رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل المشرق
و
الله ما ادري مين اللي يبغى التاني و يبكي على التاني..خخخخخخخ
صح والله انا عندي عرق هندي جد جد جد جد جد جد امي من الهند..شايف كيف الصدفة ..ترا شارو خان
و سلمان خان يطلعو خيلاني انتبه تسبني والا جاك الضرب يا ساب الهنود..ههههههههه
عشررررررررررررررررررة شهور في عينك ..فيه حلين يا اما نفتح اندومي اكسبريس((مطعمنا المستقبلي)) بس في الاجازات يا اما احطك ف سيارة ما تكفي كرتون البرتقال و اقولك وصل للمنازل..خخخخخخخخخ
و يا اما تغسل الصحون انتا و اتي (الشغالة حقتكو)
تعرف لمن قلت اتي قبل ما اقرا انها حضرة شغالتكم حسبتها فريق الاتحاد...هههههههه>>>معليش مهسترة مررررررة بكل ما اوتيت من قوة
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
ههههههه يكون احلى ^^..,,
شوكرن مره ع الطبخع الذيذهـ^^..,,
ارقاتوو
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة florance
و عليكم السلااام و رحمة الله و بركاته ..
أيش الحركتات الصعبه هذي ..
بصراحه موضوعك مبدع .. بصراحه طريقتك
ما قد عملتها .. لكن شكلها حلو .. حلو و الله طلعت
عندك مواهب في المطبخ غير التصميم .. إن شاء الله
أول ما أشتري اندومي راااح أنفذها على طووووووول ..
و دمت بود أختك :: فلورانس ..
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
ههههههههه انا و الشباب في استراليا نسمي هالاكله: "ام اس جي" MSG ..على اسم معزز النكهه هههههه لأن يقولون لي مو زين تاكل منه وايد و سبب الmsg .. الافضل انك تجرب الNasi Goreng في مطعم اسيوي ما يحطون فيه هالمواد و يطبخون كل شي فرش.. :D:
يوعتوني ..ههه منو الي رفع الموضوع؟
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يعطيك الغافية أخوي على الشرح المصور (بصراحة بدعت)
بصراحة هذي أكلة مفضلة جدا بالنسبة لي (الله لايلومنا)
وحبيت أشكر الأخ Vulgar Display على النصيحة
لاكن إذا كانت الأكلة متوفرة وسهلة التحضير ماأظن فيه مانع نكثر منها خخ
وشكرا...........................
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
::
هههههههـ والله مليت من الاندومي ،،
ليل و نهار اخواني ياكلونه بس أنا مب واايد آكله ،،
تعرفون ليش !! .. لأني أحافظ على رشاقتي و الاندومي يمتن
( يسمن ) خخخـ حرام أخرب رشاقتي ..
..
أسوولف ^^ ،، يسلموووو ع الموضوع الغااوي اللحين بخلي
الخدامه تسوي هالطريقه لاخواني هع .. بقولهم ان أنا اللي اخترعت
هالطريقه ( أسوولف ) .. ربي يحفظكمـ ،،
::
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
شكرا ع الطريقه
ع فكره افدتني لاني اول مره اعمل الاندومي كده
دايما احط شي مع بعض ومو كتر زاكي
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأءئ ة
آسف على الغلطة :tongue3:
ومشكور على التنبيه
:laugh8kb:عاد تصدق مادريت إلا يوم فتحت الموضوع ::hm::
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
هههههههههههههههه....
صراحة تقديم رااااائع يا الشيف جداوي ..
كنت اقرأ الموضوع واضحك واستفيد من طبختك واضحك على تعليقاتك وخصوووووصا ((الحمد لله ))..
ما باقي الا التجشؤ الحمد لله ماسجلته اعععععععع .........
تسلم ثم تسلم على الطبخة الاسيوية ...
لكن طريقتي في اعداد الاندومي فيها توفير للماء من ناحية :
1-الاستفادة منها في الطبخ وذلك بوضع مقدار( 1 )كوب ماء +التوابل + فاذا غليت اضع الاندومي كيس واحد فقط ..
واتركها على نار متوسطة حتى تلتصق قليلا في قاع القدر ..واخيرا اطفىء النار واضعها في صحن ثم اضع الصويا واحركها ..
ثم آكلها-----------------------الحمد لله (( وحده تقلد )) ههههههههههههه
2-لايوجد اواني كثر الاواني التي استعملتها قدر واحد فقط +ملعقة او شوكه ..علشان طذا ما فيه اهدار للماء في غسل الاواني ..
