-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم
كما عودنا عالم المسومس
حقا مفاجأة روعة
التصميم غاية في الإبداع ولا أرى فيه أي عيب
جميل جدا
إلا أن هناك بعض النقاط مثل أزرار التنقل بين صفحات المنتدى قد يبدو هناك خلل
أشكر كل من ساهم بهذا العمل المتقن أشكر جهودكم كثيرا وبالأخص الإدارة
شكرا لجهودكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
الأستيل من نوع جديد أي بسيط نسبياً
يجب أن يتم وضع قائمة الستيلات في الكمبو بالأستر الرئيسي V5
و
أظن أنه يحتاج لتغير بعض الصور
مثل صور حالات الأقسام
و
الصفحات بها مشاكل يلاحظ الكلام أسفل المكان المخصص
و
يجب تصميم مربع به اسم وصوره العضو و المعلومات التي تحتهم
هذا ما أعتقده مهم حتي الأن
هناك أمور ليست بمهو كلياً لكنها ستحسن من الأدء
اللون الرصاصي
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3392267491.png
من اللمكن أن يكون لون أخر
هذا ما أحس به لكنه ليس بسئ
وشكراً علي العمل الجاد
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
لا أحد ينكر جماله ويعطيكم ألف عافية! بنظري مسومس "كشكل" جميل لكن يحتاج اعادة تنسيق بأشياء بسيطة كالملف الشخصي وكلمات غريبة تظهر والكلمات خارج موقعها
وبنظري اللي عاليمين "اقصد الصورة الرمزية وتاريخ التسجيل والأوسمة.." غير مرتبة.
وكل شخص تختلف وجهة نظره :)
مشكلة هلئ لاحظتها > '' تتحول ل"
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
الستايلات روووعه ألوانه جميله وتجنن
بس آنا بالنسبه لي آفضل القديييمـ
يعطيكمـ العآفيه على التغير ..
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بدايةً أحب أن أبارك للجميع عودة منتدانا العزيز مسومس
حقا شعرت بمدى أهمية مسومس بالنسبة لي أيام انقطاعه
رغم أن عالم الانترنت واسع جدا ومليء بالمواقع والمنتديات إلا أن مسومس عندما توقف شعرت بأن النت انقطع عندي
لا شيء أفعله في النت إلا مسومس العزيز جدا علي :)
نعود لموضوعنا الأساسي ^^"
ما شاء الله الاستايل الجديد تححححححححححفة
فعلا أكثر من راااااااائع ^_^
وأيضا التغيرات الجديدة مثل "النشاطات" و معرفة التقييمات التي أرسلتها من لوحة التحكم ..
كل شيء رائع
بارك الله فيكم جميعا ..
وأحب أن أقول للجميع لا تقلقوا من الأخطاء الموجودة في الاستايل الجديد
والذين يرونه بطيء أو بيعلق
أحب أن أقول لهم اصبروا كل شيء سيعود كما كان ..
فأنا أتذكر الأيام الأول للاستايل القديم
كان سيء وبه مشاكل كثيرة لكنها مع الوقت اختفت ^_^
فقط لدي شيء أخير ..
لا أستطيع الدخول إلا الاستايل الجديد إلا بعد الدخول من هذا الرابط :
http://www.msoms-anime.net/index.php?styleid=114
وكلما أغلقت المتصفح وفتحته من جديد أجد المنتدى يعود لشكله القديم
وأظن أنني لست الوحيد من يمر بهذه المشكلة ^^
أحب أن أشكركم مرة أخرى على هذا المجهود
وفي أمان الله ..
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد:
عودة جميلة للمنتدى كنت في انتظارها من زمان أحسست بأن هنالك نقص عندي في عالم الانترنت مع ان افاقه ممتدة
أما إقتراحي للستايل الجديد
بصراحة أعجبني التصميم الجديد
لكن مع ذلك أرى انه ما زال قديم بعض الشي
كما أن ألوانه باهة لا حيوية فيها
لكن أعجبني البنزات المتحركة والخط يحتاج الى التعديل أكثر فأكثر هنالك خط جميل ينفع للمنتدى أسمه hasoob أظنه رائع حدا ليكون كذلك
لا يوجد في الاستايل الجدبد اشراقة تجذب المشاهد على الموقع
أقول كلام بصراحة أدخل موقع العاشق تلاحظ ان مظهر منتدى العاشق يشدك كثير مع ذلك تدخل لتحمل الانميات من الداخل يشدك أكثر المنظر الداخلي
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
ملحوظة ان هنالك إعوجاج في المنتدى
يعني ان المنتدى منحرف الى جهة اليسار
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السـلـام عليكم ورحــمة الله وبركــاااتـــه ..
مـــاشــااء الله عودة جميلة : )
مممــ ..
الاستايل بشكل عــااام جميل !! ..
وتشكرون على الجهود صراحه ..
بس احسه عادي جدا >< !! ..
الشيئ الرائع والجديد فيه هو البنرات المتحركة في الاعلى رائعة وتصميم ذوق جدا ماشا الله !!! ..
بس كما قلت الهدر فوق عادي وأحسه كمان قديم >< !!!!!
احسه يحتاج شغل شوية ~
يعني استايل نور على نور روعة ويعقد وجديد ومحبوك xD ..
لو يكون الاستايل العام للمنتدى شبهه بس انيمي هيكون احلى .. >> اعني الهيدر وليس البنرات فالبنرات رائعة ولا تحتاج لاي شيئ غير
هيدر مناسب لروعتها ^^ .. وحبذا ما يكون باللون الازرق فهو غير مناسب للجو العام للبنرات >< !! ..
>> يعني باختصار البنرات رائعة وجديدة وتليق جدا بهذا التجديد لكن ما يمتص روعتها هو الهيدر في الاعلى فهو الى حد كبير
يعد قديما ويحتاج شوية شغل ^^ ..
بس جزاكم الله خيرا ..
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لكمـ على تعبكم من أجلنا
ولكن لدي ملاحظتان :
1ـ مفروض لو خلصتوا بدري يعني قبل ما نتهي من الامتحانات لاني طفشت مرررة
2ـ الستايل ما تغير عندي ><
ممكن اعرف لماذا ......؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
أي ستايل يا غوالي ؟؟
المنتدى مثل ما هو ؟!!
ما أعرف من وين أغيره كمان ؟!
وغير كذا
الصور التي وضعها بقية الأعضاء شكلها الجديد
لا يظهر لدي هذا الشكل نهائيا نهائيا !!!
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
لتصفح المنتدى بالاستايل الجديد اضغط على هذا الرابط
http://www.msoms-anime.net/index.php?styleid=114
كما يمكنكم اختيار الاستايل الذي ترغبون من القائمة تحت في اليمين
بضعة ملاحظات:
1- الأوسمة تظهر بشكل قبيح وهذا لأن خلفيتها رصاصية وليست بيضاء كما كانت
2- في استايل نور على نور يظهر مكتوب على الهيدر "مرحباً بكم في القسم الإسلامي نور على نور"
وهذا يجب أن يظهر في منتدى نور على نور وليس على المنتدى بأكمله لأن قسم نور على نور جزء من مسومس
3-يفضل تصغروا كل شيء من ححم الهيدر إلى الصور المتغيرة إلى الشريط بالأسفل وحتى حجم الخط في تسمية المنتدى أراه كبير، وبالتالي يخرج جزء منها إلى اليسار وهذا نظراً إلى أن معظم أبعاد شاشاتنا صغيرة
وجزاكم الله خيراً فنعلم أن هذا المجهود الذي تبذلونه كبير جداً ونتمنى كل التوفيق لكم
في أمان الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي الستايل جميل و رائع .. بدون
أن ننسى شكر جميع الاخوة الذين ساهموا في انجـــاح هذا العمــــل
المتعوب علـــــيه .. بـــارك اللـــه في الجميــــــع
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
الاستايل الجديد محسسني بجو الصيف >>شعور أيام مسابقة ساعد المتحري كونان >>يعني شعور خاص ^^
فقط أتمنى حل مشاكله ..وأنا متأكد من أنها ستحل ^^
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم ... مفاجئة رائعه لتجديد الاستايل
استايل جميل ورائع ولو انني افضل بعض الامور به مثل
1- ان تكون الالوان اغمق قليلا
2- ان تغير صورة الملف الموجوده بجانب كل قسم فهي ليست بمناسبه ابدا
3- تعودنا عند الضغط على شعار مسومس في الاعلى أن نتحول إلى الصفحة الرئيسيه وبكل صراحه تلك الطريقه مريحه جدا
4- بالنسبه للتنبيهات كيف ستكون طريقتها هل هي نفس طريقة الاستايل الماضي ؟
فكرة رائعه للبنرات المتحركة للاعلى وافضل أن يتم فتح موضوع في قسم التصميم ليضع فيه الاعضاء
مشاركاتهم في تصميم برنات بالاعلى ويتم الاختيار منها ..
