رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy
أنا لا أشاهد الحلقة إلا ببرنامج Media Player Classic ..
وحملت الحزمة وماضبطت ..
على العموم شكراً .. وآسفين على إزعاجكم :)
حمل البرنامج الحر VLC مشغل كل الصيغ .
http://www.videolan.org/
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo Shin'ichi
جربت أيضاً برنامج VLC وظهرت مشكلة أخرى .. أصبح الكلام من اليسار لليمين
ومشكلتي في البداية ليست عدم تشغيل الترجمة ولكن خط الترجمة أصبح سيئاً ..
شكراً لك .. أظن المشكلة في حزم خطوط الجهاز :)
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكور اخوي ماقصرت على الحلقة الراائعه
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
يعطيك العافيه دائمآ متألقين لابد من التقييم ^^
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
الحلقة كلها برق ببرق
شكرا
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
نشكر كل من مر على الموضوع واشكر اخواني بأعضاء الفريق
كفوا ووفوا
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكور
ويعطيك الف عافيه على الترجمه
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–