السلام عليكم
ربما يكون رايي مغاير لراي المعظم
لكن الهاك سيء للغاية
اولا: تحميله ثقيل شوي .... ثانيا : هو عملي بالنسبة للمنتجين لكن ليس كذلك بالنسبة للمتصفحين خصوصا اصحاب السرعات الضعيفة
ربما اخي لم تلاحظ ان المنتدى اصبح تصفحه ثقيلا جدا...
ثالثاً : لو قارننا بينه وبين القائمة الجانبية كما كان في السابق فهناك فرق حيث ان تلك القائمة احسن واجمل شكلا وتنظيماً ....
هناك المزيد لكن اكتفي بهذا ..
والله يوفقكم
رد مع اقتباس

المفضلات