-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
انا السرعة عندي بطيئة ما اعرف اذا من التراكر يوم اخترب ولا شو لان قبل لا يخترب كانت السرعة توصل 30 وعقب ما صلحوه السرعة لنفس الفلم صارت ما تتعدا العشرة!!
كيف ازيد من سرعة التحميل عندي؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
انا السرعة عندي بطيئة ما اعرف اذا من التراكر يوم اخترب ولا شو لان قبل لا يخترب كانت السرعة توصل 30 وعقب ما صلحوه السرعة لنفس الفلم صارت ما تتعدا العشرة!!
كيف ازيد من سرعة التحميل عندي؟؟
لا يمكن زيادة السرعة
الا اذا زاد عدد المزودين و قل عدد الساحبين
غير ذلك لا يمكن زيادة السرعة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
لا يمكن زيادة السرعة
الا اذا زاد عدد المزودين و قل عدد الساحبين
غير ذلك لا مكن زيادة السرعة
ولا حتى بفتح بورت؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
ولا حتى بفتح بورت؟؟
ممممممممم طيب
شو هو نوع المودم مالج
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
سبيد ستريم
مال اتصالات
مممممممممم ما اعرفله انا عندي مال اتصالات بس واحد ثاني
و لا جان ساعدتج و سويت شرح
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكور اخوي..
ان شاء الله بدور وبحصل.. بس سمعت ان فتح بورت مب زين يعني ممكن يسبب مشاكل..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
مشكور اخوي..
ان شاء الله بدور وبحصل.. بس سمعت ان فتح بورت مب زين يعني ممكن يسبب مشاكل..
انا فاتح بورت و لازم يكون في بورت مفتوح في مودم الواير لس السبيد استريم و امثالة
عشان السرعة تكون زينة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
امممم يعطيكم العافية يا جماعة الخير
بغيت أحد يوضح لي شو هو البورت؟؟وشو فايدته؟؟
ولكم جزيل الشكر
.ll.Miss Me.ll.
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام عليكم
امممم يعطيكم العافية يا جماعة الخير
بغيت أحد يوضح لي شو هو البورت؟؟وشو فايدته؟؟
ولكم جزيل الشكر
.ll.Miss Me.ll.
البورت هو منفذ لبرامج ال peer2peer مثل(التورنت و limewire)
و هو المسؤوول عن الاتصال بالتراكر و البييرز(مزودين و ساحبين)
و فائدة فتحه(لمستخدمي مودم الواير لس)
انه يساعد في زيادة السرعة(لانه البورت يكون مقفل بسبة ال firewall و الي يمنع الاتصال بعدد كبير من البيرز او يمنع اخذ شي منهم(يعني ما يتصل بكمبيوتراتهم)
و لكن لا نفتح اكثر من بورت واحد لانه اذا فتحنا اكثر عن بورت سيأدي الى دخول الهاكرز و باقي الاشياء
هذا الي اعرفه
و اذا تبين الطريقة عطيني اسم المودم مالج و رقمه(ال فيرجين ماله و بحالول اني اجيب الطريقة)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
شكراً أخوي sorrow على التوضيح
وافضل اني ماأفتحه..واخليه على حاله XD
.ll.Miss Me.ll.
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
عندي سؤال او استفسار محيرني وقاهرني في نفس الوقت هع ^^..
لما احمل ملف تورنت تقريبا حجمه 400 ميجا اجلس حوالي 5 ايام وانا احمله مع العلم ان غيري حمله من نفس الرابط ولكن في نفس الوقت انتهى التحميل لديهم !! ..
ليش يعني شو المشكلة الموجودة اللي جعلت التحميل يتأخر .. يعني السيد عندي وعندهم واحد ><" ..
انا استخدم برنامج Azureus وسرعة اتصالي .. 256 كليو بايت ..هل هناك اعدادت خاصه اقوم بتغييرها في البرنامج ولا شو المشكلة ><" ؟؟!!
