رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم
عندي استفسار -_- البرامج من اي ناحيه حمايه او برامج عامه
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
لقد تم تعديل الرد الثامن ...
من حق ما عندك اي شرح اقوم بتقيمك من خلاله ... ولا ارسل لك اي صوره تشرحها
اقول لك صور لي اي صوره من اي برنامج عندك واشرحها وارسلها علي البريد
عفوا أسحب طلب الانضمام نسيت أني في فريق آخر
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
كاب يلا وافق او الرجل الي من الفضاء
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
وشو فيكم يابشر ... قلت لا احد يستعجل ..... والا لن نقبل بانضمام من يستعجل
OK
هذا تحذير
لقد تم تسليم الامور لصديقي الفضائي ... وليس لديه اي رحمه ... لذا خذوا حذركم قليلا
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اريد الانضام
سرعتي 4 ميقا
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء صباغ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لكم على فتح باب الانضمام
ويسرني الانضمام اليكم وتم ارسال الطلب لبريدكم
اتمنى لكم التوفيق
اجيد بشكل جيد في الشروحات والبرامج بشكل عام
واتمنى ان تعرضوا المجالات التي انتم والمنتدى يحتاجها بالتفصيل لكي نرى ما يمكننا ان نقدم لكم
وشكرا
تم قبولك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Smart
سيتم ارسال شرح تنصيب متصفح الــ Opera
~ تحياتي ~
في الحقيقه سيصلك الاختبار ... لا تتعب نفسك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت1
Peace be upon you
Want to join the team
No need to have withdrawn from the team because of unrest
That have taken place inside, and Ashkra
The request will be sent
And Ashkra
اوريد الانضمام الى الفريق
لا عليكم لقد انسحبت من الفريق بسبب الاضطربات
التي حدثت بداخله واشكرا
سيتم ارسال الطلب
واشكرا
سيتم ارسال الاختبار .. ولكن نحن نريد شرح بالصور وليس فيديو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !ACE!
اخوي انا اب اسجل لاكني شاك بنفسي ممكن اني اتحسن
مافهمت وشو تبي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان2
http://images.msoms-anime.com/47/536...0c6c84fcb8.png● مهمة فريق الأفكار الأسهل. . .فقط نحتاج الى أعضاء ذو خبرة وخيال واسعين. . . مثال:
"ألم تلاحظوا النقص الحاد في برامج التصميم؟! ما رأيكم في برنامج [كذا] ما رأيكم أن يكون موضوعنا القادم عنه؟!"
رقم عضويتي:1143898
اسمي المحقق كونان2
تكفى وافقو
مدري ليش مسوي دوشه ... لا يوجد مثل هذا المجال ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toxin
السلام عليكم
عندي استفسار -_- البرامج من اي ناحيه حمايه او برامج عامه
هذا للانضمام لفريق ... وليس لبرامج .. وضح مقصدك اخي الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh sh
عفوا أسحب طلب الانضمام نسيت أني في فريق آخر
لا باس ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كايتو كيد
اريد الانضام
سرعتي 4 ميقا
تنضم لماذا بالضبط اخي
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اريد الانضمام .. لقد آرسلت طلب
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
يا أخي سو اللي تبيه انت المسئول هنا :)
الله يبارك بجميع الأعضاء
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
انضم الي فريق التزويد سرعتي 4 ميقا او الرفع وياليت التزويد والرفع او الى ماكان في مجال الرفع فقط
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
مدري ليش مسوي دوشه ... لا يوجد مثل هذا المجال ...
طيب ليش حطينه اذا مافي مكان هنا
في فريق الرفع
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أوه للأسف الدراسة هذه السنة شديدة لدرجة أني مأستطيع ألأشتراك معاكم للأسف مع أني كنت محترف ببرنامج snagit 9
وشكرا على فتح باب الأنضمام
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
سيتم ارسال الاختبار .. ولكن نحن نريد شرح بالصور وليس فيديو
حسنا بالصور لا باس
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
لي عوده للرد ...
واعلن بالنيابه عن الفضائي ...
اغلاق اغلاق باب الانضمام لجميع الاقسام ماعدا البرمجه والتعريب!!
وسيتم اغلاق الباب نهائيا بعد يومين تقريبا
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اريد الانضمام
اب اكون لو سمحتو شارح برامج لاني اعرف لاهذا المجال
...^^
واذا في اختبار ارسلوه لي...~~
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Robinho
تم الإرسآل ..
اخي مجال فريق الافكار ,,,, لا يعتبر مجالا ... او تقدر تقول ممتلئ عن اخره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق للجنان
اريد الانضمام .. لقد آرسلت طلب
لم يصلنا شئ ؟؟؟!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
يا أخي سو اللي تبيه انت المسئول هنا :)
الله يبارك بجميع الأعضاء
اسوي ايش ؟؟؟
مافهمت !!
امممم مسئوووول ... والله كل لما اقول شئ .. ما احد عاجبه ... المهم .... وكلت المهمه لصديقي الفضائي
XDDD
انا ارد علي الاستفسارات .. اما صديقي فهو من سيختبر و يحدد الاعضاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كايتو كيد
انضم الي فريق التزويد سرعتي 4 ميقا او الرفع وياليت التزويد والرفع او الى ماكان في مجال الرفع فقط
؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان2
مدري ليش مسوي دوشه ... لا يوجد مثل هذا المجال ...
طيب ليش حطينه اذا مافي مكان هنا
في فريق الرفع
؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى رعد
أوه للأسف الدراسة هذه السنة شديدة لدرجة أني مأستطيع ألأشتراك معاكم للأسف مع أني كنت محترف ببرنامج snagit 9
وشكرا على فتح باب الأنضمام
لا باس ......... ربنا يعين الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـCONANـب
اريد الانضمام
اب اكون لو سمحتو شارح برامج لاني اعرف لاهذا المجال
...^^
واذا في اختبار ارسلوه لي...~~
انت اخر واحد سينضم داخل الشروحات
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
طيب متا الاختبار
اولا اسمها متى .. وليس متا !!!
ثانيا هذا رد الفضائي عليك .. بعد تكرارك السؤال اكثر من مره
ويقول لك ....
لو سالت مره اخرى عن ميعاد الاختبار .. فلن يتم اختبارك ولن تتدخل الفريق من الاصل ... لذا خذ حذرك
وايضا عليك تحسين لغتك العربيه ...
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
AMYM :: لو انا مكانك اسمع كلام الفضائي
XDD
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
ولا يهمك يا الفضائي
راح اسمع كلامك XD
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
انظروا الي مدى شهرتنا واعجاب الناس باعمالنا
http://www.aradz.com/vb/t14432/
XDDDDDDDD