-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Girl_UAE
اممممممم ... البرنامج قبل لا يخترب كنت احمل اي شي عن طريقة افلام العاب برامج بس من يومين صار يعيد التحميل او يحذف الملف :worried2: ... قلت بحذف هالاصدار وبنزل الاصدار اليديد بس المشكلة ان ما يحمل ولا ملف يعني اريد مثلا احمل حلقة من مسلسل ماي بوس ماي هيرو ما تطلع نافذة التحميل:no2: ويوم افتح البرنامج ما احصل الملف فيه :no2:
وان شاء الله باجر بحط لك الصور .... وان شاء الله اتكووون فهمت علييه :sad9cd:
مممممممممممممم البت كوميت مخرف شوي نزلي ها البرنامج و جربي للحين ما واجهتني مشاكل
بس لو تحطين الصور بيكون احسن
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السمووحه على التأخير بس كانت عندي ظروووف وهاذي هييه الصورة وعلى فكرة نزلت اصدار ثاني ونفس الشي ما ادري بلاه ما يحمل -_-
البرنامج الجديم كان يحمل اي حلقة في المنتدى بس الحين لاااا :no6xn:
http://images.msoms-anime.com/25/875...56ec927d66.GIF
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
حبيت اقووولك مشكووور وما قصرت
والحمدلله البرنامج اعتدل وصار يحمل مثل قبل:yes2:
والحين استخدم الاصدار 0.91 >>> ما خلت اصدار الا وحملته لووووووووووول ^^
وللتوضيح على سالفة نافذة التحميل ارفقت صوورة لهاا
والسموووحه على المغثة :cool3:
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Girl_UAE
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Girl_UAE
حبيت اقووولك مشكووور وما قصرت
والحمدلله البرنامج اعتدل وصار يحمل مثل قبل:yes2:
والحين استخدم الاصدار 0.91 >>> ما خلت اصدار الا وحملته لووووووووووول ^^
وللتوضيح على سالفة نافذة التحميل ارفقت صوورة لهاا
والسموووحه على المغثة :cool3:
الله يعينج اختي
خخخخخخخخخخخخخ اشوف الاصدارات الجديمه بدت تخرف واليديده تنفع(قبل كان العكس)
لا اختي لا مغثه ولا شي
ممممممم شكلج كنتي تبين تحملين ملف مباشر مب ملف تورنت
لانه الاصدارات الجديمه ما تحمل المباشر اما اليديده تحمل المباشر
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
شكلي عيل انا اللي مخرفه لوووووووول ^^
تراا ما احب التحميل المباشر ابدا ابدا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
أخوي أنا توي جديد على التورنت وسمعت عن برامج كثيرة سريعه وممتازة
وحملت أفضل برنامج < مثل ما يقولون :surrender:
مع العلم إن كل اللي أقولهم عن البرنامج يقولون هذا افضل واحد واسرعهم
ولكن المشكله سرعتي تصل 4,5 الى 9 بالكثير وفي حالات تصل الى 15
مع العلم إ اتصالي دي اس ال 512 وتحميلي المباشر يصل الى 60 \ 65
اما التورنت مثل ما قلتلك تقل اتصال عادي
فما ادري وين المشكله فيه icon28
بإنتظار ردك :yes4lo:
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snakes
السلام عليكم
أخوي أنا توي جديد على التورنت وسمعت عن برامج كثيرة سريعه وممتازة
وحملت أفضل برنامج < مثل ما يقولون :surrender:
مع العلم إن كل اللي أقولهم عن البرنامج يقولون هذا افضل واحد واسرعهم
ولكن المشكله سرعتي تصل 4,5 الى 9 بالكثير وفي حالات تصل الى 15
مع العلم إ اتصالي دي اس ال 512 وتحميلي المباشر يصل الى 60 \ 65
اما التورنت مثل ما قلتلك تقل اتصال عادي
فما ادري وين المشكله فيه icon28
بإنتظار ردك :yes4lo:
سامحني على تاخري في الرد كنت مشغول شوي
هممممممممم اخوي سرعه الترونت تعتدم على عدد السييد والساحبين
فياريت صوره من البرنامج
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
سؤال
هل صحيح أنه عندما يفتح الشخص جميع المنافد للتنزيل يصبح التنزيل أسرع
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .kakarot.
