-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مشكلتي اني إذا شبكت الـHDMI بالتلفزيون ما يطلع الصوت
دورولي حل بأسرع وقت :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عَليكم وَرحمة الله وَبركآته
^^ عندي استفسار ..
جهازي صاير شبه بطيئ يعني قبل اسبوع فقط كان اسرع وصاير مرآت يعلق ><
مآ ادري شنو المشكله ..؟
المشكله الأكبر اني وحدة راعيت برآمج ^^ يعني برآمجي وايد اللي حاطتهم باللاب
والمشكله الأكبر " الحلقات " احمل بالهبل تقريباً 340 حلقه بجهازي =) هذا غير الصور وملحقات الفوتوشوب اللي خريطه ><
وبرامج وملحقاتها وايد .....>>> مع العلم اني دايما اسوي تنظيف للقرص الصلب والغاء تجزئة =)) مآدري يمكن موفيد ^^"
مساحة جهازي 400غ و الرام 4 >< شنو المشكله بالرام و intel core i5 النوع توشيبا
زين اي نصائح اي شئ اسويه عشان ارجع سرعة الجهاز مثل ما كانت T_T من دون حذف الحلقات لان ابييهم لاني اصمم فيها بالسوني فيغاس ><
سوري طولت عليكم ..
في آمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوك هولمز M
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد أن استفسر بخصوص برنامج megiu 2112
بعد ما حملته وحملت التحديثات بقي تحديث واحد وهو النيرو كود بعد ما حملته من الموقع ووضعته مثل ما أمرني البرنامح في مكان البرنامج ب C عندها لما أشغل البرنامج مرة أخرى
برضوا يعيد نفس المشكلة يحكيلي لازم أحمل تحديث النيرو كود واضعه بمكان البرنامج وأنا فعليا أكون محمله وواضعه
ما المشكلة هكذا؟
أرجوا المساعدة
وشكراً لكم
بعد نقل انكودر النيرو افتح الميجو من الخيارات في الأعلى اختر Options ثم Settings ثم External program setting
تتأتي عبارة neroAacEnc انقر على الأيقونة التي بجوار المسار واختر الملف الذي حملته ثم اختر من الأسفل save
وأعد تشغيل البرنامج
_____
لفتة : يفضل أن تطرح مثل هذه المشكلة في قسم اسفسارات الترجمة وبالتحديد هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي.دي
مشكلتي اني إذا شبكت الـHDMI بالتلفزيون ما يطلع الصوت
دورولي حل بأسرع وقت :)
هناك شيئين يجب التأكد منها
1- هل الوصلة تدعم نقل الصوت ؟
2- هل المنفذ الذي في الجهاز يدعم نقل الصوت ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله ,,
لدي استفسار ,
أنا لدي نظام ويندوز 7 ultemete 32 bit (نظام اساسي)
و
أريد ان اقوم بتركيب نظام ويندوز 7 ultmete 67 bit وهمي
علما بأن مواصفات الجهازي هي :
CPU : core 2 due E7500 2.93GH
RAM : 2GB
Hard Disk : 300GB
Motherboard : G41M-s2
هل يمكن ذلك ,
---
وأيهما افضل ان اركبه وهمي أو ان اقوم بفرمتت الجهاز وتركيب النظام 64 كأساسي ,
--
بالمناسبه هل عندما استخدم الفلاش موميري كرام, هل يأدي عمله كــ رام حقيقه ؟
--
شكرا جزيلا لكم ,
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020
السلام عليكم ورحمة الله ,,
لدي استفسار ,
أنا لدي نظام ويندوز 7 ultemete 32 bit (نظام اساسي)
و
أريد ان اقوم بتركيب نظام ويندوز 7 ultmete 67 bit وهمي
علما بأن مواصفات الجهازي هي :
CPU : core 2 due E7500 2.93GH
RAM : 2GB
Hard Disk : 300GB
Motherboard : G41M-s2
هل يمكن ذلك ,
---
وأيهما افضل ان اركبه وهمي أو ان اقوم بفرمتت الجهاز وتركيب النظام 64 كأساسي ,
--
بالمناسبه هل عندما استخدم الفلاش موميري كرام, هل يأدي عمله كــ رام حقيقه ؟
--
شكرا جزيلا لكم ,
الأفضل أن تقوم بتركيب نظام 64 وخصوصًا أن معالج جهازك يدعم ذلك
والفلاش يساعد الرام وذلك بأن يصبح وسيط مؤقت للبيانات ولكن لأن النقل فيه ليس بسرعة الرام فلن يقوم بنفس الأداء
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكراً لك أخ نمر الأرض على المساعدة
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أريد برنامج الفوتوشوب جاهزًا باللغة العربية و بدون أي تعقيدات و أن يكون الرابط شغالا {إذا لم تجدوا لي إياه باللغة العربية فلا بأس باللغة الانجليزية}.