وبالنسبه لاضافة خانة بالاسفل لتويتر و الفيسبوك فهي فكره رائعه
ولكنني اشعر بان الاستايل القديم كان اقوى من هذا الاستايل ومبهجا و ايضا يتفاعل مع المستخدم
بالنسبه لي آمل أن يتم تطوير الاستايل الحالي واتمنا أن يكتب في اعلى الموضوع أن الاستايل قيد التطوير
ساجرب الاستايل لمدة اسبوع ربما الموضوع يعتمد على التعود ...
في الختام اشكر جميع القائمين على الاستايل الجديد وتصميم البنرات والاشراف على الاخطاء
و نتمنا المزيد من التقدم لمنتدانا الغالي ^^
فــ loly222 ــي أمان الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
roOoby
شكراً لكِ يا قمرا حليـــت لي المشكلة
وفقك ربي لــكل خير
~.~.~.~.
آنوووو عن الستايل لسه يبغى له دراسة
إن كااان لنا ملآحظات سنعــود
الله يوفقكم يارب على الجهود الراائــعة
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إستايل جمييييل للغايةة رغم بساطته
لكن لِ الأسف لم يعجبني لِ ذلك الحد
أحس بأن المنتدى منتدى شركة أو شيء كهذا
سأتصفح بِ الإستايل السابق فهو أجمل :"(
عذرا !
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
الستايل جميل ومجهود ضخم رائع لكنه لم يروقني ...
والمسألة مسألة أذواق .. لذا احترم قرار الجميع ...
واحترم مجهودكم .. لكن أتمنى أن يبقى مسومس كما هو ...
والسلام .. من عين الظلام
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
أعجبني حقيقة التصميم، أكثر وضوحًا بهي الألوان (أعجبني البنفسجي)، إلا أن هناك بعض المشاكل في الظهور وبعض ملاحظات أخرى. إن شاء الله إن استطعت وضعتها لاحقًا.
أكثر ما أعجبني مربع البحث الكبير أعلى الصفحة، وتحديثات الملف الشخصي (فيسبوك مسومس)، والشكل العام للتصميم غير المحدد (seamless).
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
امممم ملاحظاتي
الصور الرمزية الخاصة بالأعضاء لا تظهر جيدا بحيث تظهر بطريقة سيئة (لو يكون عليها إطار تلقائي مثل الإستايل السابق يكون جيد)
الأوسمة لاتظهر بطريقة جيدة هذا إلى الأن
وشكرا على الجهود ولنا عودة
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واخيرًا عاد المنتدى icon26icon26icon26
خفت من الا يعود
فعلاً كانت ايام مملة بدونـه
ما كنت افتح الجهاز الا لمشاهدة الانميات
المهم نرجع لموضوعنا
مبارك لكم الإسـتايل الجديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Têto
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إستايل جمييييل للغايةة رغم بساطته
لكن لِ الأسف لم يعجبني لِ ذلك الحد
أحس بأن المنتدى منتدى شركة أو شيء كهذا
سأتصفح بِ الإستايل السابق فهو أجمل :"(
عذرا !
+1
الاسـتايل القديم أحسـه كان يجذبني
عـلى عكس هذا الإستـايل
اللون البنفسجي أعجبني أكـثر من الأزرق
أيـضا الحركة اللي بالأسـفل أعجبتني
وحركة الينرات خطيرة جدًا
شـكرًا لكم إدارة المنتدى عـلى جهودكم
لكن للأسـف لم يعجبني
وعذرًا
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم
عُدت بعد طول غياب فوجدت المنتدى مقلوباً رأساً على عقب:cannot_see:
متى تم تعطيل المنتدى ؟:wah-sm-new (30):
ومتى حدث تغيير في الاستايل الجديد ؟icon-??
