-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anme sad
السلام عليكم ورحمة الله
الله لايحرمك الأجر ووالله إنكم أفدتونا كثيراً
أنا أريد فقط أن أحول صيغة بعض المقاطع عندي
ماقدرت أستخدمت 3 برامج ولانفع
ماأدري ليش أبي أحولهن mp3
البرامج اللي أستخدمتهن :
Format Factory إذا أضفت الملف وضغطت على : بدء يقول: فشل !
Windows Movie Maker هذا تقريباً ولكن ، يطلع الصوت حاد جداً
محول الصوتيات والفيديو آخر إصدار وإذا أضفت الملف بهالبرنامج يقول : لايوجد ملف !
كلهن جربتهن ولانفع معي !
احذفي برنامج فورمات فاكتوري وأزيلي جميع الكوديك الموجودة لديك ثم أعيدي تشغيل الجهاز
نزلي هذه الحزمة من هنا بعد ذلك أعيدي تثبيت آخر إصدار من الفورمات فاكتوري ولكن في آخر خطوة أزلي الصح من خيار تثبيت الكوديك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
حد عنده حل " لمشغلات اجهزه الــ mac book Pro "
MKV SOFT-SUB ماتشتغل
واذا اشتغلت
ببرنامج vlc
تظهر بالترجمها الــ ٪)(@)
اشكال كذا ياليت لو تحلون لنا المشكلة هاذي وتفيديونا ~ :)
الله يسعدكم في امان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anme sad
السلام عليكم ورحمة الله
الله لايحرمك الأجر ووالله إنكم أفدتونا كثيراً
أنا أريد فقط أن أحول صيغة بعض المقاطع عندي
ماقدرت أستخدمت 3 برامج ولانفع
ماأدري ليش أبي أحولهن mp3
البرامج اللي أستخدمتهن :
Format Factory إذا أضفت الملف وضغطت على : بدء يقول: فشل !
Windows Movie Maker هذا تقريباً ولكن ، يطلع الصوت حاد جداً
محول الصوتيات والفيديو آخر إصدار وإذا أضفت الملف بهالبرنامج يقول : لايوجد ملف !
كلهن جربتهن ولانفع معي !
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هل المشكلة مع جميع المقاطع أو مقاطع محددة فقط ؟
جربي حل الأخ نمر الأرض و إذا ما نفع جربي تنقلي الملفات المراد تحويلها إلى قرص آخر و غيري اسم الملف بالانجليزي و شوفي !
وكذلك المجلدات في مسار الملف احرصي أنت تكون بالانجليزية أيضاً ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
احذفي برنامج فورمات فاكتوري وأزيلي جميع الكوديك الموجودة لديك ثم أعيدي تشغيل الجهاز
نزلي هذه الحزمة من هنا بعد ذلك أعيدي تثبيت آخر إصدار من الفورمات فاكتوري ولكن في آخر خطوة أزلي الصح من خيار تثبيت الكوديك
جزاك الله خير
لكن لا أعرف كيف أزيل الكوديك ولا أعرف أين أجده
لكن أسعدتني والله بأهتمامك
أسعدك الله ورضى عنك وحقق مناك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هل المشكلة مع جميع المقاطع أو مقاطع محددة فقط ؟
جربي حل الأخ نمر الأرض و إذا ما نفع جربي تنقلي الملفات المراد تحويلها إلى قرص آخر و غيري اسم الملف بالانجليزي و شوفي !
وكذلك المجلدات في مسار الملف احرصي أنت تكون بالانجليزية أيضاً ..
تحياتي ..
في مقاطع محددة ولكن أغلبها هي التي واجهتني بها هالمشكلة !
