-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههههههههههههه
يسلموووووعلى الصور
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآاتهـ }~
الصور فضييييييييعة !!!! هههههههههههه تموووووت ضححك !!
عاد التعليقات مالتج لعبت دور عظيم هههههه
الصراحة روووعة مع ان ما كان لي خاطر اضحك بس مت من الضحك
تسلمين خيتوو وننتظر المزين من ابداعاتج ....
Ja na =}
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
مشكووووورة أختي على الصور هههههههههههه
مرة حلوة وتضحك
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههه
الصور جميعها رائعة ومضحكه
بالنسبة للصوره الأولى ف لا شك في تلاعب بالصوره
وصاحب الشاحنه بجد غبي لوول واللي على الطريج اغبى اهو مانتبه
انزين انتوا نبهووا ;p;p
يسلموو :)
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
مشكورة
الصور من جد حلوة ومضحكة
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
موضووووووووووع يفتح النفس
شكراً يا أختي و الله ضحكت ضحك المجانين
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههههههههههههه
ثاااااانكس ع الصووور
^__^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيناتا 2009
اما تشجي جالس على طرف والله صدقة ههههههههههههههههههههههههه ه
لا تستغربي هههههههههه جلست انتظر متى تطلع الصوره ويوم ما شفت تشوجي قلت والله البنت سوتها من دون قصد هههههههههههههههه اكلتها اما تشووووجي
حرام والله ما يسوي كذا الا في مسلسل ناروتو عاد حلاله يسوي الي يبي هههههههههه تقبل مروري يالغلا ومشكووووووووووووووووووووو وووره
اهلين وسهلين هيناتا ^_^
تسلم لي هالضحكه وتسلمي على المرور نورتي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد plus +
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ......
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو عه
اهلين اخوي تسلم على مرورك الاروع ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover girl
اخباركم يا اعضاء واخبار الامتحانات ؟؟
الحمد الله افتكينا من هموم الإمتحانات وعاد تعرفون كيف قلوبنا في رجولنا ومنتظرين النتائج الله يعنا يا رب على ما ابتلانا .
الصور روعة وأول ما شفت الصور صار شكلي ...... هذا هو
ومشكورة مرة ثانية وما تقصرين
اهلين وسهلين اختي تسلم لي هالضحكه وربي يخليها دايمه ^_^
تسلمي على المرور الرائع نورتي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبـ ناروتو ـوب
هههههههههههههههههه
يسلموووووعلى الصور
اهلين اخوي ^_^
الله يسلمك وتسلم انت ع الطله ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Risako Sugaya
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآاتهـ }~ الصور فضييييييييعة !!!! هههههههههههه تموووووت ضححك !!
عاد التعليقات مالتج لعبت دور عظيم هههههه
الصراحة روووعة مع ان ما كان لي خاطر اضحك بس مت من الضحك
تسلمين خيتوو وننتظر المزين من ابداعاتج ....
Ja na =}
تسلمي اختي ع الاطراء الرائع وربي لا يحرمنا هالضحكه ^_^
تسلمي على المرور نورتي الموضوع بطلتك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء محبة
مشكووووورة أختي على الصور هههههههههههه
مرة حلوة وتضحك
اهلين اختي ^_^
العفو وتسلمي على الطله الجنان ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminos
هههههه
الصور جميعها رائعة ومضحكه
بالنسبة للصوره الأولى ف لا شك في تلاعب بالصوره
وصاحب الشاحنه بجد غبي لوول واللي على الطريج اغبى اهو مانتبه
انزين انتوا نبهووا ;p;p
يسلموو :)
خخخـ شكرا على المرور واحتى لو انتبهو العالم الا ما يصقع لو عشر اشخاص بالساعه الوحده ^_^
يسلموو على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh338
مشكورة
الصور من جد حلوة ومضحكة
العفو وشكرا على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A U R M A N
موضووووووووووع يفتح النفس
شكراً يا أختي و الله ضحكت ضحك المجانين
مرورك اللي يفتح النفس الف شكر ع الطله ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodecat
مشكورة على الصور الرائعه
العفو ويسلموو ع المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركو الصغيرة
هههههههههههههههههه
ثاااااانكس ع الصووور
^__^
اهلين ^_^
ويلكم اني تايم ماي دير ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هي هي هي هي هي هي
شكرا على الصور الكووووول و التفسير الاروع لصور
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
ليش نص ابتسامة يا بخيلة
بالعكس تموووت من الضحك
مرة مشكووووورة
^^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههههههههههههههههـ
مشـكوورهـ .. أختي ع الصوور..Icon-flowers0
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـطـوطـة
هههههههههههههههههههههـ
مشـكوورهـ .. أختي ع الصوور..Icon-flowers0
اهلين اختي قطوطه ^_^
العفو وتسلمي على المرور نورتي بوجودك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitomy
ليش نص ابتسامة يا بخيلة
بالعكس تموووت من الضحك
مرة مشكووووورة
^^
خخخخـ الله يسلمك وربي يديم هالضحكه
يسلمووو على المرور نور الموضوع بوجودك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man_on_fire
هي هي هي هي هي هي
شكرا على الصور الكووووول و التفسير الاروع لصور
اهلين اخوي ^_^
العفو ومرورك الاروع تسلم ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
ايه ما قلتلك ا ن هاذا بيتي ايه تراه يسوي تمرينات الصباح يمين ويسار يمين ويسارicon094icon094(تراه ادوخناوحنا في البيت)
الاخ الي مصمم الشارع شكله حول
لا اله الا الله مشاء الله عليه حظ مو طبيعي>>عطني شوي
هييييه انت قم زيلي سيكلي الي في الحوش(ساحة المنزل)
لالالالالاتعليق!!