علماً ان سرعه التنزيل تصل الى 1 كيلو ><" .. كيف ازيد السرعه ؟.. هل استطيع زيادة سرعه التحميل ؟!! ..
وعذراً على كثره الاسئلة ^^!..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
السلام عليكم
عندي سؤال او استفسار محيرني وقاهرني في نفس الوقت هع ^^..
لما احمل ملف تورنت تقريبا حجمه 400 ميجا اجلس حوالي 5 ايام وانا احمله مع العلم ان غيري حمله من نفس الرابط ولكن في نفس الوقت انتهى التحميل لديهم !! ..
ليش يعني شو المشكلة الموجودة اللي جعلت التحميل يتأخر .. يعني السيد عندي وعندهم واحد ><" ..
انا استخدم برنامج Azureus وسرعة اتصالي .. 256 كليو بايت ..هل هناك اعدادت خاصه اقوم بتغييرها في البرنامج ولا شو المشكلة ><" ؟؟!!
علماً ان سرعه التنزيل تصل الى 1 كيلو ><" .. كيف ازيد السرعه ؟.. هل استطيع زيادة سرعه التحميل ؟!! ..
وعذراً على كثره الاسئلة ^^!..
و عليكم السلام
اختي جربي هذا البرنامج
http://download.utorrent.com/1.6.1/utorrent.exe
اما عن اخذ كل هذه المدة فهذا يعتمد على سرعه خطك
سؤال هل البورت مفتوح عندج(اذا ما تعرفين ارسلي اسم البورت مع رقمه و رقم البورت بالخاص
و بحاول اجيب طريقة فتح البورت
بس اتاكدي من هني(اذا البورت كان مفتوح)
http://www.sharingcode.com/portcheck.html
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
بصراحه اخوي مو عارفه وشو البورت ^^! ...
مدري له علاقة بالمودم ؟ مودمي نوع U S Robotics
Usr9108
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
بصراحه اخوي مو عارفه وشو البورت ^^! ...
مدري له علاقة بالمودم ؟ مودمي نوع U S Robotics
Usr9108
اختي جربي ها الرابطين(فتح بورت في نوعين من المودم 9110 و 9112(هذا الي لقيته و هم مشابهين لنوع مودمج)
http://www.portforward.com/english/r...10/Azureus.htm
http://www.portforward.com/english/r...12/Azureus.htm
و اذا ما صاروا جربي هذا الرابط
http://www.portforward.com/english/r...nnectindex.htm
يفضل الثالث تجربي اول شي
و اي شي ثاني انا حاظر
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
من المعروف من السيدرز أنه كلما زاد عدده؛ كلما كان سرعة التحميل أسرع - بالنسبة للشخص الذي يحمل الملف - , عندي سؤالين:
(1) حالياً أحمل الفلم السابع لون بيس وحجمه تقريباً 1 قيقا وكم ميقا بايت, إذا انتهيت من التحميل كيف أساعد الآخرين ( الذين يعانون من بطء تحميل الملف ) إلى زيادة سرعتهم لتحميل الملف ؟
(2) إذا انتهيت من التحميل وتأكدت من إن الفلم يشتغل, أحذف الملف الموجود في ( برنامج تحميل الملفات في التورنت ) إذا بغيت أساعد الآخرين ولا لا ؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
ياريت لو تجيب لي البورت حقي
الرايتر سبيد توش
Product Name:SpeedTouch 5x6
Software Release:5.3.2.6.0
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة athrm
من المعروف من السيدرز أنه كلما زاد عدده؛ كلما كان سرعة التحميل أسرع - بالنسبة للشخص الذي يحمل الملف - , عندي سؤالين:
(1) حالياً أحمل الفلم السابع لون بيس وحجمه تقريباً 1 قيقا وكم ميقا بايت, إذا انتهيت من التحميل كيف أساعد الآخرين ( الذين يعانون من بطء تحميل الملف ) إلى زيادة سرعتهم لتحميل الملف ؟
