رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.ılılSRGlılı.o
مرحبا بك اخى من فضاء الإبداع
ليست هناك امور كثيرة يحتاج لها تعديل :nosweat: في قالب postbit_legasy
انما تعديل بسيط
بنسبة للـpostbit_legasy هاذي صورة مرخص عنه حتى الشخص الذي لا يفهم ماهوpostbit_legasy :strongsad:
http://up.x333x.com/uploads/b21b8bcf60.gif
كل مافي هاذية الصورة يسمها
postbit_legasy :angry3:
هاذا
postbit_legasy جميل ويمكن التعديل علية ليصبح جميل ومنسق للمنتدى icon30
حيث مكان التوقيع وو البرواز الذي حوله لا يحتاج الى تعديل
اما بنسبة للقائمة اليمني ومعلومات العضو يمكنك التعديل عليها حيث مكتوب في الاخير ( اصدار المنتدى )
يمكنك جعل هاذا المربع مثل : اكتب خبرتك في الترجمة . :eek4wd:
وايضا يميكن تغير معدل تقيم المستوي او اي مربع اخر للشي الذي تريدة .
اما بنسبة لى ( معلومات اضافية ) فأنا اراء انها ليس لها داعى وجودها يمكنك جعل المربع الذي فيه المعلومات توجد فيه الاوسمة الحاصل عليها العضو . :wink0st:
وهناك شي جديد يسمي بلقب العضو الاضافي ::hm:: حيث لايوجد هنا في المنتدى لقب للعضو انما صورة يمكنك ترك الصورة الدالة على لقب العضو وتركيب Product اللقب الاضافي
وياتي مابين اسم العضو و الصور الدالة على رتبتة :frown3qg:
وهاذا مثل :
CrEaTiVe vbmenu_register("postmenu_381582", true);
(
هنا يكون اللقب الاضافي للعضو )
http://msoms-anime.net/titleimages/mod.gif
وهناك الاشياء والكثير لم افكر فيها بعد
اخوكـ القادم الى الاحتراف
SRG
خيووو o.ılılSRGlılı.o ...
إمممممم ... شوف معاي ... أنا ما أقول لك إني ما ني موافق على هالشي ... ولكن أقول لك على إيه الكثرة هذي كلها ؟؟؟ ما أدري أعتقد إنه ما لها داعي ...
عموما ... ما أقدر أقول لك غير جاري الدراسة وأبشر بالخير ... ولكن من الآن أقول لك حنطور أحسن من كذا بكثيير ... بس خل الراس الكبير يحضر ونشوف كيف الوضع ^.^ ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ราซาน
أكيد لما المحششين يجتمعوا لازم يطلع أحسن دماااغ
قصدييي .. أحسن شغل
بجد ستايل روووووووووووووعة من حيث الألوان والتصميم وكل شيء
شكراا لعمي المحشش كرييتف وفانتوم كيد على الشغل الرائع ده
وعندي إقتراح >> ليه مش يكون اللون الأساسي أزرق؟؟ قصدي لما أكتب
عادي بدل مايكون أسود يكون أزرق أو أي لون قريب على لون الستايل؟؟
وشكرااا كمان مرة للمحششين
مراااحب يا ست الستات نيهااهاهااا ...
إمممم ثانكس قيرل على الكلام الحلو ... وإممم ... بالنسبة لاقتراحك ... فممكن ذلك وبكل سعة صدر نيهااهاهااا ... ولكن هناك بعض المواضيع ستتأثر والتي تعب الأعضاء في تنسيقها في الاستايل القديم ولذلك جعلت اللون الأساسي كما كان ... ولكن ما أدري أقدر أغيره لك زي ما نتي عاوزة ...
بس برضوا ... أبشري بحطها تحت الدراسة وإن شاء الله نشوف الحل معاها ... ميرسيي قيرل ...
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
anywhere ...
إمممم ... ممكن أعرف الألوان اللي تريحك أخوي ؟؟؟
لا أدري ولكن هذا اللون لم يرق لي:no2: .........إذا كنت تتذكر اللون الأزرق في المنتدى القديم.
القديم.....قبل هذا المنتدى الجديد .قبل عامين أو عام n_love ...ذلك اللون والستايل كان جميلا جدا :showoff:
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anywhere
لا أدري ولكن هذا اللون لم يرق لي:no2: .........إذا كنت تتذكر اللون الأزرق في المنتدى القديم.
