-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
أن شاء الله النتائج بتقولها لكم كوين مون تستهبل هههههههههههههه < < عاد أذا دخلت بالعضوية مالتي ^^"
بالنسبة لمجموعات مسومسي قير خلاص لا يمكن التسجيل فـــيها لأنها مكتملة ولله الحمد والمنة
وبالنسبة لمسومسي بوي يا بوووووووووووووووووووووووو وي وينكن ووين التعاون ما أشوف ولا واحد سجل
المهم أنا عطيتكم مهلة يالين يوم السبت
وبعده بترسل الرسالة لأنه نبى نبدأ بالجولة الثانية
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
.×. كونو تشان .×.
معاي بالمسن على أعصابي
ايه صحيح أنا تسوتسو >هع هع<
&
Thank You Very Much
و يلا نشد حيلنا يابنات يصير نفوز باللقب
بس حظنا طلع مثل حظ المنتخب
المركز الثاني
و أنا أفضل هداف > مضيعه الدرب <
و بإذن الله ترجع آي كون بالسلامة
و الله شغلة القائد مو حلوة
آه يازين العضو مرتاح دوم >مو قد المسؤولية<
و بالتوفيق للجميع
و مبروك للجميع
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
متي يكون الاختبار لمجموعتنا...
والله يوفق البقية
.
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم أختي
بيكون يوم الأحد ^_^
أختك كونو شان وحشتني هذه العضوية < < لا تلومنها مريضة خخخخخخخخخخ
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأخيرا النتائج...
اقتباس:
المركز الثاني سورا 21
المركز الثاني...الحمد لله على كل حال...وكما قالت أختي كايتو فان...
اقتباس:
بس حظنا طلع مثل حظ المنتخب
بإذن الله القادم أفضل...
صحيح لدي سؤال النتائج من كم...يعني نحن 21 من كم...
وشكرا...
كودو سينشي
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
احم احم مجموعة نارتوو مجموعة ثقافيه جدا هههههههههههههه
لوووول مشكوووريين ونحن الافضل للابد هع
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
إنتهت مجموعتنا ..
و برضى كل شخص .. ( أظن ) ...
و الحمد لله ..
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
وعليكم السلام
هلا باعضاء الحلوين
والف مبروك لتقدم نارتو عليكم ولكن لا تفرحوا كثيرا لأنه هناك مجموعات لم نعرف نقاطها
سنعرفها فيما بعد أن شاء الله
وبالنسبة لعدد النقاط لا توجد هناك نقاط فقط سنعرف أكبر عدد لنقاط لأنها ستظل معكم
ولكن بالنسبة لجولة الأولى عدد النقاط عشرين نقطة مع عشر نقاط تكون 30 نقطة
وسلام ختام واي سؤال حاضرين
^_^
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هلاع ، وا فضيحتاه .. :eek: ..
ما هذا ، نحن 8 نقاط فقط .. ولكن كيف ذلك .. :confused: ..
أليست الأسئلة 20 سؤلاً .. إذا فمن أين أتت الـ 30 نقطة .. ؟؟ ..
ومما فهمت من ردك السابق ..
اقتباس:
ولكن بالنسبة لجولة الأولى عدد النقاط عشرين نقطة مع عشر نقاط تكون 30 نقطة
أن على الأسئلة 20 درجة ، و 10 درجات مع العدد .. فأين درجاتنا العشر .. :confused: ..
بصراحة لم أفهم النظام المعتمد في الدرجات ، لذلك أرجوا التوضيح ..
وكذلك أرجوا مراجعة نتيجة فريقي لأني غير مقتنع بها أبداً .. :nosweat: ..
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تادايما
..^^..
..مبروك لمجموعه ناروتو المركز الاول في البداية تعتبر نقاط جيده لكن لا تنسوا لم ينتهي التحدي بعد
..^^
..lovely complex..
يله نشد حيلنا ان شاء الله الفوز لنا ..^^..
اقتباس:
إنتهت مجموعتنا ..
و برضى كل شخص .. ( أظن ) ...
و الحمد لله ..
chang له عاد ليش قائدتنا مو متفائله ..
x_x
وسبب كلمة
أظن ....؟؟؟؟
لا مجموعه بلا قائد
..^^
وبأنتظار الاشارة للهجوم ..^^..
