رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdthebest
اتوقع يوجد درس لهذا الموضوع هنا (فارس انت اكتب الطريقة افضل)
لكن بما انك قلت انه عند دمج الإنترو بالحلقة
اذا انت تعلم كيفية الدمج سو اعتقد انه المحشش فارس البرق لم يفهم ما طلبت ههه
اذا لا اذا تجاهل هذا الرد و استمتع بدمج الانترو مع الحلقة
اوك الان اذا قرأت الباقي اذا مازالت المشكله لديك او انه لديك فضول تحل اللغز
كم حبة خيار و حبة بندورة في صحن (الحجم الكبير ) من السلطة ؟؟؟
حسنا انت تعلم انه لتندمج مقطعين عندك خمس شروط
1- نفس الابعاد 2-نفس سرعة الفريمات 3-نفس تردد الصوت 4-نفس عدد قنوات الصوت
5- ما تاكل سلطة غير و معاها بندوره ولا ما بتتسمى سلطة هههههههه
الان من خلال الخطأ من المتوقع انه عندك الصوت مختلف يعين الانترو 2ch و الحلقة 6ch
هل هي dvd ؟؟؟ او يمكن ts ؟؟؟ .....etc
ما رأيك تصور اعدادات الانترو و اعدادات الحلقة/فلم (احتمال فلم خخخخ)
احتمال كبير لن اساعدك لكن فارس البرق و بيرت هنا سو اعمل الي مطلوب منك خخخ
و هم بساعدوك و ما تنسى تحل اللغز هههههههه
سلام
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
بليززززززززز هذا ثاني استفسار لي وماحد يرد علي
انا اذا ترجمة الايجي سب وادرجت الفيديو بالبرنامج اجي اشوف الترجمه اظغط عليهاا تطلع لي
شاشة الفيديو سودا مدرررري لييييه
http://dc16.arabsh.com/i/03095/ubavpwk1xley.png
وهذا برنامج الميجوي الانتااج اذا اجيت ابي احط الفيديو يطلع لي امر
http://dc16.arabsh.com/i/03095/d9odb1fw1dae.png
ادرجت الفيديو avi mp4 بها الصيغ نفس الشي بيطلع هالامر
بليززززززززز افيديوني
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ستايلي فوشي
قبل انا اجاوب بلا علم تاكدي من الكوديك الذي في جهازك
لانه سبب الخطائين في البرنامجين
اسماء الكوديك المهمه ..امسحي الي عندك وحملي..
اخر تحديث من كوديك ميديا بلاير كلاسيك
+
Combined-Community-Codec-Pack
+
سيعمل معكي الفيديو جميعا..
وفي انتظار اي مشكله مرة اخرى...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البرق
عادي اسئل هذا المكان للإستفسار
شوف اخي عندك حلين
اما تخلي الكاريوكي والترجمة بنفس الملف
او تدمج الملفين كلاهما
اختار الطريقة الى تعجبك كل الطرق تؤدي الى روما
أولا مشكوووووووووور .. بس كيف أدمج ملفين ؟ لأني ما أعرف والله ،، أسف أزعجتك :icon100:
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال
عندي مشكله في احد خامات الدي في دي هي ان Frame Type: Progressive ولكن يتحول إلى Interlaced
Video Type: FILM بمعدل غير ثابت 85-100% وNTSC من 0-20%
ولم اعرف كيف اعالجه
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم اخواني ان شاء الله تمام ..
ودي أطرح لكم مشكلة صديقتي مع الميوجي هي وندوز حقها 7 .. ويطلع لها اها لازم تحمي كود نيرو أو شئ كذا
ولما تحمله وتقبل التحديث يطلع لها هالرسالة ممكن حل ..
هاي هو اصدار البرنامج ..
MeGUI 2028 svn
النسخة منصبة وليست محمولة ^^..