اليوم هو اول دخول لي منذ فترة طويلة صُدمت وتعجبت عندما دخلت هذا الموضوع Icon05
فقرأت ان الاستايل متغير لم يتغير عندي الا عندما ضغطت على الرابط الموجود في بداية الموضوع:wah-sm-new (10):
على العموم الاستايل جميل وهادئ بعض الشيء وبسيط ايضاً يحتاج بعضاً من التعديلات عليه مع الوقت
وخاصة انه بطئ جداً(جلطني) لم اجد تعبيراً مناسباً اكثر:opr0E6TH:
ولكنه بشكل عام جميل وقد اعجبني :jok (56):
مجهود تُشكرون عليه :opr0E6TY:
وأعتذر عن الرد الطويل :wah-sm-new (31):
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
للاسف انا مازلت اشاهد الستايل القديم و لا يوجد خيار لتغيير الستايل ارجوا افادتي
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
لن اقول الا يعطيكم الف عافيه موقع جميل و ستايل رائع و خاصه البنرات المتغيره من صفحه لاخرى ... سلمت اياديكم
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السَّلام ورحمة الله وبركاته
شُكرًا لجهودكم، ستايل مرتب وبعيد عن الزحام والفوضى
اعتدت عليه بسرعة ^^
بارك الله فيكم ووفقكم
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا أحب أن أشكر الأخ الكريم حمزة فلولا الرابط الذي وضعه لما كنت أستطيع مشاهدة الستايل الجديد فألف شكر له
ثانيا الستايل غاية في الروعة و الجماب بارك الله فيكم
ولكن لو تعيدو على الإستايل الجديد التاريخ الهجري و فوق كلمة إحصائيات منتديــ MSOMS ـات
تضعون مراتب
و أقصد بالمراتب بالإدارة و المراقب و المشرف و إلى آخره
و أن تضيفو أسفل كلمة الملف الشخصي التنبيهات أي الرسائل
لو تم إضافة هذه الأشياء سيصبح أجمل بكثير
تحياتي للجميع
دمتم في رعاية المولى
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم
شكرا على التصميم واعلم انكم تعبتم
ولكن هناك بعض الملاحظات من طرفي قد تكون بسيطه ولكن اشعر انها مهمة
بالنسبة للمعلومات الشخصية للعضو افضل ان تكون هناك فواصل بين الاسم والدولة و.... مثل التصميم القديم
http://images.msoms-anime.net/images...0942445125.pngوبالنسبة للصفحة من الاعلى افضل ان يكون هناك صورة او اي حركه مثل التصميم القديم
http://images.msoms-anime.net/images...5209106606.gif
وان شاء الله اكون ما ازعجتكم
في امان الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
شكرا لكم على الستايل الجديد ...
ألف شكر لكم ...
لكن أحببت القديم لسبب لا أعلمه ...
شكرا لكم على جهودكم ...
أوسكاراساماتيشتاد ... 33>
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
يعطيكم العافية جميعاً ..
عمل ممتاز جداً وما قصرتوا ..
امممم بخصوص الستايل الجديد
لم احببه كثيراً .. افضل القديم لاني اشعر ان مريح اكثر ..
ولكن سنعتاد عليه تدريجياً :")
هناك بعض الامور اود طرحها ..
- لم نرَ shortcut للرسائل الخاصة كما في السابق
- البنرات جميلة واؤيد اقتراح احد الاعضاء الكرام بوضع موضوع في قسم الكرافيكس ونقوم بتصميم بنرات لتختاروا افضلها ويوضع مع هذه المجموعة ..
لاننا بعد شهر او شهرين سنحتاج الى التغيير :) كوننا سنعتاد على هذه التصاميم ..
- معلومات العضو اراها في السابق اجمل ..
شكرا جزيلا لكم ولجهودكم الكبيرة
والله يعطيكم العافية
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلامُ عليكم ورحمة الله ..
بوركَ في جهودكم جميعًا ..
همم بالنسبة لشعب الستايل القديم ؟ كيف يلجون للوحةِ التحكم ؟
بعيدًا عن التبديل بين الستايلات بين غمضةٍ وضحاها :) ..
وجزاكم الله خيرًا .