الله يعين عامود الكهرب الي داخل عرض
الله يعينه عساه كاتب وصيته!!
يووووه هاذا العامود الي عطلنا وحنا في القطار
وناااااااااااسه!!
لالالاحرام حرام كل شي الا الكمبيوتر!!icon101icon101
اللهم لا تعاقبنا عجاز تجيب سلم وتصلح المكيف!!
هاااذي صورة سواقنا قبل لا ينفضه الكهرب والله فقده
اقوول وين الباب؟!!
مشكوره على الموضوع الروعه و تراك السبه لا اخذة نسبه مو زينهicon944icon944
شوفي تعليقاتي فووق.....................ارغاتوه
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
شكرا أختى على الصور الرائعة هههههههه بجد مضحكة و ننتظر مزيدك
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هع هع هع مشكورة أختي
ع الصورة
اقتباس:
شكل تشوجي جالس بالطرف وما قدرت البيوت تتحمل ^_^
هع في هذي معاج حق !!
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههههههههه
الصور أتضحك مشكوووووووورة حبيبتي ع الصور
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
يختي تسلمي ومشكوووووووووووووووووووور ة كتيييير
احلى شي (عمود الكهرب يلي بنص الطريق )هههه..
.................................................. ...................................
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **جارا**
شوفي تعليقاتي فووق.....................ارغاتوه
اهلين اخوي جارا تعليقلتك رهيبه تسلم ^_^
يعطيك العافيه على المرور والطله الرائعه ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.itachi
يسلموو ع الصور ...
اهلين ..
العفو وشكرا على المرور..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso Roro
شكرا أختى على الصور الرائعة هههههههه بجد مضحكة و ننتظر مزيدك
اهلين سوسو رورو ^_^
تسلم لي هالضحكه العفو قلبوو وتسلمي على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wody
هع هع هع مشكورة أختي
ع الصورة
هع في هذي معاج حق !!
خخخـ العفو وتسلم انت اخوي على الطله نورت الموضوع ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmex
اهلين وسهلين العفو ويسلمووو على المرور^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الإمـارات
هههههههههههههه
الصور أتضحك مشكوووووووورة حبيبتي ع الصور
اهلين وسهلين ببنت الامارات ^_^
تسلم لي هالضحكه ويعطيك الف عافيه على المرور نورتي الموضوع ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (كاترينا)
يختي تسلمي ومشكوووووووووووووووووووور ة كتيييير
احلى شي (عمود الكهرب يلي بنص الطريق )هههه..
.................................................. ...................................
هلا والله اغلا ^_^
تسلمي انتي قلبوو على الطله نورتي الموضوع
وربي لا يحرمنا هالضحكه دوم ان شاء الله ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
XD
ههههههههههههـ ..
عن جد صور ولا في الأحلام XD
وتسلمي تسلمي يا الغلا ..
لطرحك مثل هذا الموضوع الطريـــــف والرااائع ..
يعطيك ربي العااااااافية ..
والله لا يحرمنا منك ولا من تواجدك معنا ..
دمت غاليتي في حفظ المولى ..