(2) إذا انتهيت من التحميل وتأكدت من إن الفلم يشتغل, أحذف الملف الموجود في ( برنامج تحميل الملفات في التورنت ) إذا بغيت أساعد الآخرين ولا لا ؟
1- تبقي الملف مفتوحا و لا توقفه و عدم اغلاق البرنامج
2- لا تحذفه بل اتركه مفتوحا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـجـم
ياريت لو تجيب لي البورت حقي
الرايتر سبيد توش
Product Name:SpeedTouch 5x6
Software Release:5.3.2.6.0
اخي كل ما وجدته هو ل 585
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
شكرا لك بالنسبة للسرعة اللي عندي من 17 الى 27 هل هي مناسبة مع العلم ان خطي دي اس ال 256
هل احتاج الى فتح البورت ام لا
وعندي استفسار بسيط وهو
عند التحميل بتورنت وفي هذا الملف عدد من الحلقاتهل من الممكن ان اجعل البرنامج يحمل حلقة واحد فقط واذا انتهى منها يحمل الحلقة الثانية ثلقائيا؟
لأني جربت في مسلسل يتكون من 50 حلقة والبرنامج اللي عندي يحمل من كل حلقة شوي
وشكرا لك
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـجـم
شكرا لك بالنسبة للسرعة اللي عندي من 17 الى 27 هل هي مناسبة مع العلم ان خطي دي اس ال 256
هل احتاج الى فتح البورت ام لا
وعندي استفسار بسيط وهو
عند التحميل بتورنت وفي هذا الملف عدد من الحلقاتهل من الممكن ان اجعل البرنامج يحمل حلقة واحد فقط واذا انتهى منها يحمل الحلقة الثانية ثلقائيا؟
لأني جربت في مسلسل يتكون من 50 حلقة والبرنامج اللي عندي يحمل من كل حلقة شوي
وشكرا لك
ممممم السرعة جيدة بالنسبة لخطك
اما عن فتح البورت ممممممم المشكلة ااني لم اجد طريقة فتح بورت لنوع مودمك
تريد تحمل ملف فيه مثلا 10 جلقات و لكم تريد ان تحمل حلقة واحدة و من ثم يبدا بالحلقة الثانية تلقائيا
ممممممم لم اجرب هذه الطريقة من قبل و لكن تستطيع فعلها و لكن يجب عليك ان تعطي البرنامج امر بان يحمل الحلقة الثانية(اننت تقول له متى يبدا بالتحميل)
اما عن ان البرنامج يحمل من كل حلقة شوي فهذا في كل برامج التورنت موجود
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
وأنا أحمل الملف أحصله بأيقونه خضراء متجهه لتحت .. وبعد ما أنتهى من التحميل وأتأكد من الملف إنه يشتغل تلقائي راح تكون الأيقونه لونها حمراء متجهه لفوق ( قاعد أرفع الملف ), يمديني أوقفه ثم أشغله ؟ وإذا شغلته السهم وين يتجه طالماً إني انتهيت من التحميل؟ ؛ لأني راح أتصفح على الإنترنت وبالتأكيد راح يعوقني عن التصفح مع العلم إن سرعة إتصالي 512 ؟؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة athrm
وأنا أحمل الملف أحصله بأيقونه خضراء متجهه لتحت .. وبعد ما أنتهى من التحميل وأتأكد من الملف إنه يشتغل تلقائي راح تكون الأيقونه لونها حمراء متجهه لفوق ( قاعد أرفع الملف ), يمديني أوقفه ثم أشغله ؟ وإذا شغلته السهم وين يتجه طالماً إني انتهيت من التحميل؟ ؛ لأني راح أتصفح على الإنترنت وبالتأكيد راح يعوقني عن التصفح مع العلم إن سرعة إتصالي 512 ؟؟؟
تستطيع اقافع ثم اعادة تشغيله و هو تلقائيا سيتحول السهم للون الاحمر طالما انك انتهيت من التحميل
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أشكرك على سعة صدرك, ولي عودة إن شاء الله بعد ما أنتهي من تحميل الفلم السابع لون بيس اللي حجمه 1 قيقا, ثم أرفعه !