القديم.....قبل هذا المنتدى الجديد .قبل عامين أو عام n_love ...ذلك اللون والستايل كان جميلا جدا :showoff:
خيووو أي مكان ...
ههههههههه والله حلوة هذي أي مكان ... عموما ... ما أدري والله ويش تبغى بالضبط ... بس ممكن أعرف ويش هو كود اللون اللي تبغاه عشان نناقشه مع الشباب ؟؟؟
أخوك من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بسم الله الرحمن الرحيم
خلاص عيوني راااحت من هذا التحشيش اللي مو طبيعي ، تحشيش راااائع
الإستايل جميل و رائع ولكن هناك بعض الإنتقادات الشخصية ههههه
1- الصور الموضوعة في البنر حلوة و لكن ! أحِسْ أنك تستطيع تصميم أفضل منه لربما لم تكثر من التحشيش ههههههههههههههههه !
2- اممم حقل الرد لونه أزرق فاتح أحس أنه قديم أو للمنتديات الكلاسيكسة و أيضاً لا يسمح باستعمال الألوان بِشكل روتوني و جميل و الله أعلم .
3- اممم لو كان لونه أخضر مثل القديم جداً أو وردي XD ، أو ألوان قوس قزح هاهاها
المهم في ذلك أنت مصمم بارع جداً تستطيع تصميم أفضل منه بإذن الله
و لكن تبقى حلاوة هذه الإستايل ,, حيث أنه أسرع و أحلى من ذاك العتيق .
و شكرا ً و جزاك الله خيراً يااا كررفوووته على التصميم المزهل جداً جداً و فااانتوووم كيد على البرمجة العبقرية
كـراش
و أضف عليها
قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18
تكتب بالفوتو شوب وتضاف إليها لمسة فنية و تضيفها فوف الرد .
مثل كذا /
http://images.msoms-anime.com/22/028...9533aafd64.gif
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بصراحة التصميم اذهلني واحببته كثير وخاصة لونه الازرق الهادئ الذي احب
والافت في الامر ان المنتدى أصبح سريعا جدا بيدي على عكس السابق ^^
الله يعطيكم ألف عافية على هذا العمل الجبار
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
الأٍستايل جميل وخفيف
وشكراً للأخ فانتوم و creative على ما قدماه
بس فيه شيء ناقص
" المشاركات الجديدة " وينها ؟؟
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا و
روووووووووووووووووووووووع ه
صراااحه خيااااااال
مافيه اي انتقاداااات
<<<<داخت على اللون مررره يجنن
يسلموووو ويعطيكم الف عافيه على اللوك الجديد
والله لا يضيع لكم تعب
تحياتي
نسووومه
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
Kubo ...
إمممم ... ممكن تسوي لنا تصميم لهيدر بس يكون أخف عشان أبغى أسوي استايل بعد هذا للي اتصالهم بطيء نياهاهااهاهااهاهاا ا... في انتظارك ...
-
هلااا كريتف الغالي ...
:nosweat: للأسف انا محجوز لمنتدى اخر ... طالبين مني ستايل كامل و انا اصلاً مشغول في هذه الفترة , عندي امتحان يوم الاربعاء القادم ( امتحان اعادة :hmmm3: ) و بعد الامتحان ان شاء الله مسافر للعاصمة بالطائرة و من هناك قطار الى مدينة اخرى لابقى لفترة و بعد ذلك قطار اخر لمدينة اخرى لاقارب اخرين و بعد ذلك ارجع لمدينتي مجدداً و حينها سيكون لدي الجامعة تبدي يوم 3-9-2007 ...
لذا :nosweat: خخخخخ انسى الموضوع ....
ان شاء الله اخدمكم في مرة قادمة حبيبي :smile3:
دمتم لنا , كوبـــــو
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
الأستايل روعة و ألوانه مناسبة
لكن الأعلانات في الستايل الكستنائي مو موجودة في الستايل الجديد
و العجيب أن المنتدى أتفن تقنية السورو من مهارات الركوكشي<<<<من ون بيس ههعععععع
و ذلك بفضل لله ثم [فايتوم كيد] و [كرتيف]
أشكر المحشش المبدع المصمم المشرف الأستاذ [كرتيف-سينسي]
و الأداري المبدع المبرمج السيد [فايتوم كيد-ساما]
و تقبلو تحيات كونان___أديجاو
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
Nice Style
I don't have any comments LoL
و مشكوورين ع الجهود المبذولة ^^
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احب اشكر اول شيئ كل الاخوه الي بدلو هاالجهد الرائع حتى اطل علينا المنتدى بحلته الجميله والجديده هده
وبصراحه تصميم وابداع رائع 0000
يعطيكم الف عافيه
وشكرا
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
مراااحب يا ست الستات نيهااهاهااا ...
إمممم ثانكس قيرل على الكلام الحلو ... وإممم ... بالنسبة لاقتراحك ... فممكن ذلك وبكل سعة صدر نيهااهاهااا ... ولكن هناك بعض المواضيع ستتأثر والتي تعب الأعضاء في تنسيقها في الاستايل القديم ولذلك جعلت اللون الأساسي كما كان ... ولكن ما أدري أقدر أغيره لك زي ما نتي عاوزة ...
بس برضوا ... أبشري بحطها تحت الدراسة وإن شاء الله نشوف الحل معاها ... ميرسيي قيرل ...
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
مراااحب عمي خخخ
اه ياريت لو تقدر .. بس على فكرة في هاك شفته في منتدى تاني زمان
من خلاله أقدر أحط كل الأكواد اللي عايزاها ((اللون والحجم .. الخ)) وكل ما أبعت
رد بدون ما أعدله يوصل باللي اخترته
إلا إذا عدلت شيء محدد .. يعني الحاجات المنسقة لوحدها هتفضل زي ماهيه
بس كده
و ياريت تكون فهمت التخريف ده :hmmm3:
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
CrEaTiVe
PhantomKid
شكراااااااااااااااااا لكم على الاستايل الخطيررر
دمتم للمنتدى^^
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
رو عة
لي عودة بعد التجربة
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ราซาน
مراااحب عمي خخخ
اه ياريت لو تقدر .. بس على فكرة في هاك شفته في منتدى تاني زمان
من خلاله أقدر أحط كل الأكواد اللي عايزاها ((اللون والحجم .. الخ)) وكل ما أبعت
رد بدون ما أعدله يوصل باللي اخترته
إلا إذا عدلت شيء محدد .. يعني الحاجات المنسقة لوحدها هتفضل زي ماهيه
بس كده
و ياريت تكون فهمت التخريف ده :hmmm3:
مراااحب يا ست ...
بالنسبة للخاصية هذي فموجودة بالفعل ... ولكن تحتاج لتطوير شوي ... وإن شاء الله إذا حصلنا الراس الكبير نكلمه عليها ونشوف ويش نقدر نسوي ونناقشها ... لأنه بيني وبينك أنا بعد كمان أحتاجها والسبب معروف نيهاهااهاهااا ... روحي شوفي مواضيعي وبتعرفين السبب ...
أخوكي من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم
في الرسائل ...في خربطة بين زر تحويل الرسالة وأقتباس
يعني الاقتباس يصير تحويل والتحويل اقتباس<<<<<<<< الحين تردون علي صلح الحول اللي في عيونك يا نيكولاس
ههههههههههههههه
هذا اللي لاحظته وبالتوفيق
وأريجاتو على اللون الأزرق:)
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
^
^
^
اكتشفت نفس الخطا برضه ^_^
(شوف الصوره تحت)
http://images.msoms-anime.com/39/c22...01aee0c374.jpg
وبالنسبه للستايل بصراحه كووووووووووول :)
مع اني احاولاني اكتب موضوع جديد لك كل شوي تصير لي مشكله
يعني ما اقدر اروح للنمط المتقدم
وما يطلع لي شي لما اضغط على معاينة المشاركه *_*
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nickolas
السلام عليكم
في الرسائل ...في خربطة بين زر تحويل الرسالة وأقتباس
يعني الاقتباس يصير تحويل والتحويل اقتباس<<<<<<<< الحين تردون علي صلح الحول اللي في عيونك يا نيكولاس
ههههههههههههههه
هذا اللي لاحظته وبالتوفيق
وأريجاتو على اللون الأزرق:)
تم التعديل أخوي ولكن ننتظر الإخوان الحبايب عشان يسوونها ...
أخوك من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
إحم إحم ... شباب ... هذا رد لي من هذا الموضوع [ اضغط هنا ] ...
