اهلاين اخوي أحمد انا طلعت من الفريق التقني اوكيـ وحبيت انا انضم معكم مثلي مثل اعضاء الفرقه لااكثر ولااقلا
وانا توه اتعلم وتوه مابرمجت ولا برنامج توه اخذ دروس الغه الي اتعلم عليه الانجليزيه انا ماني منضم كيـ مبرنمج لا انا يعني عندي افكار وعندي مواضيع جديدده ولكن مابي اسويه الا مع فريق وهكذا الايميل عندي مهكور وماقدر لي انه مهكور عليه اوكيـ واي استفسار انا جاهز


المفضلات