رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohbaboo
لقد فعلت هذه الطريقة ذات مرة لكن طلع لون الشاشة اسود بعض الشيء
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
1كــيف أجمـع ملفات الVOB في ملف بدون فقـدان للحجــم و الجوده أو تكـون الجوده mkv بشرط عدم فقدان شيئ من الحجم أو الجوده
2 كيـف أضيف ملف صوت للفديو مثلا نوع الملف AC3 او mp3
THX
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
أخوي تريد في سؤال 2
صوت الفيديو نفسه ولا تدخل صوت آخر
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dx777
1كــيف أجمـع ملفات الVOB في ملف بدون فقـدان للحجــم و الجوده أو تكـون الجوده mkv بشرط عدم فقدان شيئ من الحجم أو الجوده
2 كيـف أضيف ملف صوت للفديو مثلا نوع الملف AC3 او mp3
THX
1_ راجع هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthrea...t=78079&page=1
او هذا
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=118413&page=1
2_ راجع هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=29916
ماتريده هو الفقرة الثانية
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اخواني كيف احفظ كاروكي الي زينته ؟
بس يكون فيديو الكاروكي
بليزز ساعدوني
الي مايعرف وش اقول ^^" لوسمحت يصمت
لان دائماً في الموضوع السابق
يقولون: عاشق كونان لوسمحت وضح ...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق كونان
اخواني كيف احفظ كاروكي الي زينته ؟
بس يكون فيديو الكاروكي
بليزز ساعدوني
الي مايعرف وش اقول ^^" لوسمحت يصمت
لان دائماً في الموضوع السابق
يقولون: عاشق كونان لوسمحت وضح ...
مره قال لي مدرس كيمياء:
قبل أن تسأل، قف لحظة وفكر في السؤال!؟
ثم أنوي أن تسأل لكنّ قبل حركة شفاتك بنية السؤال! توقف لحظة أخيرة، وفكر في ذهنك، ثم أطرحه علي !
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
سلام عليكم
يااخون شااب راصي وانا ادور حل
انا استخدم ويندز7 ولمن نزلت اخر اصدار من ايجي سب 2.18 هوا الاخير افتح البرنامج واجي اترجم الكلام العربي يطلع في الفيديو غير مشبك
وجربت برنامج تاني اسمو Subtitle Workshop مقطع الفيديو مايبان سويت شي اسمو دايركت شو ولا زبط يقولي في رساله غلط بس اهم شي قوليلي كيف حل مشكله ايجي سب مع ويندز 7
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msoso
انا استخدم ويندز7 ولمن نزلت اخر اصدار من ايجي سب 2.18 هوا الاخير افتح البرنامج واجي اترجم الكلام العربي يطلع في الفيديو غير مشبك
ماذا تقصد بـ "غير مشبك"؟
خذ صورة من المشكلة وضعها هنا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Akkipuden
ماذا تقصد بـ "غير مشبك"؟
خذ صورة من المشكلة وضعها هنا
اقصد مثل دي الصوره
http://images.msoms-anime.net/images...5878389774.jpg
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moustafa_m
مررره شكرا الحل الثاني هوا الي مشي يالله قد ايش تعبت انا وجالس كم يوم ادور حل يسلمو ياعسل
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
لدي فيديو مترجم للعربية صيغته mp4 وفيه اخطاء بالترجمة كيف اصلحها بابسط طريقة
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luffy-san
مره قال لي مدرس كيمياء:
قبل أن تسأل، قف لحظة وفكر في السؤال!؟
ثم أنوي أن تسأل لكنّ قبل حركة شفاتك بنية السؤال! توقف لحظة أخيرة، وفكر في ذهنك، ثم أطرحه علي !
أخي مكتوب في القوانين اذا ماتعرف لاترد
وانا اتوقع نيتك رفع المشاركات
لاني انا قلت سؤال
وماني متعب نفسي الي بيعرف يرد
مش يقول : مدرس الكيمياء قال:
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
كيف أضيف ملف TS في الميجوي أو الفيتال دوب
جربت الأمر DirectShowSource
لكن البرنامج يتعطل ويطلع لوحده
لا أدري ما الحل؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
..
عـاشـق كونان
مرحبًا أخي كل ما عليك هو عمل ريندر للكاراوكي !!
بالتوفيق ..
طيب وين ريندر الكاروكي
انا اعرف كيف أحفظ
لكن اذا حفظت وفتحته يطلع برنامج الايجي سوب وفيه نص الكاروكي
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
عاشق كونان
هل عملت الكاريوكي بالإفتر افكت او بالإيجي سب
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
أخواني لدي حلقة انمي
تحتوي على صوت ياباني واخر انجليزي
وترجمة بالانجليزية
اريد ترجمة هذه الحلقة مع ابقاء خيار الترجمة الانجليزية للمشاهد (soft sub)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
يعني تريد البشر يقدروا يسحبوا الترجمة صحيح
اذا اتبع الشرح
ملاحظة انصحك تشيل الصوت الإنجليزب بإزالة الصح عنه ستفهم من الشرح
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البرق
عاشق كونان
هل عملت الكاريوكي بالإفتر افكت او بالإيجي سب
في الايجي سوب