اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM مشاهدة المشاركة

لقد تم تعديل الرد الثامن ...

من حق ما عندك اي شرح اقوم بتقيمك من خلاله ... ولا ارسل لك اي صوره تشرحها

اقول لك صور لي اي صوره من اي برنامج عندك واشرحها وارسلها علي البريد
عفوا أسحب طلب الانضمام نسيت أني في فريق آخر