جزاك الله كل خير حُلت المشكلة ولله الحمد
فرج الله عنك كل هّم ويسر لك كُل أمرٍ عسير
اللهم كُن في عونه كما كان عوني
عاجزه والله عن الشكر
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
أن قمت بتثبيت أدوبي فلاش بلاير وهو لفتح ملفات الفلاش في المتصفح
لكن إذا أردت فتح ملفات الفلاش من جهازك حمل هذا البرنامج وثبته
من هنا
ثبت البرنامج وبعدها افتح الملف عن طريقه
فتح ملفات الجهــاز هو ما أردتـه
حمـلت البرنامج وحاولت أنزلـه وكل شيء سـويته
لكن في النهـاية لم يعمل معـي
هل السـبب أن جهـازي ويندوز 7 ؟
&
لا هنـت عندي مشـكلة ثانية
نزلـت الفوتوشوب من موضوع إصدارات أدوبي المثـبت
لكن بعد ما يتنزل طلع لي هالمسـج
http://im28.gulfup.com/2012-04-30/1335792008871.png
رجعـت نزلـت البرنامج عـدة مـرات لكن لا فائدة
كــرهت الجهـاز من مشـاكله ><
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد
فتح ملفات الجهــاز هو ما أردتـه
حمـلت البرنامج وحاولت أنزلـه وكل شيء سـويته
لكن في النهـاية لم يعمل معـي
هل السـبب أن جهـازي ويندوز 7 ؟
&
لا هنـت عندي مشـكلة ثانية
نزلـت الفوتوشوب من موضوع إصدارات أدوبي المثـبت
لكن بعد ما يتنزل طلع لي هالمسـج
http://im28.gulfup.com/2012-04-30/1335792008871.png
رجعـت نزلـت البرنامج عـدة مـرات لكن لا فائدة
كــرهت الجهـاز من مشـاكله ><
نعم نفس هذه المشكلة حدثت معي عندما ثبت الفوتوشوب CS5 من موضوع مجموعة أدوبي
لكن لما ثبته باللغة العربية اشتغل تمام !! >>وأنا لا أريده باللغة العربية *_*
أعتقد أن سبب هذه المشكلة هو نقص أحد الملفات ..
من الأفضل أن تنتظر الخبراء ^_^ >>مجرد حبيت أوضح إن المشكلة ليست من الجهاز
a-g
عذرا يبدو أن مشكلتي ستطول ..
بحثت في كل مكان ولم أجد خاصية السماح هذه !!
دخلت من details ولم أجد أيضا !!
هل من طريقة لإيقاف الأفيرا لحظة وضع الكيجين أو أي حل آخر :(
آسف على الإزعاج ..وإن شاء لك هدية مني لتعبك معي ..
سواءً حُلت أم لم تُحل ^_^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĮRįS ƒlόwer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم إن شاء الله بخير ؟؟
قسم البرامج الأعزاء أنقذوني >> فيس يصييح من الملل
بعد ما أنكسرت شاشة لابتوبي قلت بتسلف لاب توب ماماتي
وعاد ماماتي الله يهديها ما تهتم فيه فأول ما فتحته تحديثات وعفسة
والمهم ما أكثر عليهم المشكلة إلي فيه وصلات اليو اس بي موووول أبداا ما تفتح
تأكدت من البيوس طلعت على أنيبييل
بداية تشغيل اللابتوبي يشتغل يوم اس بي وااحد من أصل 2
بس يتم فاتح فترة بسيطة ويغلق من نفسه بعدها يمووت ولو أدخل فيه 1000 هاردست مافيه فايدة ما يفتح لي أي شيء
هذه صورة
http://images.msoms-anime.net/images...2604875279.png
نوع اللابتوبي
toshiba satellite C650-13U
بس أي نوع بالتحديد ما عرفت كيف أتعرف عليه
علشاان أحمل له تعريفاات
..
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
كما قلتِ، ربما كان الخلل من التعريفات ..
ادخلي الرابط التالي
http://gulf.computers.toshiba-europe.com/innovation/download_drivers_bios.jsp?LNG=13&service=AE
و من هناك ضعي موديل الجهاز كما ذكرتيه
Notebook >>Satellite>>C Series <<C650
الخيارات بالترتيب و ستصلي الى Short Model No.
أعطاك أربعة خيارات , PSC08E , PSC10E , PSC12E , PSC14E
حاولي تبحثي عن ما يطابق أحد هذه الخيارات سواءً أسفل اللابتوب أو تحت البطارية ..الخ
بعدها اختاري اللغة و نظام التشغيل و نوع التعريفات و ابدأي التحميل و التثبيت ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نشكركم ع جهودكم المبذوله :)
الله يعافيكم ابي برنامج photo shop cs5
من غير كراك ولا سيريال نمبر @@"
ويفضل انه يكتب عربي =/
وشكرا :d
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد
فتح ملفات الجهــاز هو ما أردتـه
حمـلت البرنامج وحاولت أنزلـه وكل شيء سـويته
لكن في النهـاية لم يعمل معـي
هل السـبب أن جهـازي ويندوز 7 ؟
&
لا هنـت عندي مشـكلة ثانية
نزلـت الفوتوشوب من موضوع إصدارات أدوبي المثـبت
لكن بعد ما يتنزل طلع لي هالمسـج
http://im28.gulfup.com/2012-04-30/1335792008871.png
رجعـت نزلـت البرنامج عـدة مـرات لكن لا فائدة
كــرهت الجهـاز من مشـاكله ><
أولاً : ملفات الفلاش ، ما نوع هذه الملفات فإن كانت SWF فالجوم بلاير GOM Player يقوم بتشغيلها أيضاً و كذلك تستطيع فتحها عن طريق المتصفح .. و يمكنك جعل أحد البرامج هذه كمشغل افتراضي لهذا النوع من الملفات ..
