..
خخخ هيه خلاص فهمت ..
يزااكم الله خير عـ الشرح XD ..
-- > خخ ما صدقت اكتشفت السرر ..
..
.
.
.
.
عرض للطباعة
باكا
ههههه استاذه في التصميم..مايحتاي الله يهديج ماخذه دكتوراه :nosweat:
وانتي قلتيها تطلع فيها عله..يعني تعرفين تصميمين غيرج مايعرف يفتح الفوتوشوب
بالنسبه لوضعج في قائمة العاجزين ليس على جمال التصميم ولا على الأخطاء
قائمة العاجزين للأشخاص إلي طاف موعد تسليم التصميم
وانتي انتبهي ترى باجر آخر يوم لج في نفس الوقت إلي حط تاماهومي الرد بتوريطج
وطبعاً في حالت المنتدى كان بخير
ياختي في خاطري اعرف شو سويتي في الصوره احسج مرتكبه جريمه في حقها خخخخ
بالتوفيق
تاماهومي
نسيت اقولك شي..تعرف الصورة اللي عطيتك تصمم عليها...هي اصلا شنطة على شكل كمثرى ..جيه كيوت التصميم شنطة معلقة على شجرة و الا شو عدالها صرصور بعد ههههههههه
يلا باكا شدى الهمة وورينا التصميم...
يتستحسن انهاردة لانة آخر يوم لى تقريبا معاكم...
رنوو
لوووول مزاجيه http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
الله يعين بس ×_×
خلصنا الصعب " علوم , رياضيات"
الباقي مثل شرب الماي http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
التصاميم جميله جدا جدا
والمصممين مبدعين بمعنى الكلمة:showoff:
albalasi
.
.
.
.
خخخ لوول عشوق XD ..
ياا حيكم ، نحن باجيلناا المواد الصعبه
( كيمياا ، أحياا ، جيولوجياا ، رياضياات ، فيزياا ) ..
الله يعين بس ..
XDDD
خخ الحينه بذلكم وي XD هع ..
--> مشكله بعد هااي خخ ..
.
.
.
.
خلونا فى الكميا والاحياء ...اعانى من مشاكل فى الفيزيا...ههههه
albalasi
اخص عليك...اية رايك نتفضة انتى...
رنوو
هههههههههه
شرايك تزور قائمه العاجزين ليوم واحد XD
لوووول مزاجيه http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
مثلي اول ما عرفتها علقت عليهاhttp://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
معك حق..
عشوق اية رايك انت تزورها...
هتشرف وتنور....
رنوو
هههههههههههههههه
ايوا حتشرف وتنور :d < ----- يبي يشيل التهمه عنه
اقول ران .. مو كأنهم تأخروا عشان يحطون التصميم ؟ < --- يبي يضيع الموضوع XD
ايوة حتشرف وتنور وتقعد تنضف الغبار والعناكب...هههhttp://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
قول الى تقولة ما احد راح يسمع...هههه...
والله معك حق...
لازم اصلا يشتغلولهم شويتين...تشويق يعنى...
رنوو
لا ما ينفعش كده http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
روحي نامي احسن .. باكر وراكي قامعه
وحتزوري القائمه قريبا ً ما تستعجليش يا بت
.
.
.
.
خخخ ان شااء الله محد ايزور
قائمة العاجزين ، بس لوو ايكون واحد من
الشباب كشخه خخخ ، اليوم آخر يوم
لتسليم التصميم ، شـــدي حيلج باكاا ..
الكل متوقع منج تصميم غااوي هع ، إلا
هالشبااب بس يبون ايحبطوونج ×^ ..
مــا ايهــزج ريــح خخخ ..
.
.
.
.
لا ياراجل....(كلمة مصرية للتريقة ههه)اقتباس:
لا ما ينفعش كده http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
روحي نامي احسن .. باكر وراكي قامعه
وحتزوري القائمه قريبا ً ما تستعجليش يا بت
اولا انا مش فى القامعة ....معرفش بتقولها قامعة ازاى...اسمها جامعة...
والله...شكلك انت الى هتشرفها...
اقتباس:
خخخ ان شااء الله محد ايزور
قائمة العاجزين ، بس لوو ايكون واحد من
الشباب كشخه خخخ ، اليوم آخر يوم
لتسليم التصميم ، شـــدي حيلج باكاا ..
الكل متوقع منج تصميم غااوي هع ، إلا
هالشبااب بس يبون ايحبطوونج ×^ ..
مــا ايهــزج ريــح خخخ ..
احنا نبى نحبطها...
لا لا ماتقولى كدة
رنوو
باك
اليوم وقت عرض التصميم ^_^"
خفوا عليه
اول شي الصورة ما تنفع للتصميم .. الكولتي مالها موب زين >_>
ما كان عندي افكار ولا عرفت شو اسوي .. بس زين يوم لقيت كلام يناسب :D
تعليقاتكم ^^
واااااااااااااااااااااااا اااااااااا
ما شاء الله .. تصميم بيرفكت ...
استغلال خطير للصورة .. والكلمات روووعة
من جد موهبه الله يحميك <<< هذا وانتي تقولي ما أعرف !!!
اجل لو بتعرفي شو حتسوي .. حيطيح سوقنا احنا Xd
...
في انتظااااار الضحية الجديدة
والصورة