مااا عليه على الازعاج
بس عندي مشكله
انا قبل شوووي ابى اغير صوووره التوووقيع
ومساحه صووورتي 45 كيلووو بايت
قاااال لقد تجااااوزت الحجم
وانتام كاتبين 250 كيلووو بايت
وش غيرتووو قوووانين التوووقيع:hmmm3:
ياااا ريت تعلموني
وشكرا
عرض للطباعة
مااا عليه على الازعاج
بس عندي مشكله
انا قبل شوووي ابى اغير صوووره التوووقيع
ومساحه صووورتي 45 كيلووو بايت
قاااال لقد تجااااوزت الحجم
وانتام كاتبين 250 كيلووو بايت
وش غيرتووو قوووانين التوووقيع:hmmm3:
ياااا ريت تعلموني
وشكرا
اخوي maleko
و لنفترض اني انا محامي الدفاع http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
http://www.msoms-anime.net/forum/images/icons/icon6.gif هلي بالحديث يا حظرت القاضية ..
هيه نعاااام اكيد يمكنج الحديث يا آنسة سرابية
آآحم احم
..
يا اخينا مليكوه انت تقول ...::
ولن نفرض ان سمحو بخمس عشر سطراً ,, هذا يعني ان من ملئ 15 سطر بالكلام لا يحق له ان يضع ولا صورة واحدة ,, من ما يعني ان المراقبين يتركون شغهم و يقعدون يراقبون تواقيع اكثر من 3000 عضو !!اقتباس:
إذن.. إن من حقكم يا مراقبي شبكتنا وساداتها أن تسمحوا بخمسة عشر سطراً على الأقل.. مطفوحة مملوءة بالكلام.. لماذا؟
- لأن أي شخص يستطيع وضع صورة [ 300 × 400 ] مطبوع فيها نص يملؤها كاملةً.. وليس من حق أي شخص أن يعترض على ذلك..
نعم نعم.. هذا ما يسمى "ثغرات قانونية".. :D (تم تأليف المصطلح للتو)..
اضف الى ذلك .. ان لا يمكن مقارنه الكلام بـ الصور لان ليس هناك قاسم مشترك فيما بينهم http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
بعدين هناك الكثر من المنتديات لا تسمح بأن يزيد حجم الخط عن 3
و انتم يسمحلكم بأستخدم الحجم الـ 7 فالتوقيع
بالله عليك شو بتكتب فالتوقيع ياخي http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif خلنا حلوين جذا .. المنتدى ما قام يعلق شرات اول http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
رفعت الجلسة بالحكم على المتهم [توقيع] ان يسجن خلف 5 قضبان حديد http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
اختي party
ما عليج منهم لا تسويلهم ون توhttp://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif <-- يالسة تحرظ خخخ
...
لا اسولف وياكم .. بس يا جماعة 5 اسطر تكفي ,, و مثل ما قالت بارتي انها تغظ النظر عن بعض التواقيع الا اذا مصخها العضو http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
اتمنى اني ما اكون ثقلت على حد بكلامي http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif<-- يالله ما اعرف شسالفتي معلقة على هذا الفيس خخخخ
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
لكن ابي اعرف هل هذا التوقيع مخالف ولا لا
http://images.msoms-anime.com/images/11111untitled.bmp
إذا وجدت توقيع مخالف حق عضو ثاني
هل أبلغك عليه ولا كيف
؟!
مرحبا أخي الفاضل **أبوفهد**...
نعم يا أخي... أبلغ على العضوية المخالفة
فـ أنت في ذلك تنوي المصلحة للمنتدى،
وتنوي المساعدة في المحافظة عليه،
أليس كذلك؟
أنت أو أي شخص
آخر يرى توقيعاً مخالفا،
فـ لـ يبلغ الطاقم الإداري على الفور...
سواء بلغتموني أنا أو دونا كارولينا...
شاكرين لكم حسن تعاونكم في المنتدى...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مممممممممم
طيب توقيعي مخالف و لا لا
لاني بشله عقب ما يتم اصدار الفلم و بحط توقيع ثاني بداله
السلام عليكم
عدت بتوقيع جديد
هل هو مخالف؟
طبعا توقيعك مخالف للمادة رقم 5 من القوانين العقوبات شوف كيف كتبتها العمة بارتي
بارك الله فيك عمتو بااااارتييييييي :harhar1:
يعني كيف مو مخالف عدد الاسطر 8 منها 6 اسطر كتابة و سطرين فراغات
في الاصل يجب ان تكتب فيه
=========
هل توقيعي مخالف :clap:
رد الأخ آيكن كان قبل توقيع الأخ سورو إلى التوقيع الحالي ..
وتم حذف سطرين من توقيع الأخ ...
في أمان الله
برأيي الجزء هذا من القانون رقم 4 ماله داعي, أو يحتاج اعادة كتابه. لأن كثير من شخصيات الانمي و الدراما يكون لابسين سلسله فيها صليب. و ثاني شي حتى لو حطيت صورة شخص لابس صليب, انت ما تدعي الكفر اذا الشي هذا ما تأمن فيه هو مو حرام الا اذا تعديت الحدود و وضعت صورة كنيسه او اي شي يدعو للارتداد . لذا انا انصح بأعادة كتابة القانون هذا .. و القرار يرجع للاداره طبعا ..
