-
رد: –[-اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
همم لدي مشكلة مع برنامج الكلك ><"
حملت البرنامج وكلشي وشغلتلو باتش واشتغل في البداية بشكل جيد :")
بس بعدين صرت شغلو مرة مرتين تلاتة صار كل ما شغلو يسكر قبل ما يفتح من دون ما اعمل شي !!
رجعت حذفتو وحملتو من جديد ونفس المشكلة -_- ..
دورت على روابط تانية وحملت مرة تانية وساويت باتش ويوم شغلت البرنامج طلعلي هاي الصورة :
http://img05.arabsh.com/uploads/imag...444362f500.png
..
أريد حل للمشكلة وإن كان لديكم حزمة تحميل للبرنامج جاهزة وشغالة بكون ممنونة إلكم :")
علماً أنني حملت كلك 2010 وأريده أيضاً بهذه النسخة ^^
شاكرة لكم حسن تعاونكم وجهودكم :")
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FuTuRe ~
نعم برنامج الحماية ، نورتن.
قومي بتعطيل برنامج الحماية أو أغلقيه
ثم شغلي الباتش وبعد تفعيل البرنامج بنجاح أعيدي تشغيل برنامج الحماية
-
رد: –[-اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآكي,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
همم لدي مشكلة مع برنامج الكلك ><"
حملت البرنامج وكلشي وشغلتلو باتش واشتغل في البداية بشكل جيد :")
بس بعدين صرت شغلو مرة مرتين تلاتة صار كل ما شغلو يسكر قبل ما يفتح من دون ما اعمل شي !!
رجعت حذفتو وحملتو من جديد ونفس المشكلة -_- ..
دورت على روابط تانية وحملت مرة تانية وساويت باتش ويوم شغلت البرنامج طلعلي هاي الصورة :
http://img05.arabsh.com/uploads/imag...444362f500.png
..
أريد حل للمشكلة وإن كان لديكم حزمة تحميل للبرنامج جاهزة وشغالة بكون ممنونة إلكم :")
علماً أنني حملت كلك 2010 وأريده أيضاً بهذه النسخة ^^
شاكرة لكم حسن تعاونكم وجهودكم :")
قومي بإزالة البرنامج بأحد البرامج المتخصصة بذلك مثل : your uninstaller
وبعد ذلك أعيدي تشغيل الجهاز ثم ثبتي البرنامج وفعليه مع التأكد من إبقاء النت مفصول أثناء التفعيل وإن شاء الله ينفع
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طيب يا ترى تجوبلي أسم البرنامج الذي يتم بواسطتة صنع الحلقات
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلاآم عليكم ..
أأنا عندي فكرة أعمل مجلة ورقية بسيطة لقسم في الكلية تبعي .. و سؤالي هل في برامج معينة تساعدني على التنسيق و الإخراج بسهولة ..؟!
و شكررا مقدما ..(=
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
قومي بتعطيل برنامج الحماية أو أغلقيه
ثم شغلي الباتش وبعد تفعيل البرنامج بنجاح أعيدي تشغيل برنامج الحماية
سويت هالطريقة ، القصد إن وجود البرنامج بالجهاز ما يتقبله برنامج الحماية حتى لو ثبته وخلصت وشغلت برنامج الحماية من جديد!
:|
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FatoOom ~
السلاآم عليكم ..
أأنا عندي فكرة أعمل مجلة ورقية بسيطة لقسم في الكلية تبعي .. و سؤالي هل في برامج معينة تساعدني على التنسيق و الإخراج بسهولة ..؟!
و شكررا مقدما ..(=
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم يـــوجد اختي برنامج اسنه Adobe InDesign CS6
http://www.mediafire.com/?t0ed1638w1092
طبعا لازم تخشي ع شرح فريـــق المنتدى ومدرسينا الرابط التالـــي لتفعيل البرنامج والشرح
http://www.msoms-anime.net/t171188.html
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أنا كثير الفورمات ..... وأعرف عمل تثبيت صامت للبرامج لكن المشكلة أريد طريقة تثبيتها دفعة واحدة بالترتيب على طريقة موقع Ninite.com
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
آخخخ لدي مشكلة أو بالأصح عدة مشاكل لكنني سأبدأ بالأهم أعانكم الله علي <<< يبدو أن المشاكل تعشقني (لكن الأكيد أنو عشق من طرف واحد)
المهم خلينا في المشكلة:
هاردسك جهازي الداخلي منقسم إلى قسمين (C) و (D)
واحد منهن مركب فيه ويندوز سفن و الثاني فيستا
فرمت هارد الفيستا و ركبت مكانه فيستا آخر لأن الأول كان نسخة ثانية لا أريدها
لكن المشكلة أني لم أعد أستطع الدخول إلى ويندوز 7
لأن المفروض إذا اشتغل الجهاز يعطيني خيارين إما أشغل السفن و إما اشغل الفيستا لكن الجهاز صار يدخل على الفيستا مباشرة بدون أن يعطيني الخيار
مع العلم أني متأكد أني لم أخطئ و فرمتت السفن و ركبت الفيستا مكانه لأني أستطيع أن أجد ملفاتي اللي حملتها على السفن لما أدخل على هارد السفن من جهاز الكمبيوتر في فيستا
أيضا جربت و دخلت على
أبدأ ثم أكتب msconfig ثم تبويب boot لكني لا أجد إلا ويندوز واحد اللي هو فيستا
المطلوب/ كيف أقدر أدخل على السفن من جديد ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
عندي مشكلتين T^T
الاولى::
عندي مشكلة باليوتيوب >.<
مايطلع الصوت مع إني رافعه الصوت ومتاكده منه
وإذا حملت المقطع ع جهازي له صوت لكن في اليوتيوب مافيه
....
والثانية
أحد المنتديات كنت ادخل عليه سابقاً مافيه أي مشكله
لكن من فتره صار الكلام مو مفهوم يطلع رموز زي كذا
http://im15.gulfup.com/2012-08-01/1343850429491.png
الله يسعد اللى يرد علي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnan sakura
عندي مشكلتين T^T
الاولى::
عندي مشكلة باليوتيوب >.<
مايطلع الصوت مع إني رافعه الصوت ومتاكده منه
وإذا حملت المقطع ع جهازي له صوت لكن في اليوتيوب مافيه
....
والثانية
أحد المنتديات كنت ادخل عليه سابقاً مافيه أي مشكله
لكن من فتره صار الكلام مو مفهوم يطلع رموز زي كذا
http://im15.gulfup.com/2012-08-01/1343850429491.png
الله يسعد اللى يرد علي
طيب اختي بالنسبة للمشكلة الاولى
ايش المتصفح اللي تستخدميه ؟
هل حملت Flash Player ولا لأ ؟
::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما المشكلة الثانية
بس المنتدى المعني اللي تطلع فيه الرموز ولا كل المنتديات ؟
اعطيني نظامك اللي ع الجهاز ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن اللغة العربية ل windows xp
لا اريد ان يتغير النظام من الانكليزي للعربي ولكن فقط اضافة اللغة لكي اتمكن من الكتابة عربي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
Hnan sakura
معلــــيش أخي سون على التدخل..
تأكدي من مستوى الصوت عندك إضغطي على إيقونة الصوت كلك يمين وأختاري فتح خالط مستوى الصوت
ربمـــا يكون الفلاش مخفض..
أم المشكلـــة الثانية بإمكانك تغيري الترميز-المحارف_ من المتصفح..
وترجعينه للحالة السابقة مثل ما تحبي..
قد صارت معي..
هذا ما عندي : )
وتابعـــي مع الأخ سون..
ورمضـــانكمـ مبارك وكل عــــام وأنـــتمـ بخيــــر..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
سون حسن
الحمدلله انحلت المشكله
مثل ماقالت الاخت jomoon كان الصوت مخفض مع اني متأكده ماغيرت فيه شىء
==
المشكله الثانية :: صارت بس في أحد المنتديات البقية مافيه مثل المشكله
استخدم الاكسبلورل
ويندوز 7
==
الله يعطيك الف عافيه أختي jomoon
انحلت مشكلة اليوتيوب
لكن مافهت قصدك بــ الترميز المحارف
ياليت توضحين إذا ماعليك أمر
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
Hnan sakura
الحمدلله أن انحلـــت المشكلة الأولى..
طـــيب إذا كان المتصفح إكس بــلورير..
شوفي الصفحة بعدين ترميز غيري إذا كان ينكود أختاري العربية..
ويوجد في المزيد عدة خيااارات جربي راح يضبط إن شاء الله..
وزي ما قلت إذا حسيت بتغييير بالصفحات إعيده بس استخدميه للحاجة..
وخبريني بالنتـــــائج..
ربي يحفظك : )
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
بسم الله الرحمن الرحيم
عندي برنامج bs player جالس يطلب codec ممكن مساعدة ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
jomoon
جربت الطريقة ونجحت الله يسعدكــ يارب وينور عليكــ
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ،،
استفسار بسيط ..
كيف اثبت برنامج "داولوند مانجير" .. على متصفح قوقل كروم ..
فقط هو مثبت على فايرفوكس .. وانا افضّل متصفح كروم ..
اتمنى الإجابة بأسرع وقت ..
وشكراُ ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلكم ~ أريد برنامج لتغير خلفية الاب توبات الصغيرة " ~
وجزاكم الله خيراً وتقبل الله صيامكم وقيامكم ، و أنار طريقكم
في حفظ الله ~
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
افـتحـي البـرنامج واخـتاري من قـائـمة التـحمـيل ( خـيارات )
وحددي عـلى جـوجـل كـروم
الصـور أفضـل ^^
http://im12.gulfup.com/2012-08-02/134388276941.png
http://im12.gulfup.com/2012-08-02/1343882769762.png