مربحاً بك معنا أخب الكريم وحياك اللهجاكي
|
|
|
|
الله يحيك اخيرا فهمتو قصدي
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كنت أود أن انضم للفريق لكن أوقات فراغي تتفاوت مع أوقات فراغكم
و كذلك انشغالي أحياناً يطول فأتوقف لمدة طويلة قليلاً
فمثلاً : عطلة نهاية الأسبوع عندي السبت و الأحد - بدون تعليق -
وبقية الاسبوع دوام و أحياناً أكون في هذه العطلة مشغول بـ... -كتعبير بسيط واجبات -
و امتحن مرة كل شهرين - يعني انشغل اسبوعين للامتحان و التحضير -
و في العطلة الصيفية أسافر فأبتعد عن كمبيوتري ....
مما يعني صعوبة الانضمام للفريق للأسف ...
لكن سأحاول دعم الفريق قدر الاستطاع ....
فإذا احتجتم لشيء فأنا مستعد في حدود الاستطاعة ..
بالتوفيق للفريق إن شاء الله ..
ليس من المفترض أن يتطابق وقت فراغك بأوقات فراغنا .
نحن لم نطبق الآراء الموجودة في الموضوع بعد .. ولا أظن أن بإمكاننا تطبيقها .
لذا ...
بإمكانك الانضمام في قسمك المفضل .. فلو كنت شارحاً مثلاً ... فتنهي شرحك براحتك ومن ثم ترسله للمدقق ليقوم بما تبقى ثم يعيد الشرح لك لتضعه في القسم .
من الممكن أن نحدد مدقق متفرغ نسبياً ... بحيث إنه يكون مستعد لتلقي جميع المواضيع والتدقيق فيها .. ومن الممكن أن نحدد اثنان معاً .. لنضمن عملاً أفضل .
أعتقد أني هذا الشهر متفرغ نهائياً ... بداية الأجازة ^^
فأرشح نفسي لأصبح مدققكم .
همممم
ملحوظة ..
المدقق سيمر أولاً على المصمم (كاب) ليرى الألوان المستخدمة في الفواصل كي ينسق على بنائها الموضوع .
لن يقوم المدقق بصياغة المقدمة والخاتمة .. بل الموضوع كله سيكون على الشارح وهو من سيضع الموضوع ..
المدقق مهمته فقط استخراج الأخطاء الإملائية واللغوية وتصحيحها ..
~~
أعتقد أنه كما قال عزووز ... يكفي موضوع دسم شهرياً من كل عضو ^^
فليست العبرة بعدد المواضيع .. إنما بمحتواها ^^
أسامة
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تم ارسال طلب الانضمام إلى الايميل المذكور ^_^
كـ شارح برامج..
وبالتوفيق بإذن الله