هههههه
الصور جميعها رائعة ومضحكه
بالنسبة للصوره الأولى ف لا شك في تلاعب بالصوره
وصاحب الشاحنه بجد غبي لوول واللي على الطريج اغبى اهو مانتبه
انزين انتوا نبهووا ;p;p
يسلموو
هههههه
الصور جميعها رائعة ومضحكه
بالنسبة للصوره الأولى ف لا شك في تلاعب بالصوره
وصاحب الشاحنه بجد غبي لوول واللي على الطريج اغبى اهو مانتبه
انزين انتوا نبهووا ;p;p
يسلموو