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة athrm
أشكرك على سعة صدرك, ولي عودة إن شاء الله بعد ما أنتهي من تحميل الفلم السابع لون بيس اللي حجمه 1 قيقا, ثم أرفعه !
هذا واجبنا اخي
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم ..
يا أخوان ، التورنت عندي في الفترة الأخيرة بطيء لأبعد حد .. سرعة التحميل ما تتعدى 3 كيلو/ث .. ومرات ما تتعدى 1 كيلو !
مادري هل المشكلة في البرنامج نفسه (uTorrent) أو اتصالي (صحاري نت) علماً بأن اتصالي 256 كيلوبت/ثانية ، وفي التحميل العادي (دايركت) توصل السرعة في أفضل الحالات لـ 36 كيلو/ث ..
في انتظار مساعدتكم يا اخوان ;(
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أخوي التورنيت اللي عندي يحطلي عند تحميل سهمين زرق على اليمين يعني ما يشتغل او في خلل شلون أعدل الخلل
ياريت تساعدني
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime_Guy
السلام عليكم ..
يا أخوان ، التورنت عندي في الفترة الأخيرة بطيء لأبعد حد .. سرعة التحميل ما تتعدى 3 كيلو/ث .. ومرات ما تتعدى 1 كيلو !
مادري هل المشكلة في البرنامج نفسه (uTorrent) أو اتصالي (صحاري نت) علماً بأن اتصالي 256 كيلوبت/ثانية ، وفي التحميل العادي (دايركت) توصل السرعة في أفضل الحالات لـ 36 كيلو/ث ..
في انتظار مساعدتكم يا اخوان ;(
ربما يكون السببب عدم وجود اي سييد او الاسييد على الملف قليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminos
أخوي التورنيت اللي عندي يحطلي عند تحميل سهمين زرق على اليمين يعني ما يشتغل او في خلل شلون أعدل الخلل
ياريت تساعدني
سبب هذين السهمين الازرقين هو عدم وجود اي مزود او ساحب على الملف يعني ملف تورنت ميت
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
طيب اخي الكريم اذا امكن فتح البورت لـــ
Product Name:Speedtouch510v6
Software Release:5.3.2.6.0
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
انا عندي مشكله مع azureus
لما اسوي تست مع اي بورت
يقول ان الكمبيوتر رافض ان يفتح هاي البورت
و دائما أصفر وما يستوي أخضر (اكيد تعرف شقصدي)
فما أعرف؟!
و جزاكم الله خير
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايجابي
السلام عليكم
انا عندي مشكله مع azureus
لما اسوي تست مع اي بورت
يقول ان الكمبيوتر رافض ان يفتح هاي البورت
و دائما أصفر وما يستوي أخضر (اكيد تعرف شقصدي)
فما أعرف؟!
و جزاكم الله خير
اخي سبب هذه المكشلة ان البورت مقفل من الراوتر
فياليت لو تاعطيني اسم مودمك و رقمه عشان ابحث لك على طريقة فتح البورت فيه
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
ربما يكون السببب عدم وجود اي سييد او الاسييد على الملف قليل
لا أخوي ، السيد ممتاز ، ورغم هالشي السرعة جداً بطيئة .
حاولت أبحث في الأمر ، وجدت بعض الأقاويل تقول أن الاشتراك (صحارى) ما يدعم التورنت لكن مو متأكد .
سؤالي الآن / هل عملية فتح البورتات تحل المشكلة ؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime_Guy
لا أخوي ، السيد ممتاز ، ورغم هالشي السرعة جداً بطيئة .