أرجوكم ... اللي بيكتب مشكلة واجهته يراجع أول شي اللي كتبته ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم أعضاءنا الكرام المبدعين أعضاء MSOMS ...
تم بحمد الله الانتهاء من تصميم الاستايل ... وتم تنفيذ فيها ما يلي ...
تصميم وبرمجة: CrEaTiVe
برمجة وتركيب: Phantom Kid
1- تعديل الهيدر:
الحمد لله خرجنا بها الهيدر بعد مضاربات ومنقرات ... ولكن البعض لم يعجبه وحاليا جالسين نحاول نفكر في واحد آخر أفضل منه ...
2- تعديل جداول الأقسام الرئيسية:
في الاستايل القديم كانت الجداول ما هي مرتبة ... والحمد لله قضينا على هالمشكلة وتم ترتيبها كما ترون ...
3- التعديل على المواضيع من الداخل:
إمممم ... كما ترون الحمد لله تم ترتيب المواضيع وطريقة عرضها من الداخل وطريقة عرض المعلومات الشخصية والتوقيع وهي الآن في تطور مستمر ... وإن شاء الله سنحاول عمل اللازم ...
4- تطوير صناديق الرد والمواضيع والرسائل الخاصة:
إمممم ... هو موش تطوير ... ولكن قمنا فقط بتوسعة حجم الصناديق بحيث تستطيعوا رؤية ما تكتبونه خاصة لأصحاب المواضيع الطويلة وأصحاب الردود العريضة ...
5- الخطوط والألوان:
كما ترون ... تعديل كاامل على لون المنتدى ليأخذ الطابع الأزرقاني الخفيف ... وبعد الخط اللي يحبه أغلب الشعب والحمد لله ... وكمان إمكانية اختيار زر الـ Bold فضلا عن السابق ...
6- المواضيع المميزة في الأعلى:
إمممم ... تقريبا هذا أهم شي حاولت الاهتمام به ... والحمد لله ظهر بالمظهر اللي نبغاه ... ولكن برضوا جاري انتظار حضرة حبيب الشعب فنتومة لإكمال العمل ووضع المواضيع المميزة ...
هناك بعض الملاحظات والأمور التي تم الانتباه لها من قبل الأعضاء جزاهم الله خير وهي ...
1- حجم الهيدر:
إمممم ... مع إنه التصفح أصبح أسهل وأسرع كما يقول البعض إلا أن هناك من طلب تقليص الحجم وزودناهم بالملفات والحمد لله تم التقليص ... ولكن ننتظر الرفع من أستاذنا المبدع فنتومة ...
2- تعديل كلمة [ الحقيقيين ] إلى [ حقيقيون ] :
في كلا الصورتين الهيدر والفوتر تم تعديل الكلمة ولكن أيضا ننتظر الرفع ...
3- تعديل الأزارير في الرسائل الخاصة:
إمممم ... في الرسائل الخاصة كان هناك خطأ في مسميات الأزارير مما أدى لعرضهم بالخطأ في أماكنها الغير مطلوبة ... والحمد لله تم التعديل ولكن أيضا ننتظر الرفع ...
4- التعديل على كلمة [ مثبت ] للمواضيع المثبتة:
إممم .... هناك من طلب تغيير على الأقل اللون في كلمة [ مثبت ] للمواضيع المميزة ... وإن شاء الله جاري العمل ... في انتظار المحشش فنتومة لنعمل عليه ...
5- إجراء بعض التعديلات على المواضيع من الداخل:
إممم ... يعني بعض البهارات تحتاج للعمل عليها في تمبليت الـ postbit_legasy ... وإن شاء الله سنعمل عليها قريبا ... وأيضا هناك بعض التعديلات على الخيارات الافتراضية لكتابة مواضيع وردود ...
هناك أيضا بعض الأمور التي تحتاج لتطوير ... وإن شاء الله سوف نقوم بها قريبا ... ويجب أن تعلموا أن التطوير هذا لن يحدث بدون آرائكم ومقترحاتكم ... ولذلك فنحن بحاجة لها ... ونشكر كل من يتعاون في تطوير المنتدى حيث كما ذكرنا المنتدى لكم وجميعنا سنطوره سوية ...
إخوانكم
فريق عمل تطوير منتديات MSOMS
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe