سلام عليكم
يااخون شااب راصي وانا ادور حل
انا استخدم ويندز7 ولمن نزلت اخر اصدار من ايجي سب 2.18 هوا الاخير افتح البرنامج واجي اترجم الكلام العربي يطلع في الفيديو غير مشبك
وجربت برنامج تاني اسمو Subtitle Workshop مقطع الفيديو مايبان سويت شي اسمو دايركت شو ولا زبط يقولي في رساله غلط بس اهم شي قوليلي كيف حل مشكله ايجي سب مع ويندز 7


المفضلات