اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحققة مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووور
لكن ابي اعرف هل هذا التوقيع مخالف ولا لا
مرحبا المحققة..

شكرا لكِ على حرصك...

توقيعك غير مخالف...


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته