:::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعآ بهالجو الحررر ان شاء الله تمام :yes2:
من كم اسبوع سافرت لمنطقة ونحن بالصيف ما بنسافر ابدآ ::no:L لكن سنة 2007 سنة مميزة عندنا icon1366
سافرنا فيها مرتين على مدينة اللاذقية اللي مطلة على البحر الأبيض
ومنطقة اسمها "صلنفا" وهي قريبة من البحر
والمنطقة جبلية وجوها باااارد وهي منطقة سياحية يعني تجي الناس عليها لتصيف فيها
تصوّروا انها مليناة خليجيين فيها
وحتى عندهم بيوت فيها
واللي بنوا هالمنطقة (اهالي مدينة حلب + الســعودية) يعني اكتر ناسها السوريين (من حلب) والخليجين (السعودية) :yes2:
ياااااهـ كم فرحت لما شفت الخليجين .... كنت اقول اكيييد هذول بيقربوا حدا من الأعضاء
وطول الوقت اراقب نمرة السيارة ... هي من وين وهي من وين <<< ههههـ فاضية :shiny:
وانا كنت بمحل عبشتري اكسسوار .. شفت بنتين خليجتين يقولون (بجم هي؟) للبياع
فأنا ظنيت انهم من الأمارات فسألتهم من وين فقالوا لي انهم من الكويت
فقلت لهم ايه انا عندي اصدقاء كتير من الكويت وكنت رايحة اقول لهم .. ميسونة ودريم ووو...
فتذكرت انها اسمائهم في المنتدى ومو الحقيقيية .. يعني كنت رح اتبهدل هههههه :bleh:
وهاليومين اللي قضيتها بعيدة عنكم ما حسيت فيهم لأني حسيت اني شفتكم وكنت معكم
وان شاء الله هالكم يوم رح اسافر لمنطقة اسمها "كسب" ورح اجيب لكم صور عنها msn-wink
اتمنى الموضوع والمنطقة عجبتكم :bye1:
أختكم
آياتو
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بيكي أياتو ومواضيعك الحلوة
والله شوقتني أسافر سوريا بيقولوا أن سوريا مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة
اقتباس:
وهاليومين اللي قضيتها بعيدة عنكم ما حسيت فيهم لأني حسيت اني شفتكم فيها
:smile2:
شكرا لكِ على تذكرك لنا دائما والمنتدى ما يحلى إلا بوجودكِ يا أحلى أياتوmsn-wink
دمتِ في أمان الله:bye1:
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
ياهلا والله بـآيـاتووو وبمواضيع آياتووو :wink3:
هههه ماشفتي قطريين في هالمنطقة ,,اذا شفتي قولي تعرفون بطوط<<ههه شدعوه لهدرجة مشهور :shutup:
انتي تحبين تعرفين على الخليجين وأنا أحب أتعرف على اليابانين <<ماتم حد ياباني في دبي ماسألته تعرف يامابي :shutup:
بقولج سالفه مع وحده ..
مره كنا نتمشى في برج مان انا وقطريvip لمحنا وحده عيونها صغار ولبسها كشخه فقلنا هاي أكيد مب فلبينيه هاي أكيد يابانيه وهي كانت في محل prada دخلنا قلت اتحداك تسئلها قال لاعيب فشيله قلت خواف روح سألها لو رجال قال أوكي (انا قاعد وأمر) :showoff: فراح أول شي سوه حاله انا يبغي يشتري عقب طالعها وضحك وقالها u r from japan قلت no قال hahah <<ماعرف شيقول توهق قال من وين قال الصين ,, قال انا أحب اليابانين قالت ohh وأنا بعد وأنا كنت هناك وشعبهم طيب وقصت قصة حياتها(هو توهق ماعرف شلون يقولها خلاص مابي أكلمج ) قال تعرفين ياماشيتا (يامابي) قلت أي قال اي انا يعجبني هالممثل وأنا أتابع الدراما اليابانيه وكذب عليها قال والصينيه<<يجامل
قال أحنا ان شاءالله بنروح الصين هالاجازه<<كذاااب
قلت أووه حلو وتعال هونج كونغ واجد حلوه بتعجبك وشنغاهاي :nerd6bs: ((والله مايسوى علينا))
عقب قال أوكي نايس تو ميتو وطلعنا
قال آخر مره يالدب هههه
في دبي شكثر يابانين لكن في الدوحه العكس كله فلبينين ونيبالين وكوريين :nerd6bs:
:shutup: عااد بكره لندن كلها يابانين بمشى وبقول كونيجوا ههه
<<أروحوأرجع بالسلامه
عشان يقولون شهل المجنون n_love
....
والصراحه الصوره اللي حاطتها وااجد حلوه وانا ماقد زرتها أذكر زرت الزبداني ودمشق عاد من زمان ألحين أكيد تغيرت وصارت أحلى:fish:
أبوي يحب سوريا وواجد يروح لها اأما انا بس مره وحده رحتها بقوله لو راح يآخذني هههه :tongue3:
ويعطيج العافيه
تسلمين
آريجاتو كوزايماس
آسف على الاطاله ,,
:)
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
مرحبا بختيه آياااتو ...
حلو المكان ما شاء الله يعني ...من الصور جنان صراااحه ...
انا احب اتعرف على أشخاص من جنسياات ثانيه بعد كثـــير...بس الأغلب يعني يكونون ...أمريكييين وبريطانيين ...
وفرااانس ..وايطااليا يعني جي ...
المهم ما علينا ...يالله ان شاء الله تييييييييييين عندنا في الخليج ...وخاصه الامارات ...
^^ ...
موضوع مميز ...أشكرج عليه ختيه ...^______________^
أخوج أيامي ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
على كذا هذي كسب !!
الوالد يقول انها منطقة رائعة و جميلة
و ها انت تتحدثين عنها
طبعا ان شاء الله يمكن نروحها
و الف شكر لك على التقرير و الله يجعله في ميزان حسناتك
ولكم باك اياتو-تشان ^_^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
ووووووواااااااااااااااووو ووووز icon30
تصدقين
الحين صار عندنا كوارث بيئية من الرطوبة
×____×
هههههههههههه
<<< هههههه الله يقرفك
<< عاد أعرفي السبب واذا ماعرفتي انا أقول لج برسالة :;thumbdown:
بس في أول صورة طلعت والباقي ×
يسلموو على التقرير وان شاء الله يكون لنا مجال ونزور سوريا ^__^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
ما شاء الله اياااتو شغاله بالصور ^^ ,,
والله صلنفا من اجمل المدن وانا زرتها وزرت الزبدااني
<< متأثر بمناضر سوريا :p
تسلم ايدج للعلم الصوره الاولى ضهرت فقط ^^ ,
ننتضر رحلتج الجديده
:p
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة_009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بيكي أياتو ومواضيعك الحلوة
والله شوقتني أسافر سوريا بيقولوا أن سوريا مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة
:smile2:
شكرا لكِ على تذكرك لنا دائما والمنتدى ما يحلى إلا بوجودكِ يا أحلى أياتوmsn-wink
دمتِ في أمان الله:bye1:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلاااااا والله بأختي العزيزة سارة .. تسلمييين والله
تصدقين انا من جديد عبشوف المناطق اللي بسوريا .. كنت من قبل اشوفها بالمسلسلات وفعلآ في مناظر رااائعه جدآ وبتمنى من كل قلبي انه الجميع يزورنا
العفووو اختي وتسلمين على هذا الأطراء اللي اخجلتني .... شكرآ جزيلآ لك على هالرد اللي اسعدني
شرفتي والله
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
ياهلا والله بـآيـاتووو وبمواضيع آياتووو :wink3:
هههه ماشفتي قطريين في هالمنطقة ,,اذا شفتي قولي تعرفون بطوط<<ههه شدعوه لهدرجة مشهور :shutup:
انتي تحبين تعرفين على الخليجين وأنا أحب أتعرف على اليابانين <<ماتم حد ياباني في دبي ماسألته تعرف يامابي :shutup:
بقولج سالفه مع وحده ..
