شكراً لكِ على الصور

والصورة الثانية تذكرني بـ رود رانر (النعامة السريعة) بيب بيب ^_^

وصورة الكمبيوتر ، ليش كذا ... ؟ طيب يعطيني الهارديسك والرامات ، لأنه هارديسكي حجمه قليل *_*


وجزتكِ الله خيراً مرةً أخرى