السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أريد برنامج الفوتوشوب جاهزًا باللغة العربية و بدون أي تعقيدات و أن يكون الرابط شغالا {إذا لم تجدوا لي إياه باللغة العربية فلا بأس باللغة الانجليزية}.
شكرًا و جزاكم الله خيرًا.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أريد برنامج الفوتوشوب جاهزًا باللغة العربية و بدون أي تعقيدات و أن يكون الرابط شغالا {إذا لم تجدوا لي إياه باللغة العربية فلا بأس باللغة الانجليزية}.
شكرًا و جزاكم الله خيرًا.
المفضلات