السلام عليكم
عندي سؤال او استفسار محيرني وقاهرني في نفس الوقت هع ^^..
لما احمل ملف تورنت تقريبا حجمه 400 ميجا اجلس حوالي 5 ايام وانا احمله مع العلم ان غيري حمله من نفس الرابط ولكن في نفس الوقت انتهى التحميل لديهم !! ..
ليش يعني شو المشكلة الموجودة اللي جعلت التحميل يتأخر .. يعني السيد عندي وعندهم واحد ><" ..
انا استخدم برنامج Azureus وسرعة اتصالي .. 256 كليو بايت ..هل هناك اعدادت خاصه اقوم بتغييرها في البرنامج ولا شو المشكلة ><" ؟؟!!
علماً ان سرعه التنزيل تصل الى 1 كيلو ><" .. كيف ازيد السرعه ؟.. هل استطيع زيادة سرعه التحميل ؟!! ..
وعذراً على كثره الاسئلة ^^!..


المفضلات