(( ماهي شطاااااره لكن مسكينه ماعندهم شغاااااالة تغسل الصحون ))خخخخخخخخخخخخخ
واخــــــــــيرا يعطيك العاااااااااااااااااااااا اااااااافية .. وجرب طريقتي لأن فيها الحفاظ على الطعم اكثر ..
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
مشكور على الأكلة الدسمة <<<لا تخبص بس
>>تعديل(مشكور على الأكلة الخفيفة وهل تعلم إن الإندومي يفضل اكله مع شرب ميرندا برتقال كي يتناسق الطعمين) .
لكن أخوي قبل ما يستوي الإندومي تحط البهارات وشوي ملح لمحبي الملوحة وتقلبه في القدر ليييين يصير لونه اصصصصصفر أصلي بعدين صفيه في الموية ويكون مكسر احسن انك تشفطه مثل المكنسة:harhar1: بعدين فك الميرندا ويفضل ان تكون باااااردة وليست مثلجة :crazy:
روح شغل دراما ولا أي شيء وتفرج ولااااا تنسى تقول ( إيتاداكيماس ) <<< اسكت
قول أحسن ( بسم الله )
وكل واشرب ولاااااا تنسى انك تقول( دومو غوتسوساما ديشتا ) <<<قلنا اسكت
قول أحسن ( الحمد لله الذي اطعمنا وسقانا وجعلنا من المؤمنين ) شيل الصحن وارميه في المغسلة والباقي على الشغالة :D
وبهذا كنت قد زدت 2 كيلو لوزنك الطبيعي xD
والسلام :bleh:
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
مشكور على الأكلة الدسمة <<<لا تخبص بس
>>تعديل(مشكور على الأكلة الخفيفة وهل تعلم إن الإندومي يفضل اكله مع شرب ميرندا برتقال كي يتناسق الطعمين) .
لكن أخوي قبل ما يستوي الإندومي تحط البهارات وشوي ملح لمحبي الملوحة وتقلبه في القدر ليييين يصير لونه اصصصصصفر أصلي بعدين صفيه في الموية ويكون مكسر احسن انك تشفطه مثل المكنسة:harhar1: بعدين فك الميرندا ويفضل ان تكون باااااردة وليست مثلجة :crazy:
روح شغل دراما ولا أي شيء وتفرج ولااااا تنسى تقول ( إيتاداكيماس ) <<< اسكت
قول أحسن ( بسم الله )
وكل واشرب ولاااااا تنسى انك تقول( دومو غوتسوساما ديشتا ) <<<قلنا اسكت
قول أحسن ( الحمد لله الذي اطعمنا وسقانا وجعلنا من المؤمنين ) شيل الصحن وارميه في المغسلة والباقي على الشغالة :D
وبهذا كنت قد زدت 2 كيلو لوزنك الطبيعي xD
والسلام :bleh:
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
::
هههههههـ والله مليت من الاندومي ،،
ليل و نهار اخواني ياكلونه بس أنا مب واايد آكله ،،
تعرفون ليش !! .. لأني أحافظ على رشاقتي و الاندومي يمتن
( يسمن ) خخخـ حرام أخرب رشاقتي ..
..
أسوولف ^^ ،، يسلموووو ع الموضوع الغااوي اللحين بخلي
الخدامه تسوي هالطريقه لاخواني هع .. بقولهم ان أنا اللي اخترعت
هالطريقه ( أسوولف ) .. ربي يحفظكمـ ،،
::
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobtasm
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأءئ ة
آسف على الغلطة :tongue3:
ومشكور على التنبيه
:laugh8kb:عاد تصدق مادريت إلا يوم فتحت الموضوع ::hm::
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالماسة
هههههههههههههههه....
صراحة تقديم رااااائع يا الشيف جداوي ..
كنت اقرأ الموضوع واضحك واستفيد من طبختك واضحك على تعليقاتك وخصوووووصا ((الحمد لله ))..
ما باقي الا التجشؤ الحمد لله ماسجلته اعععععععع .........
تسلم ثم تسلم على الطبخة الاسيوية ...
لكن طريقتي في اعداد الاندومي فيها توفير للماء من ناحية :
1-الاستفادة منها في الطبخ وذلك بوضع مقدار( 1 )كوب ماء +التوابل + فاذا غليت اضع الاندومي كيس واحد فقط ..
واتركها على نار متوسطة حتى تلتصق قليلا في قاع القدر ..واخيرا اطفىء النار واضعها في صحن ثم اضع الصويا واحركها ..
ثم آكلها-----------------------الحمد لله (( وحده تقلد )) ههههههههههههه
2-لايوجد اواني كثر الاواني التي استعملتها قدر واحد فقط +ملعقة او شوكه ..علشان طذا ما فيه اهدار للماء في غسل الاواني ..
(( ماهي شطاااااره لكن مسكينه ماعندهم شغاااااالة تغسل الصحون ))خخخخخخخخخخخخخ
واخــــــــــيرا يعطيك العاااااااااااااااااااااا اااااااافية .. وجرب طريقتي لأن فيها الحفاظ على الطعم اكثر ..
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
الاندومي .... اكلة في اوقات الضيق
يوم الشغالة نايمة و البيت نايم و انت لحالك
اطبخ مثل ما تبي
و بعد ما انتهي من الاندومي في شيئين تحطهم على حسب ما تحب المايونيز او كرافت القابلة للدهن
و هذ احلى اكلة
مشكور اخوي على الطريقة و بالهناء و الشفاء
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله عليك اخوي
شكل الطريقه روعه
(جربوها لا تفكوتكم)
امس جربتها و كان الطعم روعه
<<<<الظاهر كل يوم بياكلها^.^
بالتوفيق لك اخي في طبخاتك الروعه
(ما بتعلمنا طبخات يديده)^^
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
×Hi×
يميـ يميـ الصراحهـ ابدعتـ و ما فيكـ حيلهـ و تسلمـ بزود عالطريقهـ الحلوهـ و الغاويهـ يميـ
ممممـ صحـ انهاا سهلهـ بسـ بخليـ البشكاارهـ تسويهاا .. اظمنـ و احسنـ و بعدينـ اناا ما ادخلـ المطبخـ
الا للضرورة القسوى L0o0L icon31
.
.
.
.
.
المهمـ
.
.
.
.
× نترياا يديدكـ فعالمـ الطبخـ و تسلمـ مرهـ ثانيهـ ×
دمتـ بود
كليـ شموخـ
:cupidarrow:
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
واااااااااااااااااو ايش هالموضوع المصرقع ..
حسيت إني رايحه حصة الطبخ ..:crazy:
..
ما شاء الله عليكـ موضوعكـ يفتح النفس .. وأكثرها هذه icon30
*^*^*^*^*^*^*^*^*
بصراحه شيف فتــــــــــــاكـ .. وأنواع الصرقعة .. :clap:
فيه مقادير " ملعقة .. قدر .. صفاية .... إلخ " :strongsad:
لا وأهم شيء ندخل المطبخ >>> جديدة علي كنت أحسب إني لازم أروح غرفة الغسيل ..
*&*&*&*&*&*&*&*
بس فيه خطوتين أنا ما أسويها ..
1/ نفتح البهارات ونضعها على الصحن >>> مدري أحسن البهارات تتكتل ..:hmmm3:
2/ توضع الاندومي المصفاة على الصحن ويتم قلبها مع البهارات >>> الطعم كله يروح وأنا أخلي المويا مناسبة للكمية وأنتظرها إلى ما تنشف المويا .. "تكون أطعم":yes3:
وأخيراً أنا أستعمل أندومي دجاج أو دجاج خاصة .. ولا أبعد عنها ولا مليم:tongue2:
مشكوووووور ع الطبخة ..
وإن شاء الله نشوف مواضيعكـ الجديدة ..
ونبغى نشوف كبسات ولا طبخات شعبية وإبداعاتكـ فيها ..:harhar1:
دمت شيفاً ..
ســـوســـو
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
شيف المنتدى شخصيا معلمنا كيف انسوي اندومي :essen:
حرام عليك هاي الأكلة صعبة وايد
بس لو استخدمت الاندومي الخضرا أحسن عن البيضاicon26
ياريت المرة الياية تعلمنا كيف نسوي سندويش جبن وبيض بعد :cool:
سلام
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يا سلاااااااااااااااااااااام والله يوعتني يا اخويه
احلى شي عجبني مشروبي المفضل السفن اب خخخخخخخخخخ
لا لا امزح معاك
يالله عيل المرة الياية العشاء فبيتكم اوكيييييييييك
خخ
والسموحة
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
خخخخخخخخخخخ
مشكور ع الوصفه الخطييييييييييييييييييره
خخخخخخ