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافية وبوركت جهودكم
الستايل الجديد جميل للغاية وأعجبني تصميمه كثيراً
واللون البنفسجي والأزرق مناسبين وجميلين
وكذلك فكرة البانرات مميزة للغاية واعجبني تغيرها مع كل صفحة
شكراً لكل من ساهم بتصميم هذا الستايل الجديد للمنتدى :)
لدي فقط انتقاد واحد لا غير وهو يخص نشاطات العضو في الملف الشخصي
ما يظهر لي هو ما كتبه الأعضاء الموجودين في قائمة الصداقة لدي
ولكن ما يكتبه الأعضاء أحياناً يكون غير مرغوب بالنسبة لي .. مثلاً بعض الأعضاء يضعون مشاركات في موضوع لا أريد دخوله مثل مواضيع الخاصة بالمانغا
ففي هذه الحالة أنا أقرأ ما كتبه غيري وهذا الشيء لا أريده
أن أعلم ما هي المواضيع التي نشر الأعضاء الموجودون في قائمة الصداقة لدي فكرة جميلة بالفعل
ولكن أفضل بأن أرى بدل ما كتبوه أن أرى فقط عنوان الموضوع الذي شاركوا به ..
أرجو أني تمكنت من إيصال ما أردته بطريقة مفهومة :)
وشكراً مجدداً ..
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
مشكورين على تحديث المنتدى.
الستايل الخاص بمنتدى نور على نور رائع جدا ..
اقتراحاتي مشابهة لاقتراحات الاعضاء
بالتوفيق .
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
اوووه كنت أظن انكم بس راح تسووون صيانه لموقع مو تغير استايل ^-^ اكيد أعجبني ولو
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ~
ستآيل جميل ^^
وآعجبتني حركة آلبنرآت آلمتحركة جدآً
كل آلشكر آلى مصمميهآ
ولآ ننسى آلآدآرة على مجهودهآ آلرآئع ^_^
لكن ,, آلستآيل آلقديم في آلتصفح آحلآ وآسرع
ربمآ لآنيمآ تعودت على آلستآيل آلجديد
لكن آلتصفح عندي بطيء جدآً
سؤآل آريد آلعودة آلى آلستآيل آلقديم لكن كيف ؟؟
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم ^^
ما شاء الله إبدأإأإع منقط النضير نراه هنا من إدارتنا الكريمه :)
لدي ملاحضتان تقريباً
- لو كان كروم يدعم المنتدى أرى أن يكون هذا أفضل
- لو كاان الخط تاهوما وبالتظخيم B ^^ ,
فقط ^^
الإستايل حلو وجميل ونتعود عليه من الأول :)
بالتوفيق إدارتنا الكريمه :*
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
لدي ملاحظة أحبتي
أيقونة المنتدى ليست على الشكل الجديد بل الإستايل القديم [ اقصد عند التبويب ]
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وَالَـلّـه حِ’ـلِـوْ مَـآ شَـآء الله ..!
خَطَـآ.:
http://www6.0zz0.com/2012/06/09/23/418113655.png
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ،
شكرآ ً لكم إدآرتنآ ع الجهود مَ قصرتم يعطيكم العآفيه =)
أمم الأسستآيل جميل بس يحتآج للتعديلآت !
لو تغيرون اللون الرصآصي هنآ
غآمق ، > لو تفتحونهه مره يكون أحلى ـآ ،
الأستآيل أغلبه باللون الرصآصي :/
مـاش الأستآيل القديم أنعش ! icon26
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
امممممـ .. لا اعرف لكن الستايل القديم بالنسبة
لي افضل بمليون مرة من الستايل الجديد لانني تأقلمت معه وبقوهـ ولان هناك شيء بنفسي :\ ،، اتمنى ان يعجبني بمرور الوقت ،،
وشكراً لكم على هذا الجهـد الجبار .
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
"
إنتقادي :
* الألوان مرا باهتة -_- وكمان بيكون أحسن لو تم تغيير لون أستايلات مسومس -_-
كلها سماوية أو زرقاء /=
" و التقييمات ما تظهر بالأستايل القديم -_-
وإذا يصلح ترجعون هالأستايلين ×
http://images.msoms-anime.net/images...5853233421.jpg +
http://images.msoms-anime.net/images...6750418944.jpg
^ بالذات ذا ، هذولي أكثر استايلين عجبوني وبعد أستايل رمضان اللي بسنة 2010 ولا 2011 بس أتوقع أن كان ب 2010
"
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
BelManTin
http://images.msoms-anime.net/images...6750418944.jpg
قلبت مواجعينا على هذا الاستايل الذي كدت أنساه ^^
أظنه ذهب ولن يعود، ولكن مع كل استايل جديد تعمل الإدارة على إصلاح جميع المشاكل والعمل عليها
قريباً ستحب هذا الاستايل كغيره مما سبقوا
ولكن هذا الاستايل له معزة خاصة لدي :D
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبارك لكم جهودكم في الستايل الجديد ، لكن أنا لم يظهر لي مع أنني أستخدم internet explorer الأخير
ممكن أعرف الحل لأنني على أحر من الجمر لرؤيته.
