المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nickolas السلام عليكم في الرسائل ...في خربطة بين زر تحويل الرسالة وأقتباس يعني الاقتباس يصير تحويل والتحويل اقتباس<<<<<<<< الحين تردون علي صلح الحول اللي في عيونك يا نيكولاس ههههههههههههههه هذا اللي لاحظته وبالتوفيق وأريجاتو على اللون الأزرق