شكرًا و جزاكم الله خيرًا.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب زياد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أريد برنامج الفوتوشوب جاهزًا باللغة العربية و بدون أي تعقيدات و أن يكون الرابط شغالا {إذا لم تجدوا لي إياه باللغة العربية فلا بأس باللغة الانجليزية}.
شكرًا و جزاكم الله خيرًا.
الاصدار الاخير من الفريق يدعم اللغة العربية دعم كامل
التحميل من هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
الشرح من هنا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
هناك شيئين يجب التأكد منها
1- هل الوصلة تدعم نقل الصوت ؟
2- هل المنفذ الذي في الجهاز يدعم نقل الصوت ؟
خاصية HDMI تنقل الصوت والفيديو
وبعدين أنا من أول كان ينقل الصوت الحين لا :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
الأفضل أن تقوم بتركيب نظام 64 وخصوصًا أن معالج جهازك يدعم ذلك
والفلاش يساعد الرام وذلك بأن يصبح وسيط مؤقت للبيانات ولكن لأن النقل فيه ليس بسرعة الرام فلن يقوم بنفس الأداء
شكرا جزيلا لك أخي نمر الوردي ,
إذا فأنت تنصحني بان اركبه كاساسي وليس وهمي ,
ولكن هل سأواجه مشاكل مع ملفاتي الحاليه ( من فيديو وصوتيات وصور و تعريفات للأجهزه )
التي تعمل على 32 ,
أم انه لا فرق بين النظامين .
,, بارك الله فيك أخي نمر , والشكر موصول للأعضاء والمشرفين في هذا القسم ,
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
عندي استفسار وهو كيف اقدر اقدم خمس ثواني من الفيديو في برنامج K-Lite Codec Pack
بصيغة اخرى
انا اشاهد فلم ومثلا في مشهد موسيقي او اغنية او مشهد مالها علاقة بالفلم مثل الاعلان
وابغى اقدم الفيديو بدل ماامسك الماوس واحركه ابغى اقدم الفيديو عن طريق الاسهم
في الاصدارات السابقة للبرنامج كانت الخاصية تجي تلقائيا بس الان نزلت احدث اصدار وصرت مااقدر اقدم الفيديو
اتمنى يكون القصد واضح وشكرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحسن
السلام عليكم
عندي استفسار وهو كيف اقدر اقدم خمس ثواني من الفيديو في برنامج K-Lite Codec Pack
بصيغة اخرى
انا اشاهد فلم ومثلا في مشهد موسيقي او اغنية او مشهد مالها علاقة بالفلم مثل الاعلان
وابغى اقدم الفيديو بدل ماامسك الماوس واحركه ابغى اقدم الفيديو عن طريق الاسهم
في الاصدارات السابقة للبرنامج كانت الخاصية تجي تلقائيا بس الان نزلت احدث اصدار وصرت مااقدر اقدم الفيديو
اتمنى يكون القصد واضح وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله ,,
اعتقد بأنني فهمت قصدك ,,
كل ما عليك هو ان تضغط على
مفتاح Ctrl و السهم اليمين لتقدم المقطع
&
Ctrl و السهم اليسار لترجع للخلف ,
و زر المسافه لتوقف المقطع أو لتشغيله .
---
ارجوا ان اكون فهمت قصدك , وأن أكون افدتك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020
وعليكم السلام ورحمة الله ,,
اعتقد بأنني فهمت قصدك ,,
كل ما عليك هو ان تضغط على
مفتاح Ctrl و السهم اليمين لتقدم المقطع
&
Ctrl و السهم اليسار لترجع للخلف ,
و زر المسافه لتوقف المقطع أو لتشغيله .
---
ارجوا ان اكون فهمت قصدك , وأن أكون افدتك
شكرا لك نجحت الطريقة
بس كنت بالسابق اضغط على السهم اليمين ويتقدم المقدم بدون مااضغط على ctrl
على العموم يعطيك العافية ماقصرت
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أفيدوني بالله عليكم !!
أمس مسحت أحد الملفات المهمة جدا بالنسبة لي عن طريق shift+del يعني برررا الجهاز
وهذه الملفات لو ضاعت ستسبب لي أزمة @_@
وسمعت إن في برامج تقدر تعيد الملفات المحذوفة حتى ولو مسحت نهائيا ..فهل هذا صحيح ؟
أعطوني البرنامج لو موجود من فضلكم ^_^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KID.1412
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أفيدوني بالله عليكم !!
أمس مسحت أحد الملفات المهمة جدا بالنسبة لي عن طريق shift+del يعني برررا الجهاز
وهذه الملفات لو ضاعت ستسبب لي أزمة @_@
وسمعت إن في برامج تقدر تعيد الملفات المحذوفة حتى ولو مسحت نهائيا ..فهل هذا صحيح ؟
أعطوني البرنامج لو موجود من فضلكم ^_^
وعليكم السلام ورحمة الله اخي كيد
نعم ان هناك برنامج يمكنك من استعادة ملفاتك الضائعة حتى ولو بعد الفورمات
واسم البرنامج recover my files
لتحميله نسخة محمولة لا تحتاج تنصيب او كراك من هنا
أرجو أن اكون افدتك اخي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
أتمنى منكم تقديم شرح لي للكيفية الرفع بالميديافاير
شكراً
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
الله يعطيكم العافية جميعا
ما عندي شيء محدد فقط سؤال
هل ممكن لشاشة اللابتوب إذا كانت معطلة
أو كفاءتها ليست عالية أن تتسبب ببطيء أداء اللابتوب ؟؟
لأني من فترة غيرت شاشة اللابتوب بعد أن أنكسرت
ولكن لاحظت أن الشاشة التي ركبت لي ليست ذات كفاءة عالية ويظهر بالشاشة نقطة خضراء اللون
ونقط شفافة بيضاء اللون وبما انها جديدة
ارجعت الجهاز وغيرت الشاشة مرة أخرى
ألاحظ الآن بعد التغيير أن الشاشة الجديدة جيدة
وأحسست أن فتح الملفات أسرع من السابق
وإضاءة الشاشة عالية أيضا
هذا فقط
وبالتوفيق
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
السلام عليكم
أتمنى منكم تقديم شرح لي للكيفية الرفع بالميديافاير
شكراً
وعليكم السلام
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KID.1412
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أفيدوني بالله عليكم !!
أمس مسحت أحد الملفات المهمة جدا بالنسبة لي عن طريق shift+del يعني برررا الجهاز
وهذه الملفات لو ضاعت ستسبب لي أزمة @_@
وسمعت إن في برامج تقدر تعيد الملفات المحذوفة حتى ولو مسحت نهائيا ..فهل هذا صحيح ؟
أعطوني البرنامج لو موجود من فضلكم ^_^
اخي كيد أنصحك بأن تستعمل برنامج Recuva هو برنامج ممتاز جدا جدا في استعادة الملفات خاصه الصور وملفات التحرير والفيديو والملفات المضغوطه مثل Winrar وغيرها ,,
اسف لا استطيع ان ارفع لك رابط لأن الانترنت عندي بطيء ,
ولكن هو برنامج منتشر ولن تتعب في البحث عنه.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĮRįS ƒlόwer
الله يعطيكم العافية جميعا
ما عندي شيء محدد فقط سؤال
هل ممكن لشاشة اللابتوب إذا كانت معطلة
أو كفاءتها ليست عالية أن تتسبب ببطيء أداء اللابتوب ؟؟
لأني من فترة غيرت شاشة اللابتوب بعد أن أنكسرت
ولكن لاحظت أن الشاشة التي ركبت لي ليست ذات كفاءة عالية ويظهر بالشاشة نقطة خضراء اللون
ونقط شفافة بيضاء اللون وبما انها جديدة
ارجعت الجهاز وغيرت الشاشة مرة أخرى
ألاحظ الآن بعد التغيير أن الشاشة الجديدة جيدة
وأحسست أن فتح الملفات أسرع من السابق
وإضاءة الشاشة عالية أيضا
هذا فقط
وبالتوفيق
قد لا يكون المشكله في الشاشه , وإنما المشكله في اعتقادي في التعريف ,
فقد تكون لم تعرف بشكل جيد , أو انها لم تتوافق مع قطع معينه في الجهاز ,,
والله أعلم