كالعادة تركوني وحيدا
حتى إنهم لم يردوا على سلامي
هل الدنيا بأسرها ملت مني وكرهتني؟؟!!
يا لي مسكين ومضطهد دوما!!
سأرثي نفسي،،،،،
كالعادة تركوني وحيدا
حتى إنهم لم يردوا على سلامي
هل الدنيا بأسرها ملت مني وكرهتني؟؟!!
يا لي مسكين ومضطهد دوما!!
سأرثي نفسي،،،،،
المفضلات