أنا حملت برنامج الbit torrnt ,لما شغلته لم يعمل لأن ليس لدى peers
ياريت حد يفدنى لأنى مليت من هذا البرنامج وأحس أنه ليس له فائدة
أنا حملت برنامج الbit torrnt ,لما شغلته لم يعمل لأن ليس لدى peers
ياريت حد يفدنى لأنى مليت من هذا البرنامج وأحس أنه ليس له فائدة
المفضلات