رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة britty
يا سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااام ....
أنا عشت فلندن أحلى سنين عمري .....
بس هالكلام من 10 سنين ....
المهم .... الصور روعة .... بس كان ناقصنا ..... "صورتك"
إن شا الله ... أنا وإنتم ..... نزورها من جديد .....
ويعطيك العافية أخوي عالموضوع الحلو .....
أحم أحم ياكثر الطلبات واللي يبون صورتي ..:rolleyes5cz: أحم معجبين <<يمزح
أن شاءالله بأذن الله
وتسلمين على المرور ..
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| و عليكمـ السلامـ و رحمهـ اللهـ و بركاتهـ |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
هلااا و اللهـ ..
و اللهـ شكلكمـ فليتووها ;)
بس خسااارهـ ما رحتوا الثوورب باارك ..
أحلى ملاااهي !!
يلا .. خيرها في غيرها ^^
~~~
اقتباس:
أنا: لا عيون ديناصور:oo7dt:
خخخخخخ حلوووهـ D:
تبغى الصدق ؟؟!!
شكلها ما يشهي :crazy:
اقتباس:
:oo7dt: شفنا العجب اشياء مخله للأداب على الهواء مباشرة (عيبو عيبو)
خخخخ ،، يا خوي ، قبل ما تروح لندن لازمـ تتعلم غض البصر ..
خاصة في الصييف .. لأن الكل يبغى يتشمـــــس !! >.<
اقتباس:
كنت لابس كاب (مفهي) وطاح لان اللعبة تتقلب ::hm::
نفس الشي حصل عندي icon1366
كنا فـ رحلهـ مع المدرسهـ ..
و أنا لابسهـ نظاارهـ ..
و اللعبهـ على وشـــك ان تبدأ ..
و الأبلهـ جالسهـ جنبي تقوول :
" هاتي النظاارهـ بسرعهـ قبل لا تطيح منك "
أنا ما حطيت في بالي إنها ممكن تطيح
عشان كذهـ قعدت لابستها و ما حطيتها عندهمـ ..
لكن لمن الأبلهـ قالت خفت .. و جيت أبغا أقوم إلا لقيت الأشياء اللي تمسكنا خلاص نزلت ..
راحت الابلهـ قالت :
" أعطيني هي بسررعهـ "
ناولتها هي و جات تبغا تحطها في جيبها أو شي إلا ..
اللعبهـ بدأت >< >< ..
و طااارت النظااارهـ من يدها :'(
و اختفت في المجهوول :'(
~~~
الموووهييمــ ..
الحمد اللهـ عالسلااامهـ بطووط ..
و كثــر من سفرااتك D:
يعطييك العاافيهـ ع الموضووع الخطيير ^^
و المررهـ الجاايهـ ..
لا تنســـــى ترووح الثوورب باارك هع هع
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LiTtLe QuEeN
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| و عليكمـ السلامـ و رحمهـ اللهـ و بركاتهـ |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
هلااا و اللهـ ..
و اللهـ شكلكمـ فليتووها ;)
بس خسااارهـ ما رحتوا الثوورب باارك ..
أحلى ملاااهي !!
يلا .. خيرها في غيرها ^^
~~~
خخخخخخ حلوووهـ D:
تبغى الصدق ؟؟!!
شكلها ما يشهي :crazy:
خخخخ ،، يا خوي ، قبل ما تروح لندن لازمـ تتعلم غض البصر ..
خاصة في الصييف .. لأن الكل يبغى يتشمـــــس !! >.<
نفس الشي حصل عندي icon1366
كنا فـ رحلهـ مع المدرسهـ ..
و أنا لابسهـ نظاارهـ ..
و اللعبهـ على وشـــك ان تبدأ ..
و الأبلهـ جالسهـ جنبي تقوول :
" هاتي النظاارهـ بسرعهـ قبل لا تطيح منك "
أنا ما حطيت في بالي إنها ممكن تطيح
عشان كذهـ قعدت لابستها و ما حطيتها عندهمـ ..
لكن لمن الأبلهـ قالت خفت .. و جيت أبغا أقوم إلا لقيت الأشياء اللي تمسكنا خلاص نزلت ..
راحت الابلهـ قالت :
" أعطيني هي بسررعهـ "
ناولتها هي و جات تبغا تحطها في جيبها أو شي إلا ..
اللعبهـ بدأت >< >< ..
و طااارت النظااارهـ من يدها :'(
و اختفت في المجهوول :'(
~~~
الموووهييمــ ..
الحمد اللهـ عالسلااامهـ بطووط ..
و كثــر من سفرااتك D:
يعطييك العاافيهـ ع الموضووع الخطيير ^^
و المررهـ الجاايهـ ..
لا تنســـــى ترووح الثوورب باارك هع هع
هلا أختي ^_^
الثورب بارك أعرفه حتى شعاره حيوانات :nosweat: رحته بس مب هالسنه لأن الكيو يزهق :nosweat:
والله يسلمج..حياج الله ^_^
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
ههههههه رحله وايد ممعته انا حسيت انى كنت معاك هههههه
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
thanks for sharing your pictures
i really liked seeing each part of your trip
i especially liked the food photos
am a huge fan of asian food
especially noodles and korean kimchi
actually i was planning to go to london this summer
but i changed my plans and went to montréal
i'll try to make a topic with my pictures in Canada soon
and i hope you will like them
my regards
Malak
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Malak*
thanks for sharing your pictures
i really liked seeing each part of your trip
i especially liked the food photos
am a huge fan of asian food
especially noodles and korean kimchi
actually i was planning to go to london this summer
but i changed my plans and went to montréal
i'll try to make a topic with my pictures in Canada soon
and i hope you will like them
my regards
Malak
أهلين أختي
:smile2: نتظر رحلتج ,,
ومشكوره على الرد الحلو
يعطيج العافية
:cool3: أبغي اشوف مطاعم يابانيه في كندا وياليت تصورين لنا الملاهي اللي هناك :cool3:
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
sure, but the attractions i didn't visit it yet
we are planning to go next friday
so i'll have the pictures by the next week
and sure i'll share them with you all
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Malak*
sure, but the attractions i didn't visit it yet
we are planning to go next friday
so i'll have the pictures by the next week
and sure i'll share them with you all
أوكــي :)..
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااو رحله عجيبه حلو ماشاء الله عليك صورت كل شي ماتفوت شي علينا لكن انا ذكيه مافكرت اصور يوم رحنا بصراحه لآني كنت صغيره
يالله ماعليه سويتها انت وصورت كل شي
دمتم بود
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااااااااااااااااااا ااااو
سقووووووووووووووووووووووي
ما شاء الله الرحله كوووووووول
نيالك و التعليقات مرررره حلوه و مضحكه ^0 ^
مشكوووووووووووووور أخوي بطوط
ننتظر جديدك المبدع
سيونارا
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
:) تسلمون على المرور الحـلو ..
حيـاكم الله ^_^