رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تادايما
..^^..
..مبروك لمجموعه ناروتو المركز الاول في البداية تعتبر نقاط جيده لكن لا تنسوا لم ينتهي التحدي بعد
..^^
..lovely complex..
يله نشد حيلنا ان شاء الله الفوز لنا ..^^..
اقتباس:
إنتهت مجموعتنا ..
و برضى كل شخص .. ( أظن ) ...
و الحمد لله ..
chang له عاد ليش قائدتنا مو متفائله ..
x_x
وسبب كلمة
أظن ....؟؟؟؟
لا مجموعه بلا قائد
..^^
وبأنتظار الاشارة للهجوم ..^^..
<!-- / message -->
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
لحظه لحظه عندك أختي
ماهذا الكلام لماذا نحن 14 نقطة فقط:embarrassed2:
لو سمحتي نريد أن نرى الإجابات الصحيحة و النقاط التي عليها
أرجوك أختي هذا ضروري... و أريد أن أعرف بالنسبة لمجموعة ناروتو على كم سؤال
أجابوا لتصبح درجتهم هكذا...:rolleyes2:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
بسم الله الرحمن الرحيم
والآن إعلان لنتائج المجموعات التالية
مجموعة نارتو && مجموعة اورال هاي سكول
ومجموعة كينشن && مجموعة سورا
أعرف كلكم خايفين وتبون النتائج بس شو أسوي مشغووووووووولة msn-wink
المهم تبون النتائج ولا لا < < على فكرة عشوقة هي الي تكلمني في المسن ولا أنا بحطها قبل n_love
لا الظاهر تشبه تسوتسو هههههههههههههههه عمي تراه خخخخخخخخخخخخخ
صبروا أرتب المجموعات حسب النقاط وعلى فكرة لا تفرحون لأنه المجموعات الباقية ما حلت
الأسئلة وبتحلها خلال الأسبوع القادم ^_^ < < يا فرحة ما تمت :flex:
والآن ترتيب المجموعات حسب النقاط ولكنه مؤقت اوكيك
والآن نتظر بقية المجموعات
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته n_love
يا سلام طلعت النتائج مساكين المجموعة الرابعة عددهم قليل مع أنهم مكتملين وكمان نتائجهم قليلة
كاسرين خاطري:sadwalk: كونو تصرفي!!
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
الاسئله الثانيه ان شاء الله مني انا....
نشووووووووووف شبتساوون >>>>>>>>>>>>>>>>> تتوعدكم خخخخخخخخخخخخخخخ
سلملم...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم أختي
بيكون يوم الأحد ^_^
أختك كونو شان وحشتني هذه العضوية < < لا تلومنها مريضة خخخخخخخخخخ
الاسئله الثانيه ان شاء الله مني انا....
نشووووووووووف شبتساوون >>>>>>>>>>>>>>>>> تتوعدكم خخخخخخخخخخخخخخخ
يعني أنتي اللي بتكتبين أسئلتنا كيكو
ليش هاللهجه ...خوفتينا :embarrassed2:
كيكو سنسيه...:wub2:
خلي أسئلتك حلوه مثلك:wink2:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Katana Lord
هلاع ، وا فضيحتاه .. :eek: ..
ما هذا ، نحن 8 نقاط فقط .. ولكن كيف ذلك .. :confused: ..
أليست الأسئلة 20 سؤلاً .. إذا فمن أين أتت الـ 30 نقطة .. ؟؟ ..
ومما فهمت من ردك السابق ..
أن على الأسئلة 20 درجة ، و 10 درجات مع العدد .. فأين درجاتنا العشر .. :confused: ..
بصراحة لم أفهم النظام المعتمد في الدرجات ، لذلك أرجوا التوضيح ..
وكذلك أرجوا مراجعة نتيجة فريقي لأني غير مقتنع بها أبداً .. :nosweat: ..
صحيح , صحيح .... :D
نرجوا مراجعة الأجوبه :surrender:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
خلاص ولا يهمك أن شاء الله
وأنا ما بظلم ولا واحد فيكم
بعد أنتهاء الجولة الأولى وعد مني أحط لكل مجموعة ملفها الخاص وليس نقصوا هنا درجة
وكل شي بيتضح فيما بعد بس خلونا نتظر إنتهاء الجولة الأولى
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
chang له عاد ليش قائدتنا مو متفائله ..x_x
لكنك ما بتعرفي شعوري ...