سؤال
هل صحيح أنه عندما يفتح الشخص جميع المنافد للتنزيل يصبح التنزيل أسرع
همممممممممممممم لم اجرب هذا الشي و لكن لا ينصح به لانه قد يتسبب بادخال الهكرز الى جهازك
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
همممممممممممممم لم اجرب هذا الشي و لكن لا ينصح به لانه قد يتسبب بادخال الهكرز الى جهازك
شكراً على المعلومة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
سامحني على تاخري في الرد كنت مشغول شوي
هممممممممم اخوي سرعه الترونت تعتدم على عدد السييد والساحبين
فياريت صوره من البرنامج
هلا فيك أخوي أنا الصراحه توي مثبت البرنامج
وسمعت أنه لازم أعدادات خاصة تقدر تحمل بسرعه أكبر
وخصوصا مستخدمي كاسبر سكاي
وأنا ما أدري ليش التحميل الحين ما يتعدى 10
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snakes
هلا فيك أخوي أنا الصراحه توي مثبت البرنامج
وسمعت أنه لازم أعدادات خاصة تقدر تحمل بسرعه أكبر
وخصوصا مستخدمي كاسبر سكاي
وأنا ما أدري ليش التحميل الحين ما يتعدى 10
همممممممم اذا عندك الكاسبر شوف ها الموضوع و سو الي فيه
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=11584
و ان شاء الله بتزيد السرعه
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
عندي مشكلة كبيييييييييييييييييييييرة ...
اصدار BitComet الجديم ما قام يحمل ..اخترب ..انتهت صلاحيته للاسف ..
اضطرنا ننزل الاصدار اليديد BitComet 0.91 ..
المشكلة انه كيف اقدر اغير الاعدادت ..الاصدار الي قبل كان التحميل يوصل الى 60 KB
لكن هذا ما يكمل 5KB..كيف اعدادت الاصدار اليديد الغبي ... المشكلة انه الجديم خرف ولا كنت رديت عليه ... الحمدالله انه ما زال يعمل على ال PC
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamahome
عندي مشكلة كبيييييييييييييييييييييرة ...
اصدار BitComet الجديم ما قام يحمل ..اخترب ..انتهت صلاحيته للاسف ..
اضطرنا ننزل الاصدار اليديد BitComet 0.91 ..
المشكلة انه كيف اقدر اغير الاعدادت ..الاصدار الي قبل كان التحميل يوصل الى 60 KB
لكن هذا ما يكمل 5KB..كيف اعدادت الاصدار اليديد الغبي ... المشكلة انه الجديم خرف ولا كنت رديت عليه ... الحمدالله انه ما زال يعمل على ال PC
همممممممممممممممم
شو رقم الاصدار الجديم؟
انت تقصد انه ما يحمل التحميل المباشر او التورنت؟
و عن الاصدارات اليدديه فانا ما احبها
و افضل استخدام ها البرنامج(تختار سرعه النت عندك و بروحه يضبط الاعدادات)0بس ها البرنامج ما يدعم التحميل المباشر) و حجمه صغير 218 كيلو بس
utorrent
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
انا ما اتكلم عن التحميل المباشر ...اتكلم عن الاعدادت نفسها..
لانه الاصدار الي قبل كان افضل ..اليديد فظيع السرعة ابدا ما تعلو عن 10 كيلو بايت ..؟؟؟
لا مشكلة ينزل اي شيء الا انه السرعة تقهرني
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamahome
انا ما اتكلم عن التحميل المباشر ...اتكلم عن الاعدادت نفسها..
