رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
الرحمة لغزك جوابه منطقياً أم مجرد الضحك
كلا ان الجواب منطقي وليس للضحك
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد9990
مافيه احد مصدقها هههههههههههههههههههههه
اكيد محد مصدقها...............
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
يالله علي اللغز
حاولوووو تحلونهااااا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
كان فيه حاكم مايحب احد يغلط اي احد يغلط يقطع راسة كان عنده ثلاث جنرالات
من احب الناس اليه......
واخطؤ في احد الايام وقال لهم انا بعطيكم لغز اذا حلوه اثنين منكم تطلعون
واذا اخطيتو قطعت رؤوسكم
وقفهم وراى بعض وجيههم للجدار وجاب اربع طواقي ( كاب او طربوش )
اثنين بيض واثنين سود ولبسهم ثلاث طواقي والرابعة معه
ومنعهم انهم يلتفتون او يتكلمون او يتحركون با اي حركة
وقال لهم: ابي اثنين منكم يعلموني ايش لون الطواقي اللي على روسكم
( يعني كل واحد يرفع يده ويقول لون الطاقية اللي على راسه )
والاثنين يجاوبون اجوبه صحيحه ماحد يغلط او يضحي بنفسه علشان خويه
علماُ ان الثالث يشوف الثاني والاول
والثاني يشوف الاول ..... بس
سؤالي : شلوني يعرفون الطواقي اللي على روسهم انتظركم :)
ارق التحايا
هذا لغز اخونا خالد
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
راح احاول احل لغز اخوي خالد ^_^
امممـ اذا قلنا ان الثالث يقدر يشوف الاثنين فاكيد راح يعرف لون القبعه حقته,,
اجل هو يتكلم اول واحد ويقول لون مثلا ابيض ونفترض انه صح ^_^
وبما ان الثاني يقدر يشوف الاول وعرف من كلام الثالث لون قبعته فاكيد راح يعرف اللون اللي عليه
ونفترض انه ابيض بعد وبكذا الاول اللي مايقدر يشوف احد راح يكون عنده خيار واحد وهو الاسود
>>>> محاوله فقط ^_^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
مراحب بكم جميعا
مرحبا اخي الرحمة وأختي هارونا
ابغى اشارك معكم ^_^
ايش اخر الألغاز ؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
كلام اختي هارونا صح لو الاثنين اللي قدام لابسين لون واحد
لكن لو مختلفين الثالث ما راح يعرف ايش هو لابس
عشان كذة انا ارجح حل اخر لو الاثنين مختلفين
الاول والثاني اكيد عرفوا ان الثالث شايفهم وبما انهم مختلفين فهو ما راح يعرف يجاوب، فمن سكوته راح يعرفون انهم مختلفين فالثاني بينظر على قبعة الأول راح يحصلها سودا مثلا فيقول انا لابس بيضة
والأول بعد ما يسمع الثاني راح يعرف ان قبعته لونها العكس فراح يقول انا لابس السودا ^^
ان شاء الله صح
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
السلام عليكم
مراحب بكم جميعا
مرحبا اخي الرحمة وأختي هارونا
ابغى اشارك معكم ^_^
ايش اخر الألغاز ؟
وعليكم السلام ^_^
حياك الله اخوي واخر لغز تبع الاخ خالد ^_^
ووجه نظرك احسها صحيحه بعد بس ننتظر الاخ خالد يعطينا جوابه ^_^
ســــــــــــــــــــــــلام ..^_^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
مرحباااااااااااا....
شكلوا الاخ خالد مش موجود
حد من فضلكم يحط لغز >>وياريت اسلام تحط لغز سخافة @_@
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اعتذر سرحت ورحت انا موجود الان انتظر البقية حتى نتجمع ^^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
كلام اختي هارونا صح لو الاثنين اللي قدام لابسين لون واحد
لكن لو مختلفين الثالث ما راح يعرف ايش هو لابس
عشان كذة انا ارجح حل اخر لو الاثنين مختلفين
الاول والثاني اكيد عرفوا ان الثالث شايفهم وبما انهم مختلفين فهو ما راح يعرف يجاوب، فمن سكوته راح يعرفون انهم مختلفين فالثاني بينظر على قبعة الأول راح يحصلها سودا مثلا فيقول انا لابس بيضة
والأول بعد ما يسمع الثاني راح يعرف ان قبعته لونها العكس فراح يقول انا لابس السودا ^^
ان شاء الله صح
خلاص بعطيكم الحل
اخوي eslam2006 انت حليته صح :)
لغزي ماش شكلي ما اعرف احط اللغاز :(
يالله انا انتظر احد اللغازكم
ارق التحايا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
أصبحتم على خير...... أصدقائي
فلأجرب لغزا على السريع أو أخرج فلا وقت لدي
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ماهو الشئ اذا شفته مااكلته واذا ماشفته اكلته.........؟
حاول تحله صعبتها انا :)
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
كالعادة تركوني وحيدا
حتى إنهم لم يردوا على سلامي
هل الدنيا بأسرها ملت مني وكرهتني؟؟!!
يا لي مسكين ومضطهد دوما!!
سأرثي نفسي،،،،،
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الخواطر
كالعادة تركوني وحيدا
حتى إنهم لم يردوا على سلامي
هل الدنيا بأسرها ملت مني وكرهتني؟؟!!
يا لي مسكين ومضطهد دوما!!
سأرثي نفسي،،،،،
وعليكم السلام
اسف اخوي كنت والله ابي احط اللغز على شان كذا مانتبهتicon088
يالله انتظرك تحل اللغز:)
ارق التحايا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد9990
ماهو الشئ اذا شفته مااكلته واذا ماشفته اكلته.........؟
حاول تحله صعبتها انا :)
الموت....الضرب....الخدعة.....ال واء.... أعرف كلها خاطئة
طيب يسر ولا تعسر ههه
شكرا لك وربما أغادر والسلام
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ههههههههههههههههههههه
الله يهديك انت من اهلي السعودية يعني تعرف اكيد الحل
هو شي كل ماتركب سيارتك يغثك
ههههههههههههههههههه هذي عاد اكيد
فكر شوي
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد9990
ههههههههههههههههههههه
الله يهديك انت من اهلي السعودية يعني تعرف اكيد الحل
هو شي كل ماتركب سيارتك يغثك
ههههههههههههههههههه هذي عاد اكيد
فكر شوي
هه آسف على جهلي....الكلمة المحمرة لا أعرف معناها
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
أش لونكم كلكوا
وين أخر لغز؟؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامية الاسلام
السلام عليكم
أش لونكم كلكوا
وين أخر لغز؟؟؟
وعليكم السلام
احنا بخير ايش لونك انتي ما نشوفك مثل اول
ما عندنا ألغاز خخخخخخ
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الخواطر
هه آسف على جهلي....الكلمة المحمرة لا أعرف معناها
يغثك: معناها يرفع ضغطك
يمكن هذا معناها عندكم بس اعذروني على لهجتي
شوي بدوي وش اسوي هههههههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامية الاسلام
السلام عليكم
أش لونكم كلكوا
وين أخر لغز؟؟؟
هذا اللغز
ماهو الشئ اذا شفته مااكلته واذا ماشفته اكلته.........؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الحمد لله قناص الخواطر بخير
ما بتشفونى ذى الأول
لأنى كان عندى حالة ظهيمر بسبب النتيجه
وبعدها تحديد علمى ولا أدبى صراحه
دماغى فرقعت
أخى خالد
جار التفكيييييييير
لو سمحتم مهندس إسلام موجود