^.*
~*~`*.0. تـــحـــــيـــــاتــــــــــــي .0.*`~*~
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههههههههههههههههههههههههههههه هارونا ساكورا ما شاء الله الصور فظيييييعه
بس و الله الموضوو رهيييـــ .. من جــد أما عليــهم أفكاار
أحلى شــئ المعاالج خخخخـ
و الهندي ذااك بايع نفسه من جد
و البيـــت كمااان حشى ما صار بيــت خخخخخخخخخخـ
و الله موضووعك يــجنن تسلميـــن على الموضووع الرووووعهـ
و الله يعطيك الف عااااافيــــهـ .. ^.^ ..
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
..\\][//.. السلآم عليكم ورحمـهـ الله وبركآتهـ ..\\][//..
صور غريبـهـ و عجيبهـ ومضحكـهـ ..
مشكوووورهـ أختي ع الموضوع الحلو ..
واللي زاد الموضوع ظرافـهـ تعليقاتكـ مثـل ما قالوا الأعضـاء ^^..
بس الصور اللي حيرتني كتييير هي هذه :
صورة عجييييبـهـ icon110No comment
أشكركـ مرهـ ثانيـهـ ..
فيـ انتظار كـل ما يبدعـهـُ قلمكـِ الرااائـــع ..
..\\][//.. دمـ فيـ حفظ الباريـ تـ ..\\][//..
وعليكم السلام والرحمه ^_^
هلابك اختي العفو وتسلمي على المجامله هذا من ذوقك
وتسلم لي هالضحكه ان شاء الله دوم مو يوم ^_^
العفو مره ثانيه ويعطيك العافيه على الطله نورتي^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القلوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
XD
ههههههههههههـ ..
عن جد صور ولا في الأحلام XD
وتسلمي تسلمي يا الغلا ..
لطرحك مثل هذا الموضوع الطريـــــف والرااائع ..
يعطيك ربي العااااااافية ..
والله لا يحرمنا منك ولا من تواجدك معنا ..
دمت غاليتي في حفظ المولى ..
^.*
~*~`*.0. تـــحـــــيـــــاتــــــــــــي .0.*`~*~
هلا وغلا بدموع القلب ^_^
الله يسلمك و تسلم هالضكه وان شاء الله دايمه لك
مرورك هو الرائع وربي يعطيك العافيه على المرور نورتي قلبوو ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـوريـــ الجليد ــــة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه هارونا ساكورا ما شاء الله الصور فظيييييعه
بس و الله الموضوو رهيييـــ .. من جــد أما عليــهم أفكاار
أحلى شــئ المعاالج خخخخـ
و الهندي ذااك بايع نفسه من جد
و البيـــت كمااان حشى ما صار بيــت خخخخخخخخخخـ
و الله موضووعك يــجنن تسلميـــن على الموضووع الرووووعهـ
و الله يعطيك الف عااااافيــــهـ .. ^.^ ..
هلا والله حوريه الجليد ^_^
دايمه هالضحكه ان شاء الله ومرورك هو الي يجنن
الله يعافيك وتسلمي على المرور نورتي الموضوع بطلتك الخفيفه والرائعه ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
السلام عليكم
الحمدلله تمام
بس خلصنا اختبارات icon147 >> الله يرحم أيام المدارس والله اشتقلها >> لا تحسبوني دافورة بس في مدرسة تروحي تحششي وترجعي لوول
المهم
ههههههه
والله الصور مو بس خطيرة
تفطس ضحك
يسلموووو على الصورة ^_^
موفقة إن شاء الله :)
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
" اضحك الله سنك "
صور في غاية الظرافه ^_^
سَلِمتِ و دُمتِ
.
,
.
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
ههه شكرا هارونا ساكورا ع الموضوع و انتظر جديدك :d
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . Noe .
السلام عليكم
الحمدلله تمام
بس خلصنا اختبارات icon147 >> الله يرحم أيام المدارس والله اشتقلها >> لا تحسبوني دافورة بس في مدرسة تروحي تحششي وترجعي لوول
المهم
ههههههه
والله الصور مو بس خطيرة
تفطس ضحك
يسلموووو على الصورة ^_^
موفقة إن شاء الله :)
اهلين وسهلين اختي ^_^
لاني كنت حاطه الموضوع بوقت امتحانات خخخـ
تسلمي والله وانتي الخطيره بمرورك نورتي الموضوع ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -•(HANOoOo)•-
" اضحك الله سنك "
صور في غاية الظرافه ^_^
سَلِمتِ و دُمتِ
,
.
اهلين وسهلين هانووو^_^
تسلمين والله وشكرا على مرورك الرائع ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo
ههه شكرا هارونا ساكورا ع الموضوع و انتظر جديدك :d
اهلين اختي^_^
العفو وتسلمي انتي على الطله نورتي الموضوع ^_^