لانه الاصدار الي قبل كان افضل ..اليديد فظيع السرعة ابدا ما تعلو عن 10 كيلو بايت ..؟؟؟
لا مشكلة ينزل اي شيء الا انه السرعة تقهرني
سلاااااااااااام
اول رد لي بهذا القسم
يمكن يجي بفايدة واقدر اساعدك ههههههههههه
انا لما حملت البرنامج ضبطت الإعدادات من هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=445
وسرعة التحميل الحمد لله ممتازة
واحيانً توصل 300 واحياناً ما تتعدى ال20 <<< حسب السيدرز ههههههههههههه
سلامي لك
امير11
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
ما معنى البورت أولا ؟
وكيف أقدر أفتحة في برنامج BitSpirit؟
التحميل عندي ياصل إلى 9 و 4 والسيد 1 والبير 2 هل هذا اتلامر طبيعي ولا عندي مشكلة ؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snakes
السلام عليكم
ما معنى البورت أولا ؟
وكيف أقدر أفتحة في برنامج BitSpirit؟
التحميل عندي ياصل إلى 9 و 4 والسيد 1 والبير 2 هل هذا اتلامر طبيعي ولا عندي مشكلة ؟
البورت هو عباره عن منفذ لبرنامج التورنت يستخدمه البرنامج للاتصال بالسييد و البير الآخرين
همممممممممم السييد 1 او 2 و السرعه من 4 الى 9
همممممممممم طيب كم سرعه النت عندك(اتوقه هذا الشي عادي)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
السلام عليكم
انا استخدم برنامج µTorrent ولي يومين أحاول ازود لدراما لتر من الدموع ولكن
طبعا جربت ملفات تورنت اخرى وتعمل جيدا ... ما الحـــــــــــل
هممممممممممم هذا الخلل من التراكر نفسه
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
هممممممممممم هذا الخلل من التراكر نفسه
>_< لانه فيه أعضاء يطالبون اننا نبقى نزود >_<
يعنى تراكر مسح كل شيء .. طيب هل نقدر نعيد الرفع عليه مرة ثانيه ؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
البورت هو عباره عن منفذ لبرنامج التورنت يستخدمه البرنامج للاتصال بالسييد و البير الآخرين
همممممممممم السييد 1 او 2 و السرعه من 4 الى 9
همممممممممم طيب كم سرعه النت عندك(اتوقه هذا الشي عادي)
أخوي سرعتي 512 والتحميل المباشر يصل إلى 55 أو 54 كحد أدنى
أو تصل إلى 60 والصراحه ياليت تتأكيد هل الامر عادي :questionmark:
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
اولا :: عندي مشكله مع التحميل
اذا رجعت و حملت الحلقه مره ثانيه من البرنامج
دائم يطلعلي كذا >>> كلك
اجلس طول اليوم وما يحمل ولا شيئ
كيف احل هذي المشكله ؟؟
ثانيا :: كيف اعرف سرعة التحميل ؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياشباب أنا عندي مشكلة في تحميلي بالتورنت
وهي أن سرعة الupload عندي تكون 30 كيلوبايت وسرعة الDOWNLOAD تكون 6 كيلوبايت
والبرنامج الي أستخدمة µTorrent وهذه المشكلة تطول من وقت التحميل أنا أتوقع أنه اعدادات البرنامج عندي خاطئه ال(options) وإذا كانت هي فعلاً كيف أضبطها
وشكراً
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
عندي تحميل التورنت بطيء لأن البورت غير مفتوح
فأبغى شرح عن كيفية فتح بورت في مودم linksys ؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snakes
أخوي سرعتي 512 والتحميل المباشر يصل إلى 55 أو 54 كحد أدنى
أو تصل إلى 60 والصراحه ياليت تتأكيد هل الامر عادي :questionmark:
هممممممممم لا هذا الامر عادي بسبب قله عدد السييد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
السلام عليكم
اولا :: عندي مشكله مع التحميل
اذا رجعت و حملت الحلقه مره ثانيه من البرنامج
دائم يطلعلي كذا >>>
كلك
اجلس طول اليوم وما يحمل ولا شيئ
كيف احل هذي المشكله ؟؟
ثانيا :: كيف اعرف سرعة التحميل ؟؟
اولاً
همممممممممم السبب هو عدم وجود لا سييد و لا ساحبين
ثانياً
شوفي الصوره
http://www2.0zz0.com/2007/09/05/15/72273060.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.S.A KNIGHT
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياشباب أنا عندي مشكلة في تحميلي بالتورنت
وهي أن سرعة الupload عندي تكون 30 كيلوبايت وسرعة الDOWNLOAD تكون 6 كيلوبايت
والبرنامج الي أستخدمة µTorrent وهذه المشكلة تطول من وقت التحميل أنا أتوقع أنه اعدادات البرنامج عندي خاطئه ال(options) وإذا كانت هي فعلاً كيف أضبطها
وشكراً
هممممممممممم هو لما تختار سرعتك البرنامج يضبطها لوحده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kaoru
السلام عليكم
عندي تحميل التورنت بطيء لأن البورت غير مفتوح
فأبغى شرح عن كيفية فتح بورت في مودم linksys ؟
الموقع الي فيه الشروحات مسكر ×_×
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
الصوره ما طلعت >_<
وبعدين المتواجدين في الموقع التحميل 9 وكلهم نسبت تحميلهم 100% و 1 منهم 56%
وانا مو موجود اسمي معهم كل عاده -_-
وش اسوي ؟؟
حدفت الحلقه وعدت تحميلها من جديد ولا تغير شيئ .. <_<
يمكن المشكله من البرنامج ...؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
آسفsorrow ممكن تعطيني شرح مبسط على ضبط سرعة التحميل في الµTorrent
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
الحين المشكله من البرنامج ؟؟ ..