وتطلع الرسالة اذا قبلت صديقتي التحديث .. أنه البرنامج يبي NeroAACCodec-1.5.1
وبعد ما صار التحديث تطلع هالرسالة ..
http://up.top4top.net/uploads/2011/0...e0e6c27a21.jpg
No
Searching...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
أود الاستفسار عن الخط الذي يستخدمه MCT في الترجمة أو أي خط جيد وهل أستطيع تخفيف ظل الترجمة في الايجي سب فالظل عريض جدا (لا أقصد اللون) أم أن هناك برنامجا آخر تنصحوني فيه وبإمكاني إكمال العمل عليه لاني أنهيت التوقيت عالايجي سب
وجزاكم الله خيرا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X_Conan_X
أولا مشكوووووووووور .. بس كيف أدمج ملفين ؟ لأني ما أعرف والله ،، أسف أزعجتك :icon100:
افتح 2 من برنامج ايجي سب واحد افتح فيه ملف الكار وواحد الترجمة انسخ التترات من الملف الأول والصقها في الثاني
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blagon
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال
عندي مشكله في احد خامات الدي في دي هي ان Frame Type: Progressive ولكن يتحول إلى Interlaced
Video Type: FILM بمعدل غير ثابت 85-100% وNTSC من 0-20%
ولم اعرف كيف اعالجه
اكتب في قوقل كيفية التعامل مع خامات الـDVD و الـts (للتخلص من الصور المتداخلة)
وتابع الشرح هناك
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم اخواني ان شاء الله تمام ..
ودي أطرح لكم مشكلة صديقتي مع الميوجي هي وندوز حقها 7 .. ويطلع لها اها لازم تحمي كود نيرو أو شئ كذا
ولما تحمله وتقبل التحديث يطلع لها هالرسالة ممكن حل ..
هاي هو اصدار البرنامج ..
MeGUI 2028 svn
النسخة منصبة وليست محمولة ^^..
وتطلع الرسالة اذا قبلت صديقتي التحديث .. أنه البرنامج يبي NeroAACCodec-1.5.1
وبعد ما صار التحديث تطلع هالرسالة ..
http://up.top4top.net/uploads/2011/0...e0e6c27a21.jpg
No
Searching...
راجع هذه المشاركة
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post2891957
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu deeb
ارفع الصورة مرة اخرى لانها مي ظاهرة عندي او قول لنا المشكلة
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال كمال
السلام عليكم
أود الاستفسار عن الخط الذي يستخدمه MCT في الترجمة أو أي خط جيد وهل أستطيع تخفيف ظل الترجمة في الايجي سب فالظل عريض جدا (لا أقصد اللون) أم أن هناك برنامجا آخر تنصحوني فيه وبإمكاني إكمال العمل عليه لاني أنهيت التوقيت عالايجي سب
وجزاكم الله خيرا
الخط الذي يستعملونه خط معدل
بالنسبة للظل فاذهب الى الإستايل وطبق مافي الصورة
http://www13.0zz0.com/2011/06/28/10/342965973.png
اذا انتهيت من الترجمة والتوقيت والتدقيق وكل شيء في ملف الترجمة لازم تنتج عملك ببرنامج الميجوي
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu deeb
تم رفعها من جديد
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
أبو ذيب
هذي المشكلة تظهر إذا كان توقيت الجهاز هجري الظاهر
غير التاريخ للميلادي
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بان~دور
أبو ذيب
هذي المشكلة تظهر إذا كان توقيت الجهاز هجري الظاهر
غير التاريخ للميلادي
أخى الوندوز XP كيف هاغير التاريخ
تحياتى
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
للأسف أخي نظام windows7
الxp ماني ذاكر بالتأكيد لكن الظاهر لما تضغط على الساعة مرتين يسار الشاشة تطلع نافذة على ما أذكر فيها ثلاث تبويبات
تلقاها هناك أومن لوحة التحكم إعدادات التاريخ والوقت
أتمنى من أحد الأعضاء أن يفيدك في النقطة هذي
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستايلي فوشي
لاحد يبخل علي محتاجه اعرف ضروري
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ستايلي فوشي
ده ردي عليكي من زمان..
ستايلي فوشي
قبل انا اجاوب بلا علم تاكدي من الكوديك الذي في جهازك
لانه سبب الخطائين في البرنامجين
اسماء الكوديك المهمه ..امسحي الي عندك وحملي..
اخر تحديث من كوديك ميديا بلاير كلاسيك
+
Combined-Community-Codec-Pack
+
سيعمل معكي الفيديو جميعا..
وفي انتظار اي مشكله مرة اخرى...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ممكن حد يجبلي فيلم ناروتو شيبودن الرابع the lst tower سوفت سب عشان اترجمه ويكون جوده Full Hd أو TS
وشكراً مقدماً