ثانياً : عند حذف الفوتوشوب استخدم أحد برامج حذف البرامج من أصولها مثل Your Uninstaller أو Revo uninstaller و غيرها ..
و هذا رابط لبرنامج Your Uninstaller
http://www.mediafire.com/?rgr7s3t4p42rfd1
وبعد انتهاء عملية الازالة أعد تثبيت البرنامج ..
هناك شيء آخر أود سؤالك عنه أثناء فك الضغط عن الملفات هل ظهرت لك رسالة خطأ ؟
فالنسخة بها ملف معطوب و هذه معلومات عن مساره
اقتباس:
مُلاحظة :
قد تظهر مُشكلة عندَ فك الضغط وهي عدم وجود أحد الملفات لذلك يجب أن تقوم بالأتي :
وضع هذا الملف في هذا المسار :
Adobe PhotShope CS5\payloads\AdobePhotoshop12-en_GB
وهذا هوَ الملف :
http://www.mediafire.com/?11yavbcn0ghm5of
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KID.1412
a-g
عذرا يبدو أن مشكلتي ستطول ..
بحثت في كل مكان ولم أجد خاصية السماح هذه !!
دخلت من details ولم أجد أيضا !!
هل من طريقة لإيقاف الأفيرا لحظة وضع الكيجين أو أي حل آخر :(
آسف على الإزعاج ..وإن شاء لك هدية مني لتعبك معي ..
سواءً حُلت أم لم تُحل ^_^
أنا لا أستخدم الافيرا و لهذا لا أستطيع أن أشرح لك بالتفصيل الدقيق عن خاصية السماح للملفات الموقوفة بالعمل ..
لكن ابحث في الاعدادات و غيرها عن Quarentine أو ما شابه ..
مع أني وجدتها بسهولة عندما كنت أعمل على جهاز أحد الأصدقاء و كان لديه الافيرا ..
و هناك خيار ال Exceptions موجود في اعدادات الفحص Scan اضف الكراك لقائمة المستثنيات ..
و هناك طريقة أيضاً لايقاف المكافح من الاعدادات أيضاً أو بالضغط على زر الماوس الأيمن على رمز المكافح في شريط المهام و ابحث عن خيار الايقاف .. لكن يجب اعادة تحميل الكراك من جديد لأن الكراك المسبق تم حضره .
يجب أن تحاول و تبحث قليلاً و لا تيأس فالحلول بين يديك كثيرة ..
و بانتظار هديتك :) ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد
فتح ملفات الجهــاز هو ما أردتـه
حمـلت البرنامج وحاولت أنزلـه وكل شيء سـويته
لكن في النهـاية لم يعمل معـي
هل السـبب أن جهـازي ويندوز 7 ؟
><
تأكدت من المشكلة هناك حل آخر وهو ناجح 100% بإذن الله
اختر الملف المراد فتحه واضغط باليمين واختر فتح بواسطة ثم اخيار البرنامج الافتراضي ثم اختر متصفح انترنت وأفضل فايرفوكس وبعدها سفتح بإذن الله بشكل عادي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KID.1412
عذرا يبدو أن مشكلتي ستطول ..
بحثت في كل مكان ولم أجد خاصية السماح هذه !!
دخلت من details ولم أجد أيضا !!
هل من طريقة لإيقاف الأفيرا لحظة وضع الكيجين أو أي حل آخر :(
آسف على الإزعاج ..وإن شاء لك هدية مني لتعبك معي ..
سواءً حُلت أم لم تُحل ^_^
انقر على أيقونة البرنامج بجوار الساعة باليمين هناك خيار إيقاف البرنامج ستجد أن الملضلة أغلقت أعد تتحميل الملف وتشغيله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NĂЯỨṬǾ ĞĬЯL
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نشكركم ع جهودكم المبذوله :)
الله يعافيكم ابي برنامج photo shop cs5
من غير كراك ولا سيريال نمبر @@"
ويفضل انه يكتب عربي =/
وشكرا :d
بما أنك تريدين إصدار جديد فانصحك بتحميل النسخة الجديدة CS6 صدرت رسميًا أو انتظارها من الفريق قريبًا بإذن الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
بما أنك تريدين إصدار جديد فانصحك بتحميل النسخة الجديدة CS6 صدرت رسميًا أو انتظارها من الفريق قريبًا بإذن الله
عذراً نمر :d
انا ابي هذا الاصدار CS5 :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NĂЯỨṬǾ ĞĬЯL
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نشكركم ع جهودكم المبذوله :)
الله يعافيكم ابي برنامج photo shop cs5
من غير كراك ولا سيريال نمبر @@"
ويفضل انه يكتب عربي =/
وشكرا :d
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تفضلي نسخة محمولة و خفيفة
http://www.mediafire.com/?hlkrllumxmh
ما تحتاج لا كراك و لا سريال ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
كما قلتِ، ربما كان الخلل من التعريفات ..