و جريتم خيرا
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
مآشآء الله بوركتم على جهودكم جميع الأستآيلآت رآئعه
جزآكم الله خيراً ~
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه ع التجدايدات ,,
ولكن ,,
بالنسبة للإستايل الجديد ,,
أولاً .. ما يظهر عندي إلا إذا دشيت الرابط إللي في هالموضوع ,, يعني الإستايل المعتمد عندي هو الجديم ,,
والجديم ما تظهر عندي فيه التقييمات فأضطر إن أدش رابط الإستايل الجديد عشان أشوف التقييمات ,, وزر إعادة المحتوى المحفوظ
أنحذف نفس الشيء ,, يعني سالفة طويلة ويبالها حل لو تكرمتوا وتحلوها لنا ,,
ثانياً .. بالنسبة للشكل فهو جميل ومريح للعين ,, أرتحت له وايد وخاصة الأزرق ,, ما حبيت البنفسجي ^^
بس تمنيت لو كان الهيدر فيه صوره أنمي أو حتى صور طبيعة مدموجه بطريقة ناعمة وجميلة ,, يعني عشان نحس أنه منتدى أنمي وفيه حياة ,,
وحبذا لو كانت ألوانه تميل للألوان ( البيج والبني أو الأسود ) ,,
في شغله بعد ,,
زر الرسائل الخاصة مب موجود والتنبيهات نفس الشيء مب موجوده ,, يعني ما راح نعرف إذا وصلنا تقييم أو لا ,,
للحين هذا إللي عندي ,,
ويزاكم الله خير ,,
ودمتم من الله بخير ^^
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
غلى امواج البحر الازرق نحيي الإدارة الموقرة .. ونشكر لكم جهودكم المتميزة في تطوير منتدانا الجميل ..
بالنسبة للاستايل الجديد صراحة فية شئ ناقص والخلفية جيدة والاستايل فوق عجبتني الزخرفة وطريقة البنرات جميلة ^^..
اتمنى لو تضيفون شئ بسيط
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
الله يعطيكم العافية أدارتنا الكريمة
الصرااحة أنا أتسغرب من تعليقات البعض
لماذا لا تحبون التجديد والتغيير ؟؟
صحيح لا أنكر بعض الإستايلات القديمة كانت رااائعة جداا
ولكن هذا الإستايل أيضا مميز
أما بخصوص ظهور البنر في رد الأخ ع ـبود
ربما من المتصفح أنا يظهر لي هكذا ؟؟
http://img401.imageshack.us/img401/7...4415resize.png
يعني البنر ظاهر كامل فليس شرطا الحفظ بصيغة png
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
ماشاء الله ستايل جميييل جدا جدا 3>
يعطيكم العافية على جهودكم
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
لو سمحتوا يا إدارتنا الغالية ...
بس التقييم ما يطلع لي ...
لما أفتح لوحة التحكم ما يطلع لي وش المكتوب في التقييم ...
التقييم أهم شيء عندي ...
=>
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوريوكو
لو سمحتوا يا إدارتنا الغالية ...
بس التقييم ما يطلع لي ...
لما أفتح لوحة التحكم ما يطلع لي وش المكتوب في التقييم ...
التقييم أهم شيء عندي ...
=>
نفس المشكلة معي لكن التقييم يظهر بالستايل الجديد أما القديم فلا جربي لتتأكدي
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
ستايل بطل ="""""""
ياخي هالمنتدى احسني حبيته مره من اول مره شفته , احس فيه ناس مبدعين
وفيه حركه جمميله =) , ومليان اشياء تفيدنا .
الحمدلله اني طحت فيه :$
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
لحظه اين هو هاك البنرات لكل قسم ..
كان مفيدا صراحه ويصعب الاستغناء عنه الان
هل سوف يتم اضافته لاحقا ؟؟