السلام عليكم ... مفاجئة رائعه لتجديد الاستايل
استايل جميل ورائع ولو انني افضل بعض الامور به مثل
1- ان تكون الالوان اغمق قليلا
2- ان تغير صورة الملف الموجوده بجانب كل قسم فهي ليست بمناسبه ابدا
3- تعودنا عند الضغط على شعار مسومس في الاعلى أن نتحول إلى الصفحة الرئيسيه وبكل صراحه تلك الطريقه مريحه جدا
4- بالنسبه للتنبيهات كيف ستكون طريقتها هل هي نفس طريقة الاستايل الماضي ؟
فكرة رائعه للبنرات المتحركة للاعلى وافضل أن يتم فتح موضوع في قسم التصميم ليضع فيه الاعضاء
مشاركاتهم في تصميم برنات بالاعلى ويتم الاختيار منها ..
وبالنسبه لاضافة خانة بالاسفل لتويتر و الفيسبوك فهي فكره رائعه
ولكنني اشعر بان الاستايل القديم كان اقوى من هذا الاستايل ومبهجا و ايضا يتفاعل مع المستخدم
بالنسبه لي آمل أن يتم تطوير الاستايل الحالي واتمنا أن يكتب في اعلى الموضوع أن الاستايل قيد التطوير
ساجرب الاستايل لمدة اسبوع ربما الموضوع يعتمد على التعود ...
في الختام اشكر جميع القائمين على الاستايل الجديد وتصميم البنرات والاشراف على الاخطاء
و نتمنا المزيد من التقدم لمنتدانا الغالي ^^
فــ loly222 ــي أمان الله