لكنني أتمنى لنا الإستمتاع في المسابقة ...
اقتباس:
وسبب كلمة أظن ....؟؟؟؟
سبب كلمة أظن ؟! ...
كان بسبب أن أغلب المجموعة إنهطوا وهم يرغبون بفرقة أخرى ..
إما أن تكون للأولاد ..
أو أن مجموعتها التي ترغب بها قد إمتلأت ..
و ما أدري ..
اقتباس:
لا مجموعه بلا قائد ..^^
لا أعرف ...
اقتباس:
وبأنتظار الاشارة للهجوم ..^^..
بالطبع ..
نحن متحمسون لدرجة البدء بدون الأسئلة ...:tongue3:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
خلاص أنتهت المهلة
لمجموعات التي لم يتم إرسال الأسئلة لجولة الأولى
واليوم سترسل لهم بإذن الله تعالى
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري لكم جميعا
وطبعا أعرف أنكم بتقولون أني قلت يوم الأحد ولكن ^_^ بسبب ظروف الخارجة عن إرادتي
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
وطبعا أعرف أنكم بتقولون أني قلت يوم الأحد
هااااااااااه ...
إعتقدتها يوم السبت ...
المهم ...
إننا ننتظر ...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ألف مبروووووووك لفريق ناروتو (المركز الأول)
وأنا آآآآسف جدا من كل أعضاء مجموعتنا لأني أرسلت ملف الأجوبة المعتمد
وبخاصة من قائد فريقنا IbRaHiM.N والأخ lobo
{أرجو أنكم تسامحوني}
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
خلاص أنتهت المهلة
لمجموعات التي لم يتم إرسال الأسئلة لجولة الأولى
واليوم سترسل لهم بإذن الله تعالى
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري لكم جميعا
وطبعا أعرف أنكم بتقولون أني قلت يوم الأحد ولكن ^_^ بسبب ظروف الخارجة عن إرادتي
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
<!-- / message --><!-- sig -->
لم يصلني اي شئ بعد...
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
لم يصلني اي شئ بعد...
هل أرسلت لأسئلة ...
أنا أيضا لم يصلني أي شئ ...
أظن ...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ســلام عليكم
تم إرسال الأسئلة لمجموعات
وعذرا لتآخري بسبب الظروف
^_______________________________^
سلام عليكم
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
وصلت لي الاسئلة..
حلت بعضها ..
لكن ما لقيت حد من مجموعتي نتناقش معه
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ان معك اختي العزيزه 2ad
وتم الاجابه على 19 سؤال من اصل 20
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekat89
ألف مبروووووووك لفريق ناروتو (المركز الأول)
وأنا آآآآسف جدا من كل أعضاء مجموعتنا لأني أرسلت ملف الأجوبة المعتمد
وبخاصة من قائد فريقنا IbRaHiM.N والأخ lobo
{أرجو أنكم تسامحوني}
هع هع
لا عادي أخوي :laugh8kb:
بس مرة ثانية خبرنا قبلها ^^
الحين عرفت منو المرسل ;)
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
براويكم نجوم الظهر ما أكون كوووووووووووووووووووووووو نو بنت كوينان أن ما خليتكم تندمون على اليوم الي
سجلتوا فــيه بس أنتظر الأجوبة من المجموعات الثانية هههههههههههههههههه
ســلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
براويكم نجوم الظهر ما أكون كوووووووووووووووووووووووو نو بنت كوينان أن ما خليتكم تندمون على اليوم الي
سجلتوا فــيه بس أنتظر الأجوبة من المجموعات الثانية هههههههههههههههههه
ســلام
ليش بترعبنا اني اخاف بسرعه :tears: :tears: :tears: :tears: :tears:
شكلك ضامتلنا اسئله صعبه كلش كلش:O_o3: :O_o3:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
براويكم نجوم الظهر ما أكون كوووووووووووووووووووووووو نو بنت كوينان أن ما خليتكم تندمون على اليوم الي
سجلتوا فــيه بس أنتظر الأجوبة من المجموعات الثانية هههههههههههههههههه
ســلام
أنا من المشجعات .........كونو وريهم الشمس بعز الليل
خخخخخخخخخخخ