السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نشكركم ع جهودكم المبذوله
الله يعافيكم ابي برنامج photo shop cs5
من غير كراك ولا سيريال نمبر @@"
ويفضل انه يكتب عربي =/
وشكرا