حاولت أبحث في الأمر ، وجدت بعض الأقاويل تقول أن الاشتراك (صحارى) ما يدعم التورنت لكن مو متأكد .
سؤالي الآن / هل عملية فتح البورتات تحل المشكلة ؟
ربما تحلها
طيب ممكن نوع مودمك مع رقمه
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
السلام عليكم
الصورة راح تشرح كل شيء
ماسبب هذا اليورو ؟؟ وما الحل .. وللعلم المنفذ مفتوح ؟
مممممممممم هذا الخلل من التراكر نفسه
جربي تنزيل الملف من التراكر من جديد و ضعيه مكان الملفات الاصليه الموجوده بالجهاز
او جربي توقفين الملف و تعيدين تشغيله
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم ...
عندي مشكلة و هي اني حملت حلقات انمي عن طريق
التورنت وشفت ان بعض الحلقات انتهى تحميلها و بعضها لا ... فحاولت افتح المكتملة مع العلم انها بصيغة mkv بس ما قدرت افتح الحلقات بأي برنامج ... فما ادري اذا كانت المشكلة من البت تورنت و لا لأ ...
فهل عندك أي اقتراح و هل تعرف وين اصل المشكلة .... مع العلم اني حاولت اغير الضيغة لـ ram-rar-rm-rmvb-avi-mp3-mp4 و كل الصيغ اللي اعرفها بس لا فائدة ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OoOo
السلام عليكم ...
عندي مشكلة و هي اني حملت حلقات انمي عن طريق
التورنت وشفت ان بعض الحلقات انتهى تحميلها و بعضها لا ... فحاولت افتح المكتملة مع العلم انها بصيغة mkv بس ما قدرت افتح الحلقات بأي برنامج ... فما ادري اذا كانت المشكلة من البت تورنت و لا لأ ...
فهل عندك أي اقتراح و هل تعرف وين اصل المشكلة .... مع العلم اني حاولت اغير الضيغة لـ ram-rar-rm-rmvb-avi-mp3-mp4 و كل الصيغ اللي اعرفها بس لا فائدة ..
جرب فتحها ببرنامج ال vlc
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
انا عندي سبيد تتش 585v6 ياريت طريقة فتح البورت
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
عندي سؤال في التورنت
لو كان فيه 3 اعضاء عندهم نفس الشيء مشترك مثلا اوفات كونان السبعة بجودة عالية وبنفس اسم الحلقات وبنفس الصيغة
واحدهم سوى ملف تورنت ورفعه فكيف العضوين الباقيين يقوموا بالتزويد مـعـه
وشكرا لكم
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The JuGgLer
انا عندي سبيد تتش 585v6 ياريت طريقة فتح البورت
سأبحث لك اخي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The JuGgLer
عندي سؤال في التورنت
لو كان فيه 3 اعضاء عندهم نفس الشيء مشترك مثلا اوفات كونان السبعة بجودة عالية وبنفس اسم الحلقات وبنفس الصيغة
واحدهم سوى ملف تورنت ورفعه فكيف العضوين الباقيين يقوموا بالتزويد مـعـه
وشكرا لكم
يقوم الاثنان الىخرون بتحميل ملف التورنت و حفظه مكان الملفات الاصليه الموجوده في الجهاز
ثم يقومون بالسييد دون تحميل الملف من بدايته
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اول شي اريد ان اشكر كل من شارك في الموضوع
ثاني شي
عندي سوال
كل ما اجي احمل
يجيلي صورة سهمين
في نفس الإتجاه
وبعد شوي يصيرو متعاكسان
وانا اعرف انو ما يحمل الى اذا سار اخضر
بس ما سار اخظر وانا فاتح الكبيرة من زمان
والنت سريع
واسم البرنامحBitComet
والاصادر 0.7
وشكرا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم ورحمة الله
هل ما يزال الأصدار BitComet 0.7 القديم أفضل من الأصدارات الجديدة لهذة البرنامج
أذا كانت الأجابة نعم , ممكن أى عضو يتكرم علي ويرفعلى هذا الأصدار القديم , و أكون شاكر له
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
أنا الصراحة أنصحكم بـ
µTorren ما في أحسن منه ما أقول ليكم أن bitcoment مب زين كنت أستخدمه لكن في آخر فترة صار لا يحمل
الموقع الرسمي
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوي : صارسائل
مادام السهمين باتجاهين مختلفين و لونهم أزرق فهذا يعني عدم وجود مزودين و لا يوجد خلل في التورنت..