مره كنا نتمشى في برج مان انا وقطريvip لمحنا وحده عيونها صغار ولبسها كشخه فقلنا هاي أكيد مب فلبينيه هاي أكيد يابانيه وهي كانت في محل prada دخلنا قلت اتحداك تسئلها قال لاعيب فشيله قلت خواف روح سألها لو رجال قال أوكي (انا قاعد وأمر) :showoff: فراح أول شي سوه حاله انا يبغي يشتري عقب طالعها وضحك وقالها u r from japan قلت no قال hahah <<ماعرف شيقول توهق قال من وين قال الصين ,, قال انا أحب اليابانين قالت ohh وأنا بعد وأنا كنت هناك وشعبهم طيب وقصت قصة حياتها(هو توهق ماعرف شلون يقولها خلاص مابي أكلمج ) قال تعرفين ياماشيتا (يامابي) قلت أي قال اي انا يعجبني هالممثل وأنا أتابع الدراما اليابانيه وكذب عليها قال والصينيه<<يجامل
قال أحنا ان شاءالله بنروح الصين هالاجازه<<كذاااب
قلت أووه حلو وتعال هونج كونغ واجد حلوه بتعجبك وشنغاهاي :nerd6bs: ((والله مايسوى علينا))
عقب قال أوكي نايس تو ميتو وطلعنا
قال آخر مره يالدب هههه
في دبي شكثر يابانين لكن في الدوحه العكس كله فلبينين ونيبالين وكوريين :nerd6bs:
:shutup: عااد بكره لندن كلها يابانين بمشى وبقول كونيجوا ههه
<<أروحوأرجع بالسلامه
عشان يقولون شهل المجنون n_love
....
والصراحه الصوره اللي حاطتها وااجد حلوه وانا ماقد زرتها أذكر زرت الزبداني ودمشق عاد من زمان ألحين أكيد تغيرت وصارت أحلى:fish:
أبوي يحب سوريا وواجد يروح لها اأما انا بس مره وحده رحتها بقوله لو راح يآخذني هههه :tongue3:
ويعطيج العافيه
تسلمين
آريجاتو كوزايماس
آسف على الاطاله ,,
:)
هلاااا والله بأخي بطوط :laugh2:
والله صدق شفت سيارات من قطر وصدق تذكرتك :D يمكن لاقيت شي 3 سيارات من قطر
وان شاء الله اشوف في السفرى الثانية لكسب icon30 خخخخخ :D
انا بصراحة احب كل البلدان اتعرف عليها .... لما كنت عبشوف الخليجين قلت بنفسي كأني عبشوف اليابانيين :laugh2: يعني نفس الفرحة icon30
ههههههه .. مشكووور على القصة والله علقتوا بالصيينة هههه
وان شاء الله تجي لسوريا مرة ثانية اخي ....
وشكرآ لحضورك وردك اللي اسعدني جدآ .. شرفت ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayami
مرحبا بختيه آياااتو ...
حلو المكان ما شاء الله يعني ...من الصور جنان صراااحه ...
انا احب اتعرف على أشخاص من جنسياات ثانيه بعد كثـــير...بس الأغلب يعني يكونون ...أمريكييين وبريطانيين ...
وفرااانس ..وايطااليا يعني جي ...
المهم ما علينا ...يالله ان شاء الله تييييييييييين عندنا في الخليج ...وخاصه الامارات ...
^^ ...
موضوع مميز ...أشكرج عليه ختيه ...^______________^
أخوج أيامي ^^
ياميت مرحباااا بأخي ايامي msn-wink
تسلم اخي هذا من ذوقك :happy8se: وانا مثلك احب اتعرف بعد
لاااا انا الحمدلله جيت للخليج ... في سنة 2004 وخاصة للأمارات ... وزرت الشارقة وابوظبي وعجمان والعين ودبي .. ظليت شي 18 يوم فيهم ...
وكانوا من اسعد ايام حياتي
وكل ما بدي ارجع اسافر ما عبقدر :sad9cd: وان شاء الله هالسنة رح اجي لأني اشتقت للأمارات مووووووت
والله اني حبيت الأمارات ...
