|
|
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| و عليكمـ السلامـ و رحمهـ اللهـ و بركاتهـ |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
هلااا و اللهـ ..
و اللهـ شكلكمـ فليتووها ;)
بس خسااارهـ ما رحتوا الثوورب باارك ..
أحلى ملاااهي !!
يلا .. خيرها في غيرها ^^
~~~
أنا: لا عيون ديناصور:oo7dt:خخخخخخ حلوووهـ D:
تبغى الصدق ؟؟!!
شكلها ما يشهي :crazy:
:oo7dt: شفنا العجب اشياء مخله للأداب على الهواء مباشرة (عيبو عيبو)خخخخ ،، يا خوي ، قبل ما تروح لندن لازمـ تتعلم غض البصر ..
خاصة في الصييف .. لأن الكل يبغى يتشمـــــس !! >.<
كنت لابس كاب (مفهي) وطاح لان اللعبة تتقلب ::hm::نفس الشي حصل عندي