اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nickolas مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
في الرسائل ...في خربطة بين زر تحويل الرسالة وأقتباس
يعني الاقتباس يصير تحويل والتحويل اقتباس<<<<<<<< الحين تردون علي صلح الحول اللي في عيونك يا نيكولاس
ههههههههههههههه
هذا اللي لاحظته وبالتوفيق
وأريجاتو على اللون الأزرق
تم التعديل أخوي ولكن ننتظر الإخوان الحبايب عشان يسوونها ...


أخوك من فضاء الإبداع
CrEaTiVe