شكرآ لردك اخي .. شرفت ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.Shinichi
على كذا هذي كسب !!
الوالد يقول انها منطقة رائعة و جميلة
و ها انت تتحدثين عنها
طبعا ان شاء الله يمكن نروحها
و الف شكر لك على التقرير و الله يجعله في ميزان حسناتك
ولكم باك اياتو-تشان ^_^
اهلآآآآ والله اخي ^^
اخي هذه مو كسب هي اسمها صلنفا ... واظن انه كسب احلى من صلنفا مثل ما يقول والدك :bigsmile:
وياريت والله تجون سوريا .... رح تنور والله فييييكم
شكرآ على ردك وحضورك اللي اسعدني جدآ .. بارك اللله فييييك .. واهلا زسهلآ فييك دومآ icon30
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
ووووووواااااااااااااااووو ووووز icon30
تصدقين
الحين صار عندنا كوارث بيئية من الرطوبة
×____×
هههههههههههه
<<< هههههه الله يقرفك
<< عاد أعرفي السبب واذا ماعرفتي انا أقول لج برسالة :;thumbdown:
بس في أول صورة طلعت والباقي ×
يسلموو على التقرير وان شاء الله يكون لنا مجال ونزور سوريا ^__^
هلاااااا والله بأبراهييم icon30
والله يااخي الجوو عندنا في المدينة حرررر كتييييير .... ولازم السفرا لهلمناطق الباردة ضروري لأنه شي ما ينحمل بصراحة
عملت تعديل بالصور .. :surrender:
وان شاء الله تجي لسوريا عن قرييب ^^
شكرآ لردك وحضورك الحللو اخي ... وان شاء الله ازمة وبتعدي بسرعه ... شكرآ لك
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
ما شاء الله اياااتو شغاله بالصور ^^ ,,
والله صلنفا من اجمل المدن وانا زرتها وزرت الزبدااني
<< متأثر بمناضر سوريا :p
تسلم ايدج للعلم الصوره الاولى ضهرت فقط ^^ ,
ننتضر رحلتج الجديده
:p
وعليكم السلام ورحمة الله
اهلآ والله بأخي عاشق كونان
هههه التقاط الصور من هوايتي المفضلة وخاصة لما اشتريت كاميرا ديجيتال :yes4lo:
تسلم يااخي وانا سعيدة انك زرت سوريا وعقبال ما تجي مرة ثانية بعد
عملت تعديل الصور والله يسلمك يارب
شكرآ لردك وحضورك ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
سعيدة بمشاااهدة مواضيعك المميزة دوماً في قلم الأعضاء أختي آياتو
ماشاء الله دائماً معرووف عن سوريا أنها بلد راااااائع وان شاء الله أزورها يوم من الأيام
وهناك لي صديقة اسمها سارة سعودية دائماً بكل صيفية وهي بسوريا
ان شاء الله تقابليها يوم من الأيام.
وشكرررررررررراً على الصور فعلاً مذهلة ما شاء الله >> طبيعة خلابة
ننتظر المزيد منها
.................................................. ...............................
وشـــــــــجزيلاًــــــــ ــــكراً
..............................
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اختي مشكووووووورة على الصور الحلوة تجنن بالفعل خاصة الاولى رائعة
انصحك تعرضي هذه الصور في قسم الصور ايضا حتى يستمتع بها محبي الصور الفوتوغرافية وتاخذي نصائح من الاخ تروكي.
والله سوريا تحفة بالنسبة لي تعتبر من احلى البلدان العربية هي وشعبها طبعا
ما اعرف ليه ولكنني احب سوريا ربما لانكم احتظنتم الامير عبد القادر
واكرمتموه وكنتم ممن ساند ثورتنا وامدنا بالاساتذة بعد الاستقلال فولا السوريين والمصريين لاندحرت العربية في الجزائر فلهم كل الفضل في تعليم العربية وتعجبني شهامة السوريين انا من سنين شاهدت مسلسل نصّار والله تلك الاحداث ملهمة
لك والله رجّال ( على الطريقة السورية )
ابتعدت عن الموضوع مشكوورة اختي على الصورة مرة ثانية
وان شاء الله الواحد يجد سبيل و يأتي لسوريا
اهل العز والكرامة
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nihon
سعيدة بمشاااهدة مواضيعك المميزة دوماً في قلم الأعضاء أختي آياتو
ماشاء الله دائماً معرووف عن سوريا أنها بلد راااااائع وان شاء الله أزورها يوم من الأيام
وهناك لي صديقة اسمها سارة سعودية دائماً بكل صيفية وهي بسوريا
ان شاء الله تقابليها يوم من الأيام.
