السلاآم عليكم ..

أأنا عندي فكرة أعمل مجلة ورقية بسيطة لقسم في الكلية تبعي .. و سؤالي هل في برامج معينة تساعدني على التنسيق و الإخراج بسهولة ..؟!

و شكررا مقدما ..(=