انا اعرف كيف وتراه رابط .. والي يبغاه على عيني قبل راااااسي
عرض للطباعة
انا اعرف كيف وتراه رابط .. والي يبغاه على عيني قبل راااااسي
موضوع رآئع ج
مشكووووووووووووووووووووور أخوي
هـــلا والله اخوي ممكن بطاقه للصوره هاذي { رابط الصوره }
http://images.rivals.net/08/03/460x2...gba_747991.jpg
وتكتب الاسم almo3taz والرساله الشخصيه chelsea4ever
وشكرا ...
والله إبداااااااااااااااااااااا ااع ...
أبغى لي وحدة لوسمحتي.. وشكرا لك ...
أسم الكرت:: كيلوا
والصورة:: http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/qoz71467.jpg
طيب اريدك تعملى بالصورة دىhttp://img25.imageshack.us/img25/6112/conan3gr1.jpgاقتباس:
اختي ينفع بس انتي طلبي
بس تعجبت محد شكرني
نسيتوني انا مانسيت اسويلكم
هههه اتغشمر
اهم شي اونس هالوجيه الطيبه^____^
اذا ما نفعت الصورة اعملى بالصورة دىhttp://img5.imageshack.us/img5/2578/2ff9867901hx5.gif
انا اسفه تعبتك معاى
ممكن احرف الكارت تكون زرقاء
اسفه اسفه اسفه
اكتب فى الكارت
Ran Moury
Member In M.c.M
اختي انا اسف لون الخط دائماً ابيض شوفي بكل الكروت
وتفضلي الطلبhttp://images.msoms-anime.com/25/2fb...287b06b12a.jpg
و الله فكرة خطيرة
يعطيك العافية
بس انا الحيين مسافرة ما ارجع بعطييك الصورة
اريد هذه صورة
http://up1.m5zn.com/photo/2009/2/11/...xlrizz.jpg/jpg
و تكتب عليه
عقـــ شرير __رب
مشكورة جدا
رجعت ^^ الجمدلله على السلامتي > براآ
المهم الصورة :
http://ll-images.veoh.com/thumb/w277...tpudding46.jpg
و اكتب عليها
THE LIFE ITS EAZY !!