السلاآم عليكم ..
أأنا عندي فكرة أعمل مجلة ورقية بسيطة لقسم في الكلية تبعي .. و سؤالي هل في برامج معينة تساعدني على التنسيق و الإخراج بسهولة ..؟!
و شكررا مقدما ..(=
|
|
السلاآم عليكم ..
أأنا عندي فكرة أعمل مجلة ورقية بسيطة لقسم في الكلية تبعي .. و سؤالي هل في برامج معينة تساعدني على التنسيق و الإخراج بسهولة ..؟!
و شكررا مقدما ..(=
المفضلات