<!-- / message -->
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
لحظه لحظه عندك أختي
ماهذا الكلام لماذا نحن 14 نقطة فقط:embarrassed2:
لو سمحتي نريد أن نرى الإجابات الصحيحة و النقاط التي عليها
أرجوك أختي هذا ضروري... و أريد أن أعرف بالنسبة لمجموعة ناروتو على كم سؤال
أجابوا لتصبح درجتهم هكذا...:rolleyes2:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
بسم الله الرحمن الرحيم
والآن إعلان لنتائج المجموعات التالية
مجموعة نارتو && مجموعة اورال هاي سكول
ومجموعة كينشن && مجموعة سورا
أعرف كلكم خايفين وتبون النتائج بس شو أسوي مشغووووووووولة msn-wink
المهم تبون النتائج ولا لا < < على فكرة عشوقة هي الي تكلمني في المسن ولا أنا بحطها قبل n_love
لا الظاهر تشبه تسوتسو هههههههههههههههه عمي تراه خخخخخخخخخخخخخ
صبروا أرتب المجموعات حسب النقاط وعلى فكرة لا تفرحون لأنه المجموعات الباقية ما حلت
الأسئلة وبتحلها خلال الأسبوع القادم ^_^ < < يا فرحة ما تمت :flex:
والآن ترتيب المجموعات حسب النقاط ولكنه مؤقت اوكيك
والآن نتظر بقية المجموعات
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته n_love
يا سلام طلعت النتائج مساكين المجموعة الرابعة عددهم قليل مع أنهم مكتملين وكمان نتائجهم قليلة
كاسرين خاطري:sadwalk: كونو تصرفي!!
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
الاسئله الثانيه ان شاء الله مني انا....
نشووووووووووف شبتساوون >>>>>>>>>>>>>>>>> تتوعدكم خخخخخخخخخخخخخخخ
سلملم...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم أختي
بيكون يوم الأحد ^_^
أختك كونو شان وحشتني هذه العضوية < < لا تلومنها مريضة خخخخخخخخخخ
الاسئله الثانيه ان شاء الله مني انا....
نشووووووووووف شبتساوون >>>>>>>>>>>>>>>>> تتوعدكم خخخخخخخخخخخخخخخ
يعني أنتي اللي بتكتبين أسئلتنا كيكو
ليش هاللهجه ...خوفتينا :embarrassed2:
كيكو سنسيه...:wub2:
خلي أسئلتك حلوه مثلك:wink2:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Katana Lord
هلاع ، وا فضيحتاه .. :eek: ..
ما هذا ، نحن 8 نقاط فقط .. ولكن كيف ذلك .. :confused: ..
أليست الأسئلة 20 سؤلاً .. إذا فمن أين أتت الـ 30 نقطة .. ؟؟ ..
ومما فهمت من ردك السابق ..
أن على الأسئلة 20 درجة ، و 10 درجات مع العدد .. فأين درجاتنا العشر .. :confused: ..
بصراحة لم أفهم النظام المعتمد في الدرجات ، لذلك أرجوا التوضيح ..
وكذلك أرجوا مراجعة نتيجة فريقي لأني غير مقتنع بها أبداً .. :nosweat: ..
صحيح , صحيح .... :D
نرجوا مراجعة الأجوبه :surrender:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
خلاص ولا يهمك أن شاء الله
وأنا ما بظلم ولا واحد فيكم
بعد أنتهاء الجولة الأولى وعد مني أحط لكل مجموعة ملفها الخاص وليس نقصوا هنا درجة
وكل شي بيتضح فيما بعد بس خلونا نتظر إنتهاء الجولة الأولى
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
chang له عاد ليش قائدتنا مو متفائله ..x_x
لكنك ما بتعرفي شعوري ...
لكنني أتمنى لنا الإستمتاع في المسابقة ...
اقتباس:
وسبب كلمة أظن ....؟؟؟؟
سبب كلمة أظن ؟! ...
كان بسبب أن أغلب المجموعة إنهطوا وهم يرغبون بفرقة أخرى ..
إما أن تكون للأولاد ..
أو أن مجموعتها التي ترغب بها قد إمتلأت ..
و ما أدري ..
اقتباس:
لا مجموعه بلا قائد ..^^
لا أعرف ...
اقتباس:
وبأنتظار الاشارة للهجوم ..^^..
بالطبع ..
نحن متحمسون لدرجة البدء بدون الأسئلة ...:tongue3:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
خلاص أنتهت المهلة
لمجموعات التي لم يتم إرسال الأسئلة لجولة الأولى
واليوم سترسل لهم بإذن الله تعالى
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري لكم جميعا
وطبعا أعرف أنكم بتقولون أني قلت يوم الأحد ولكن ^_^ بسبب ظروف الخارجة عن إرادتي
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
وطبعا أعرف أنكم بتقولون أني قلت يوم الأحد
هااااااااااه ...
إعتقدتها يوم السبت ...
المهم ...
إننا ننتظر ...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ألف مبروووووووك لفريق ناروتو (المركز الأول)
وأنا آآآآسف جدا من كل أعضاء مجموعتنا لأني أرسلت ملف الأجوبة المعتمد
وبخاصة من قائد فريقنا IbRaHiM.N والأخ lobo
{أرجو أنكم تسامحوني}
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
خلاص أنتهت المهلة
لمجموعات التي لم يتم إرسال الأسئلة لجولة الأولى
واليوم سترسل لهم بإذن الله تعالى
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري لكم جميعا
وطبعا أعرف أنكم بتقولون أني قلت يوم الأحد ولكن ^_^ بسبب ظروف الخارجة عن إرادتي
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
<!-- / message --><!-- sig -->
لم يصلني اي شئ بعد...
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
لم يصلني اي شئ بعد...
هل أرسلت لأسئلة ...
أنا أيضا لم يصلني أي شئ ...
أظن ...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ســلام عليكم
تم إرسال الأسئلة لمجموعات
وعذرا لتآخري بسبب الظروف
^_______________________________^
سلام عليكم
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
وصلت لي الاسئلة..
حلت بعضها ..
لكن ما لقيت حد من مجموعتي نتناقش معه
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ان معك اختي العزيزه 2ad
وتم الاجابه على 19 سؤال من اصل 20
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekat89
ألف مبروووووووك لفريق ناروتو (المركز الأول)
وأنا آآآآسف جدا من كل أعضاء مجموعتنا لأني أرسلت ملف الأجوبة المعتمد
وبخاصة من قائد فريقنا IbRaHiM.N والأخ lobo
{أرجو أنكم تسامحوني}
هع هع
لا عادي أخوي :laugh8kb:
بس مرة ثانية خبرنا قبلها ^^
الحين عرفت منو المرسل ;)
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
براويكم نجوم الظهر ما أكون كوووووووووووووووووووووووو نو بنت كوينان أن ما خليتكم تندمون على اليوم الي
سجلتوا فــيه بس أنتظر الأجوبة من المجموعات الثانية هههههههههههههههههه
ســلام
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
براويكم نجوم الظهر ما أكون كوووووووووووووووووووووووو نو بنت كوينان أن ما خليتكم تندمون على اليوم الي
سجلتوا فــيه بس أنتظر الأجوبة من المجموعات الثانية هههههههههههههههههه
ســلام
ليش بترعبنا اني اخاف بسرعه :tears: :tears: :tears: :tears: :tears:
شكلك ضامتلنا اسئله صعبه كلش كلش:O_o3: :O_o3:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
براويكم نجوم الظهر ما أكون كوووووووووووووووووووووووو نو بنت كوينان أن ما خليتكم تندمون على اليوم الي
سجلتوا فــيه بس أنتظر الأجوبة من المجموعات الثانية هههههههههههههههههه
ســلام
أنا من المشجعات .........كونو وريهم الشمس بعز الليل
خخخخخخخخخخخ
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران موري
ليش بترعبنا اني اخاف بسرعه :tears: :tears: :tears: :tears: :tears:
شكلك ضامتلنا اسئله صعبه كلش كلش:O_o3: :O_o3:
ههههههههههههههههههههههههه هه
لا داعي لخوف نهائيا ههههههههههههههههههههههههه ه
وأكيد كل ما خلصتوا جولة كل ما زادت الأسئلة وصعبت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
< < يا عيني عليج يا كونو كذا لعب ولا بلاش من متى تبى تعذب أعضاء مسومسي والحين
جى يومهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :essen:
سترووووووووووووووووووووون
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه :biggrin3:
تحياتي لكم جميعا
القائدة تسوتسوتي< < وين غيرت اسمه وحليله خخخخخخخخخ
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
وصلت الأسئلة..وجاري حلها..لكن مالقيت رد من مجموعتي :confused3:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
أنا من المشجعات .........كونو وريهم الشمس بعز الليل
خخخخخخخخخخخ
هلا جلولتي
ههههههههههههههههههههه ما براويهم بس شمس في الليل
براويهم الكواكب كلها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا وراكم < < أول شي كانت ساكته والحين بدأت تخوفهم :tongue2:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران موري
ان معك اختي العزيزه 2ad
وتم الاجابه على 19 سؤال من اصل 20
وأنا بعد أختي ران حليت 19
بس ان شاء الله ما يطلع نفس السؤال ما نحل
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هههههههههههههههههههه
يالله حلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووا
تراه ما بقى غير يومين ههههههههههههه مسرع مر يومين خخخخخخخخ خلاص ثلاثة أيام
^_^ ولا تستعجلوووووووووووووووون < < لا اليوم شي فيني صايرة مشاكسه -___________-"
سلام
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
هههههههههههههههههههه
يالله حلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووا
تراه ما بقى غير يومين ههههههههههههه مسرع مر يومين خخخخخخخخ خلاص ثلاثة أيام
^_^ ولا تستعجلوووووووووووووووون < < لا اليوم شي فيني صايرة مشاكسه -___________-"
سلام
ما لسه القائدة وعضوة لم نتشارك معهم بالاجابات بعد.....
لسه قدامنا كتير...
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
مجموعتنا ناقصة القائدة والاخت ราซาน فلم اجدهم متصلين....
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
يا مجموعة كونان .. بما اني القائد محتاجين شويا تنظيم بس <<<< اقلب وجهك ب سخخخخخخخ
المهم ..
ياريت ترسلوا الاجابات لي ع الخاص ..
عشان المسموح نرسل اجابة وحدة ..
وانا راح ارسلكم الاجابات قبل ما ارسلها ..
اتمنى يعجبكم الوضع ..
وان شاء الله راح نفووووز
يلا انتظر اجاباتكم يا مجموعة كونان
اخووكم .. ماام
:)
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
غدا آخر يوم لتسليم الأجوبة ولن أقبل أي أجوبة في اليوم الثاني وهو الخميس
يعني أذا آتتني الرسالة في تمام الساعة 12 بتوقــيت سعودية لن أقبل الملف نهائيا وستحذف جميع النقاط عن المجموعة
وسلام عليكم
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ان شاء الله راح تبعت لك اختي hungry mind الاجوبة..
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أنا ما عندي أحد في المجموعه أنا لحالي جالس أجاوب(قائد بلا فريق هههههههههه)
على العموم تم تسليم الأجوبه من يوم أمس
سلام................
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام علييكم
تم تسليم اجوبة فريق ديث نوت...طبعاً بدال ميسونه لانها مسافرةicon30
وان شاء الله نحن الفايزين على مجموعة بليتش:evil:
بس متى إعلان النتايج؟؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
تم تسليم أجوبة فريق ران موري (^_^)
بالتوفيق للجميع
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
وان شاء الله نحن الفايزين على مجموعة بليتش:evil:
بإنتظار النتائج بأحر من الجمر .. msn-wink
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
في انتظار النتائج
اتمنى تطلع بأسرع وقت
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام علييكم
تم تسليم اجوبة فريق ديث نوت...طبعاً بدال ميسونه لانها مسافرةicon30
وان شاء الله نحن الفايزين على مجموعة بليتش:evil:
بس متى إعلان النتايج؟؟
يااااااااااااحـــــــكـــ ـــــــم :eek:
أنا أحتج :exclamationpoint:
فريق كامل مكون من 5 أشخاص
ضدي أنا لوحدي!!!!!!!!!!!!!!!!!:tears:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
كلكم راسبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا بعدني ما صلحت الحين بصلح النتائج ^_^
أقول أخوي قائد مجموعة بليتش ولا يهمك واحد بينظم معاك واحد وأن شاء الله برسله اليوم رسالة ^^ < < دوم تتاخر في رد
وسلام عليكم
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
سلام عليكم
كلكم راسبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا بعدني ما صلحت الحين بصلح النتائج ^_^
أقول أخوي قائد مجموعة بليتش ولا يهمك واحد بينظم معاك واحد وأن شاء الله برسله اليوم رسالة ^^ < < دوم تتاخر في رد
وسلام عليكم
لالالالالالالالالا لا تقوليها أحنا على اعصابنا وانت للحين ممصلحه
طيب اذا تحبين انا اساعدك خخخخخخخ
مجموعه ران موري والي اني احى عضواته بلمركز الاول
يلا قوليها لا تخافين خخخخخخخخخخخخخخ