi
وفقط ^ ^ هكذا الوضع جيّد والدليل حضور الأعضاء الجيد في مواضيع الانتاجات فور نشرها بسبب الهاك
جميل جدا ، ولكن لدي تساؤل ? يعني المواضيع التي في الاقسام الاخرى غير الأقسام التي وضعت في الهاك ، لن يوضع لها إعلان ؟!
همم
اخاوني انا اواجهة مشكلة في وضع البانر الذي في توقيعي، فأرجو أن تضيفو قسم انتاجات كونان الخاصة إلى الموضوع أيضاً
أو ما رأيكم أن تجعلوا البانرات في الصفحة الرئيسية من اختيار المشرفين، وفي كل قسم خاصية الاعلانات الفورية
مثل أدخل قسم ونبيس وتطلع كل مواضيع ونبيس، بس في الصفحة الرءيسية أكثر من أنمي
شرايكم؟
بالمناسبة .. أتمنى تكون اصدارات فريق MCT Manga ضمن اصدارات MCT في الإعلانات :)
وشكراً جزيلاً
البانرات هذه فيها مشاكل كثيرة، صعب ان يختار الأعضاء القسم الذين يريدونه
اعتقد ان أغلب الأعضاء يخفون هذه البانرات، لذا ارجو ارجاع البانرات العادية إلى أن يتم حل جميع مشاكل هذه البانرات.
.
.
لا يوجد أي مشاكل بالبانر برأيي
ويمكن التعويض بشيء آخر إذا احتاج الأمر لذلك كما في هاك اعلانات الفرق الرسمية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
أهلا وسهلا بالجميع ^^
لدي اقتراح :
لماذا لا تضعون في الهاك ، إعلانات للمواضيع !؟
مثل الأقسام العامة ،
توضع مثلًا :
مواضيع كونان ، مواضيع ون بيس ، مواضيع ناروتو ...
وهكذا !؟
ولكم خالص الشكر والعرفان ^__^
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يا مرحبا بكم
أخواني الأن الهاك لا بحمل مواضيع قسم تقارير |[ ون بيس - ناروتو - كونان بشتى أنواع أقسامه ]| وأيضا هناك أقسام أخرى غير معروضه في الهاك
فلو تم حذف الهاك ووضع البنرات السابقه لكن بطريقة أخرى , تكون أروع من السابقه , ومقاسات البنر تتغير وهكذا
يعني ما شاء الله مسومس مليان إبداع , لكن ما فيه ردود إلأ قليل وكلها تكون من مبدعين قسم الموضوع , وأيضاً يعين عضوان أو ثلاثة أعضاء يكونون متواجدين وهم من يغيروا البنرات
لكي يكون هناك تغيير حركي وسريع وتغير رائع من دون تغيير الإداره , لأنه الأخ أبو الوليد يتعب كثيراً في رده على المشاكل والإستفسارات وأيضاًً الرسائل الخاصه وغيرها , فلو عين ثلاث أشخاص ربما يكون هذا أفضل وأريح للأخ أبو الوليد
رأيكم ؟
إن كان الهاك مقللاً لضفوطات الإداره وسرعة نشر للمنتجين والأعضاء , فلماذا لا تحدد أشخاص ثلاث أو ما شابه لهذا وهم من يمسكون البنرات !
لا يكونون إداره , فقط أنت تضع فيهم خاصيه على إنهم يستطيعون أن يغيروا البنرات ويكونو موثوقين فيهم ^^
وترجع طريقة البنرات السابقة لكن بتصميم أفضل وقوانين أخرى ^^"
.. ؟
ما رأيك ؟
^
إتفقت معك أخي , وأيضا لو تكون هناك عشر مواضيع تضهر لا 8 ,!
^________^"
سابقاً .. ما كانت موجودة الأقسام الأخرى يعني قليل ..
بس الحين لا كل الأقسام تقريباً .. وكذلك أسرع
ناتسومي1
يعني لو حطينا ثلاث اعضاء مو بيصير عليهم ضغط ؟
غانتا ..
مع أننا أنهينا فكرتي لكن لن يكون هناك ضعط عليهم بما ان الأخ أبو الوليد كان يعمل لوحده بخصوص البنرات ..
+
لم نحدد على ثلاثة أعضاء , لو أراد الأخ محمد شريف أو الإداره أن يزيدو أكثر من هذه الثلاثه فلا بأس كما تعلم ^^
بالتوفيق