المشكلة تكون إذا كان السهمين باتجاه واحد ولون أزرق فهناك خلل في التورنت ..
أخوي : Battousai
أختي : meemo
أعتقد أن الأمر يعود لكل شخص و ما يرتاح له و يعجبه و الفروق بين البرامج قليلة ..
و بالتوفيق :)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اخوي انا اعتقد في خلل في التور نت خليته يوم كامل وما حمل ولا شي
والسرعة الي عندي عالية
وشكرا
ممكن تردلي
ايش المشكلا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
اخوي عندي مشكله اتمنى انك تلها لي
انا استخدم برنامج البت لورد
وكنت احمل فلم ولمن انتهى ا لتحميل وانتقلت الى مرحلة التزويد رحت لي محل الملف
وما حصلته مع العلم اني لمن اشغله من البرنامج يشتغل عادي
وشكرا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
اخوي انا اعتقد في خلل في التور نت خليته يوم كامل وما حمل ولا شي
والسرعة الي عندي عالية
وشكرا
أخوي المعلومات اللي عطيتني قليلة لأحدد المشكلة ..
و لكن بإجابتك هذه الأسئلة قد أساعد ، ما هو البرنامج الذي تستخدمه ؟ ما هو لون السهم أثناء التشغيل ؟؟ هل يوجد مزودون لملف التورنت ؟؟
اقتباس:
السلام عليكم
اخوي عندي مشكله اتمنى انك تلها لي
انا استخدم برنامج البت لورد
وكنت احمل فلم ولمن انتهى ا لتحميل وانتقلت الى مرحلة التزويد رحت لي محل الملف
وما حصلته مع العلم اني لمن اشغله من البرنامج يشتغل عادي
وشكرا
مشكلتك غريبة جدا جدا، فلو كان الملف غير موجود لما اشتغل من البرنامج و لكنه يشتغل و هو غير موجود !!
سامحني لا أعلم ما الأمر حقا امر غريب .
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
برنامج التورنت ما يرضى يحمل اي ملف ما اعرف شوو مشكلته وهووه الاصدار 0.68 واذا في اصدار احسن منه يا ليت تعطوني الرابط
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Girl_UAE
برنامج التورنت ما يرضى يحمل اي ملف ما اعرف شوو مشكلته وهووه الاصدار 0.68 واذا في اصدار احسن منه يا ليت تعطوني الرابط
ممممممممممممممم يمكن يكون السبب من التراكر
طيب ممكن صوره عشان اعرف شو المشكله
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
ممممممممممممممم يمكن يكون السبب من التراكر
طيب ممكن صوره عشان اعرف شو المشكله
اممممممم ... البرنامج قبل لا يخترب كنت احمل اي شي عن طريقة افلام العاب برامج بس من يومين صار يعيد التحميل او يحذف الملف :worried2: ... قلت بحذف هالاصدار وبنزل الاصدار اليديد بس المشكلة ان ما يحمل ولا ملف يعني اريد مثلا احمل حلقة من مسلسل ماي بوس ماي هيرو ما تطلع نافذة التحميل:no2: ويوم افتح البرنامج ما احصل الملف فيه :no2:
وان شاء الله باجر بحط لك الصور .... وان شاء الله اتكووون فهمت علييه :sad9cd: