هلاع ، وا فضيحتاه .. ..

ما هذا ، نحن 8 نقاط فقط .. ولكن كيف ذلك .. ..

أليست الأسئلة 20 سؤلاً .. إذا فمن أين أتت الـ 30 نقطة .. ؟؟ ..

ومما فهمت من ردك السابق ..
ولكن بالنسبة لجولة الأولى عدد النقاط عشرين نقطة مع عشر نقاط تكون 30 نقطة

أن على الأسئلة 20 درجة ، و 10 درجات مع العدد .. فأين درجاتنا العشر .. ..

بصراحة لم أفهم النظام المعتمد في الدرجات ، لذلك أرجوا التوضيح ..

وكذلك أرجوا مراجعة نتيجة فريقي لأني غير مقتنع بها أبداً .. :nosweat: ..