اقتباس:
برأيي الجزء هذا من القانون رقم 4 ماله داعي, أو يحتاج اعادة كتابه. لأن كثير من شخصيات الانمي و الدراما يكون لابسين سلسله فيها صليب. و ثاني شي حتى لو حطيت صورة شخص لابس صليب, انت ما تدعي الكفر اذا الشي هذا ما تأمن فيه هو مو حرام الا اذا تعديت الحدود و وضعت صورة كنيسه او اي شي يدعو للارتداد . لذا انا انصح بأعادة كتابة القانون هذا .. و القرار يرجع للاداره طبعا ..
مرحباً أخي .. بل على عكس اعتقادك وما ذكرته ، هذا القانون مهم جداً كي نحافظ على الهوية الإسلامية للمنتدى وليس تتبع الشرق والغرب وهل معنى أنك تشاهد أنمي أن تتبع تقاليد القوم بكل تفاصيلها ،، ثم أحب أن أعرف ما مصدر الفتوى التي تفضلت بها حينما قلت :
اقتباس:
و ثاني شي حتى لو حطيت صورة شخص لابس صليب, انت ما تدعي الكفر اذا الشي هذا ما تأمن فيه هو مو حرام الا اذا تعديت الحدود و وضعت صورة كنيسه او اي شي يدعو للارتداد
يااخي الكريم بارك الله فيك ، الدين ليس لعبة حتى تتكلم بكل هذه البساطة وتفتي وتقول أن وضع الصورة التي تحتوي على صليب إذا لم تكن تعتقد بها فهذا جائز وإلا فلا ؟؟ !!! هذا كلام عجيب والله ،ااخي الكريم هذا محرم شرعاً وبالادلة الشرعية كلها ، وفيما ورد في تفسير ابن كثير رحمه الله ..
عن جابر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا وإنكم إما أن تصدقوا بباطل وإما أن تكذبوا بحق وإنه والله لو كان موسى حيا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتبعني ( رواه الحافظ أبو يعلى )
هل تعرف ما معنى هذا ؟؟؟
معناه أن الشريعة التي جاء بها النبي صلى الله عليه وسلم نسخت جميع الأديان المحرفة قبلها بهذا الدين العظيم ...وبهذا النبي العظيم صلوات ربي وسلامه عليه ...
خلاصة الموضوع : هذا البند من القوانين لا خلاف عليه وهو قانون من الثوابت لدينا لا يمكن بأي حال من الاحوال تغيير حرف منه ..
نرجو الإلتزام وتنفيذ قوانين التوقيع وعدم الإعتراض على أمور ثابتة كهذه ... لنكن أصحاب مبدأ نسعى عليه ، وليس أصحاب هوى متبعون للشهوة وما تمليه علينا نفوسنا الأمارة بالسوء ...
وفقنا الله واياكم لكل خير ونصيحة .. بالابتعاد عن الفتاوى وعدم الخوض في أمور لا تفقه فيها شيئاً ...
في أمان الله ورعايته
شكرا اخي ابو وليد عالتوضيح و انا احترم رأيك , انا ما افتيت لكن الي كنت اقصده انه الصليب في الصور لازم ما يأثر علينا دام ما نأمن فيه, نعتبره علامه مثل ال- و + و ÷ و × ما يكون فيه ردة فعل, لأن هالاشياء البسيطه أثرت على تفكير الكثير من اخواننا المسلمين مثل ما تشوف من الاشاعات و الخزعبلات و الخ الي يطلعونها لنا, و انا ضد هالشي.. اكبر دليل ان الكثير يقولون النجمه بالمقلوب هي علامة لعبدة الشيطان, هل هذا معناته الي يرسم النجمه بالمقلوب يعتبر من عبدة الشيطان؟؟ استغفر الله العظيم هالشي رسمته و هو مب مقدس كيف بيأثر فيك؟.. لازم نكون اذكى من جذي :)
اشكرك على اهتمامك,
و انشالله الجميع يلتزم بالقوانين.
مشكور ويعطيك العافيه واتمنى من الأعضاء الألتزام بالقوانين
هذا لماذا لم يطبق ................................ أيضاً لماذا لايحدث الموضوع .... مشكوريناقتباس:
9. يمنع وضع صور نساء في التوقيع أو الصورة الشخصية .
اقتباس:
هذا لماذا لم يطبق ................................ أيضاً لماذا لايحدث الموضوع .... مشكوريناقتباس:
9. يمنع وضع صور نساء في التوقيع أو الصورة الشخصية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا القانون مطبق ، ويتم حذف توقيع أو صورة أي شخص يخالفه من الأعضاء .. نتمنى التواصل في حال وجود مخالف لهذه القوانين
كما أن القوانين الجديدة أعلى المنتدى .. سيتم تنفيذها ابتداء من تاريخ 20 من شهر شعبان بإذن الله .. تنبيهاً للجميع وتركاً للمجال لقراءة القوانين ،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي مشكوووور عالمجهود الي تبذلونه ان هل اغير التوقيع
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوي
أنا عندي توقيع
لكن ما أدري وش صار به
ما يظهر في أي رد ولا في أي موضوع؟؟؟
و أنا متعجم من هذا الأمر
ف شو الحل ؟؟