ولا أنا طريقتي في التحميل عدل ؟؟..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
الصوره ما طلعت >_<
وبعدين المتواجدين في الموقع التحميل 9 وكلهم نسبت تحميلهم 100% و 1 منهم 56%
وانا مو موجود اسمي معهم كل عاده -_-
وش اسوي ؟؟
حدفت الحلقه وعدت تحميلها من جديد ولا تغير شيئ .. <_<
يمكن المشكله من البرنامج ...؟
همممممممممممممممم المشكله موب من البرنامج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.S.A KNIGHT
آسفsorrow ممكن تعطيني شرح مبسط على ضبط سرعة التحميل في الµTorrent
http://www4.0zz0.com/2007/09/06/15/24959596.jpg
بس غير ال 2 ميغا لسرعه النت عندك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
الحين المشكله من البرنامج ؟؟ ..
ولا أنا طريقتي في التحميل عدل ؟؟..
الطريقه عاديه ما فيها شي
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
^
^
طيب ليه ما يحمل معي ؟؟ >_<
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أنا عايزة أفهم يعنى ايه الpeersلأنى حملت الBit torrnt وكتب لى
it could not connect to the tracker while not connected any peers
وياريت حد يفدنى فى هذا الموضوع وتردوا بسرعه لأنى مليت وحاسة أن البرنامج لس له أى فائدة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أنا حملت برنامج الbit torrnt ,لما شغلته لم يعمل لأن ليس لدى peers
ياريت حد يفدنى لأنى مليت من هذا البرنامج وأحس أنه ليس له فائدة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
^
^
طيب ليه ما يحمل معي ؟؟ >_<
السبب عدم وجود سييد متصلين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aya-14-10
أنا عايزة أفهم يعنى ايه الpeersلأنى حملت الBit torrnt وكتب لى
it could not connect to the tracker while not connected any peers
وياريت حد يفدنى فى هذا الموضوع وتردوا بسرعه لأنى مليت وحاسة أن البرنامج لس له أى فائدة
البيرز هم المزودين و المحملين الي يزودون او يحملون الملف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aya-14-10
أنا حملت برنامج الbit torrnt ,لما شغلته لم يعمل لأن ليس لدى peers
ياريت حد يفدنى لأنى مليت من هذا البرنامج وأحس أنه ليس له فائدة
هممممممممممممم البيرز لا ياتون هكذا ربما يكون اللمف الي تحملينه ملف تورنت ميت
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
انا عندي ملف وقف عندي 22% يعطك سهمين في نفس الاتجاه يعني احذافه ولا ايش اسوي
وارجوا الرد بسرعه ومشكور مقدمن
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايصال
انا عندي ملف وقف عندي 22% يعطك سهمين في نفس الاتجاه يعني احذافه ولا ايش اسوي
وارجوا الرد بسرعه ومشكور مقدمن
أخوي مادام السهمين باتجاه واحد فهذا يعني أحد أمرين:
1- خلل من التراكر. 2- خلل من اتصالك في النت.
و للتأكد أنه رقم 1 هل يحمل برنامج التورنت ملفات من تراكرات أخرى ؟؟
إذا كانت الإجابة بنعم فالخلل من التراكر الذي تحمل منه و ليس من اتصالك بالنت.
أما بالنسبة للحذف فاقترح عليك أن تكمل التحميل من تراكر آخر إذا تواجد الملف فيه فهذه أحد خصائص التورنت و يوجد شرح لتلك العملية في منتدى التورنت.
و إن لم يوجد في تراكر آخر فاحذفه.
و بالتوفيق.
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
انا استخدم برنامج u torrent
في كل ملف أقوم بتحميله عن طريق التورنت ، يكون السهم بجانبه أحمر وليس أزرق
<< سمعت أن هذا يدل على مشكلة
مع أنه الملف يتم تحميله بشكل عادي ، لكن بطيييئ ><"
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
هذه المرة سؤالى عن إنه ابحث عن تراكر مناسب لرفع ملف حجمه تقريبا 300 وفق
اكيد بتقولن يا كثر التراكر ,... بي انا ابحث عن تراكر عربى ومناسب
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
السلام عليكم
هذه المرة سؤالى عن إنه ابحث عن تراكر مناسب لرفع ملف حجمه تقريبا 300 وفق
اكيد بتقولن يا كثر التراكر ,... بي انا ابحث عن تراكر عربى ومناسب
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أفضل تراكر عربي حسب خبرتي هو تراكر الشيرنج كود و هذا هو رابطه
http://www.sharingcode.com/
طبعا طلبك واضح و هو تراكر عربي و لكن التراكر العربي هذا لكي ينجح وضع قوانين صارمة لذلك لا يستطيع من هب و دب التحميل.
و إن لم يكن لديك مشاكل مع اللغة الانجليزية فتراكر مينوفا جيد جدا و هذا هو رابطه و في موضوعي شرح لطريقة الرفع عليه
www.mininova.org
و في موضوعي هذا شرح لطريقة الرفع عليه :
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=894
------
و اي استفسار حاضرين و مبارك للجميع اقتراب شهر رمضان المبارك
لا تنسوني من دعائكم فيه ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
أفضل تراكر عربي حسب خبرتي هو تراكر الشيرنج كود و هذا هو رابطه
http://www.sharingcode.com/
طبعا طلبك واضح و هو تراكر عربي و لكن التراكر العربي هذا لكي ينجح وضع قوانين صارمة لذلك لا يستطيع من هب و دب التحميل.
حتى انا سمعت أنه جيد .. بس ماذا تقصد بـ ( قوانين صارمه )
و
اقتباس:
إن لم يكن لديك مشاكل مع اللغة الانجليزية فتراكر مينوفا جيد جدا و هذا هو رابطه و في موضوعي شرح لطريقة الرفع عليه
لغتى جيده
وكل عام وانتم بخير
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
حتى انا سمعت أنه جيد .. بس ماذا تقصد بـ ( قوانين صارمه )
ربما يكون القانون الأكثر شهرة و صرامة هو التعامل بالريشو أي أنه على حسب معدل رفعك إذا كنت لا ترفع لا تحمل.
بامكانك التسجيل و ستجدين في التراكر توضيحات للموضوع حسب ما اتذكر.
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم ممكن طلب بسيط اخوي ابغى دعوة في موقع demonoid.com بليز ضروري
وشكرا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة death wich
السلام عليكم ممكن طلب بسيط اخوي ابغى دعوة في موقع demonoid.com بليز ضروري
وشكرا
و عليكم السلام
همممممممممممممم للأسف هذا الموقع محظور عندي ×_×
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
!! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
انا صراحه عدوة التورنت ولكني حملت ملفين لتورنت
لان فيه مسلسلات رووووعه لم اجد تحميلها !!!
الا بتورنت فا اريد ان اعرف ::
ما الفرق بين u torrent و Bicomet و ملف التورنت اللي فيه RAR & Torrent & Exe
ما العلم أني حملت الملفين الأوليين [ utorrent & Bicomet]
ولم أستطع تحميل ملف الأخير [ التورنت]
فهل بينهم فرق وكيف استخدمهم في تحميل المسلسلات
اختكم 000000000000((لوكس))
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
!! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
انا صراحه عدوة التورنت ولكني حملت ملفين لتورنت
لان فيه مسلسلات رووووعه لم اجد تحميلها !!!