ادخلي الرابط التالي
http://gulf.computers.toshiba-europe.com/innovation/download_drivers_bios.jsp?LNG=13&service=AE
و من هناك ضعي موديل الجهاز كما ذكرتيه
Notebook >>Satellite>>C Series <<C650
الخيارات بالترتيب و ستصلي الى Short Model No.
أعطاك أربعة خيارات , PSC08E , PSC10E , PSC12E , PSC14E
حاولي تبحثي عن ما يطابق أحد هذه الخيارات سواءً أسفل اللابتوب أو تحت البطارية ..الخ
بعدها اختاري اللغة و نظام التشغيل و نوع التعريفات و ابدأي التحميل و التثبيت ..
تحياتي ..
جزاك الله خيراً أخي الكريم
مسحت المشاركة لأني شعرت أنه لافائدة حتى مع تنزيل التعاريف
فقلت أتركه لحالة xDD
ونزلت تعريف واحد وعلامة التعجب إختفت
ولكن للآن اليو اس بي لا يعمل
وشكرا لك على سرعة الرد أخي ما تقصر
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
حد عنده حل " لمشغلات اجهزه الــ mac book Pro "
MKV SOFT-SUB ماتشتغل
واذا اشتغلت
ببرنامج vlc
تظهر بالترجمها الــ ٪)(@)
اشكال كذا ياليت لو تحلون لنا المشكلة هاذي وتفيديونا ~ :Smile:
الله يسعدكم في امان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة `Coma
حد عنده حل " لمشغلات اجهزه الــ mac book Pro "
MKV SOFT-SUB ماتشتغل
واذا اشتغلت
ببرنامج vlc
تظهر بالترجمها الــ ٪)(@)
اشكال كذا ياليت لو تحلون لنا المشكلة هاذي وتفيديونا ~ :Smile:
الله يسعدكم في امان الله
جرب تثبت برنامج ام بلاير ربما ينفع
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
http://store2.up-00.com/Nov11/ctg42537.jpg
مشكلتي القديمة ما زلت أعاني منها :(
بعد أن أطبع من ملف وورد يظهر لي التشكيل هكذا !!
أسعفوني رعاكم الله
-
وفقكُم ربي ولا أركُم المشاكل أبداً ^_^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً بكُم جميعاً ^_^.
أُختي هل يحدُث في جميع أنواع الأجهزة ذات الـ USB التي تضعينها - يعني هارديسك أو فلاش أو ما إلى ذلك -،
هل مُكافح الفيروسات يعمل بشكل جيد أيضاً ؟!
^__^.
أخي جرب تنزل أخر تحديث من مُشغل الـ VLC أتوقع تُحل بإذن اللـه ^_^.
أخي عُمر هل يحدُث في جميع الملفات ؟!،
أيضاً أتوقع إما أنَ الخلل في الحبر، أو في نظام الطابعة نفسه،
بانهُ لا يتعرف على التشكيل ماهوَ نوع الطابعة ؟!،
^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
أُختي هل يحدُث في جميع أنواع الأجهزة ذات الـ USB التي تضعينها - يعني هارديسك أو فلاش أو ما إلى ذلك -،
هل مُكافح الفيروسات يعمل بشكل جيد أيضاً ؟!
^__^.
نعم أخي كل شيء تمام
والهاردسك يفتح بلابتوبي
بس بلاب ماماتي لا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
أخي عُمر هل يحدُث في جميع الملفات ؟!،
أيضاً أتوقع إما أنَ الخلل في الحبر، أو في نظام الطابعة نفسه،
بانهُ لا يتعرف على التشكيل ماهوَ نوع الطابعة ؟!،
^_^.
أتدري الآن قمت بعدة تجارب واتضح لي أن المشكلة مع الخط الذي استخدمه (Traditional Arabic)
النص واحد لكن الخطوط تختلف كلها تخرج سليمة إلا هو ..
حمّلت من الانترنت الخط لوحده والمشكلة هي هي لم تتغير !!
لا الطابعة سليمة لأني أستخرج عليها من pdf ولا اشكال إلا الوورد .
الطابعة عندي hp بس سابقاً كانت لا مشكلة حتى في هذا الخط لكن قبل سنتين بدأت المشكلة !