شكراً لكِ على الصور
والصورة الثانية تذكرني بـ رود رانر (النعامة السريعة) بيب بيب ^_^
وصورة الكمبيوتر ، ليش كذا ... ؟ طيب يعطيني الهارديسك والرامات ، لأنه هارديسكي حجمه قليل *_*
وجزتكِ الله خيراً مرةً أخرى
|
|
شكراً لكِ على الصور
والصورة الثانية تذكرني بـ رود رانر (النعامة السريعة) بيب بيب ^_^
وصورة الكمبيوتر ، ليش كذا ... ؟ طيب يعطيني الهارديسك والرامات ، لأنه هارديسكي حجمه قليل *_*
وجزتكِ الله خيراً مرةً أخرى
المفضلات