الا بتورنت فا اريد ان اعرف ::
ما الفرق بين u torrent و Bicomet و ملف التورنت اللي فيه RAR & Torrent & Exe
ما العلم أني حملت الملفين الأوليين [ utorrent & Bicomet]
ولم أستطع تحميل ملف الأخير [ التورنت]
فهل بينهم فرق وكيف استخدمهم في تحميل المسلسلات
اختكم 000000000000((لوكس))
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
همممممممممم ما الفرق بين بت كوميت و يوتورنت
لا وجد فرق بينها فكلاهما برامج تحميل تورنت
اما عن الفرق بين ملف التورنت اللي فيه RAR & Torrent & Exe ف صيغه ال exe ملفات التورنت التي بها برامج و صيغه ال torrent موجوده في كل برامج التورنت(هذا امتدادات ملفات التورنت ) و صيغه ال rar لمفات التورنت التي تحتوي على ملفات مضغوطه
و اما عن عدم تمكنكِ من التحميل فربما يكون السبب هو عدم وجود سييد او ساحبين او ان الخلل من التراكر
و هذا موضوع فيه شرح لطريقه التحميل ببرنامج ال بت كوميت
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=894
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكووووووووووووور اخوي على المعلومه والتوضيح !!
وان شاء لله اشوف موضوع الشرح ويفيدني ومشكووووور مره اخرى 00000
اختك0000000000((لوكس))
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
:::::::::::::::::كنتشوا :::::::::::::::::
أنا من إل يكرهو التورنت و ملفاته لكن مضطره أنزل منه ....
إحم إحم ( منو سألج عن رايج )
بندخل في المهم هل ممكن نزل ملفات التورنت ببرامج التحميل المباشر
أو
نحول ملف التورنت إلى ملف عادي و نحمله عادي
أو
أي طريقة لكن بدون برامج التورنت
جانا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BEST BLOOD KILLER
:::::::::::::::::كنتشوا :::::::::::::::::
أنا من إل يكرهو التورنت و ملفاته لكن مضطره أنزل منه ....
إحم إحم ( منو سألج عن رايج )
بندخل في المهم هل ممكن نزل ملفات التورنت ببرامج التحميل المباشر
أو
نحول ملف التورنت إلى ملف عادي و نحمله عادي
أو
أي طريقة لكن بدون برامج التورنت
جانا
هممممممممممم
1- غير ممكن
2- لا يمكن فعل هذا
3- ايضا غير ممكن
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
اتمنى تلقون حل لمشكلتي لأني من جد تبهذلت >.<"
الحين عشان انزل بسرعة ممتازه عن طريق التورنت
1- لازم افتح بورت في المودم (تــم)
2- افتح بورت في برنامج الحمايه مثل الكاسبر سكاي (هذا بعد تــم)
بس إلى الحين والإشارة في اليو تورنت http://img171.imageshack.us/img171/6...3094954ut4.jpg
مع العلم اني استخدمت جهازين ديسك توب من قبل ونفع معهم
لكن هالاب توب مب راضي يمشي معاي
رجاءاً اللي يعرف حل لايبخل علينا لأني أحمل بالتورنت بإستمرار
والله يجزاكم خيــر
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A S E E l
السلام عليكم
اتمنى تلقون حل لمشكلتي لأني من جد تبهذلت >.<"
الحين عشان انزل بسرعة ممتازه عن طريق التورنت
1- لازم افتح بورت في المودم (تــم)
2- افتح بورت في برنامج الحمايه مثل الكاسبر سكاي (هذا بعد تــم)
بس إلى الحين والإشارة في اليو تورنت
http://img171.imageshack.us/img171/6...3094954ut4.jpg
مع العلم اني استخدمت جهازين ديسك توب من قبل ونفع معهم
لكن هالاب توب مب راضي يمشي معاي
رجاءاً اللي يعرف حل لايبخل علينا لأني أحمل بالتورنت بإستمرار
والله يجزاكم خيــر
عليكم السلام
هممممممممممممم
هذه المشكه عندي انا بعد و للىن لا اعرف لماذا يكون اصفر و ليس اخضر
بس اغلب الظن لانه واير لس