السلام عليكم

ربما يكون رايي مغاير لراي المعظم

لكن الهاك سيء للغاية

اولا: تحميله ثقيل شوي .... ثانيا : هو عملي بالنسبة للمنتجين لكن ليس كذلك بالنسبة للمتصفحين خصوصا اصحاب السرعات الضعيفة
ربما اخي لم تلاحظ ان المنتدى اصبح تصفحه ثقيلا جدا...

ثالثاً : لو قارننا بينه وبين القائمة الجانبية كما كان في السابق فهناك فرق حيث ان تلك القائمة احسن واجمل شكلا وتنظيماً ....

هناك المزيد لكن اكتفي بهذا ..
والله يوفقكم