المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحققة مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووور لكن ابي اعرف هل هذا التوقيع مخالف ولا لا مرحبا المحققة.. شكرا لكِ على حرصك... توقيعك غير مخالف... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قوانين المنتدى
المفضلات