وشكرررررررررراً على الصور فعلاً مذهلة ما شاء الله >> طبيعة خلابة
ننتظر المزيد منها
.................................................. ...............................
وشـــــــــجزيلاًــــــــ ــــكراً
..............................
هلاااااا بالغاليه نيهون ... تسلمييييين ياقلبي وانا سعيدة جدآ بعودتك للمنتدى :bigsmile:
تسلمييييييين يارب وان شاء الله تزورين سوريا عن قريب
اهاااا .. ان شاء الله التقي فيها
العفووووو عزيزتي وشكرآ لك على الحضور والرد اللي اسعدني كتييير .. شرفتي :laugh8kb:
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 13390detective
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اختي مشكووووووورة على الصور الحلوة تجنن بالفعل خاصة الاولى رائعة
انصحك تعرضي هذه الصور في قسم الصور ايضا حتى يستمتع بها محبي الصور الفوتوغرافية وتاخذي نصائح من الاخ تروكي.
والله سوريا تحفة بالنسبة لي تعتبر من احلى البلدان العربية هي وشعبها طبعا
ما اعرف ليه ولكنني احب سوريا ربما لانكم احتظنتم الامير عبد القادر
واكرمتموه وكنتم ممن ساند ثورتنا وامدنا بالاساتذة بعد الاستقلال فولا السوريين والمصريين لاندحرت العربية في الجزائر فلهم كل الفضل في تعليم العربية وتعجبني شهامة السوريين انا من سنين شاهدت مسلسل نصّار والله تلك الاحداث ملهمة
لك والله رجّال ( على الطريقة السورية )
ابتعدت عن الموضوع مشكوورة اختي على الصورة مرة ثانية
وان شاء الله الواحد يجد سبيل و يأتي لسوريا
اهل العز والكرامة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلآ اخي.. العفووو وانا سعيدة بأن الصور اعجبتك :laugh8kb:
ان شاء الله رح اعرضهم بس احصل على المزيد من الصور ان شاء الله
شكرآ يااخي هذا من ذوقك .. وانا سعيدة جدآ جدآ بكلامك وبصراحة اعتدني لأيام دراسة التاريخ:bigsmile: وماشاء الله عليييك ثقافتك عاليه ومازلت محافظ على معلوماتكicon30 بهنك يااخي
وبالنسبة لمسلسل نصار ... ايه رووووووعه هذا المسلسل .... شفته عدة مرات :bigsmile:
وان شاء الله يارب يكون لك فرصة وتجي لسوريا ورح تنور اكيييييييد
تسلم يااخي على هذا الكلام ... بارك الله فيييييييك .. والف شكر على هالمشاركة الرااائعه ^^
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
Wo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oW !!!
ayato موجودة في قسم قلم الاعضاء وبموضوع جديييد ؟؟!!
شنوو هالابدااااع وشنــو هالتمــيييز ! مــنوووور القــسم والله :) ,,
والحمدلله عــلى الســلااااامة ,,
افتقدنااااج والله :( ,,
اقتباس:
فقلت لهم ايه انا عندي اصدقاء كتير من الكويت وكنت رايحة اقول لهم .. ميسونة ودريم ووو...
هههههههه 00 حـلوووة هذي كنتي بتقولين درييم وميسونه ^___^ ,,
يشــرفــني والله إنـ،ـنا أصدقـاء واخوااان وفي بيت وااحد "مسـومس" !
وااااو ماشـاء الله 00 الصـووووور روووووووعه ^___^ ,,
والمنــاااظر رااااااااااائعه 00 يا سـبحااان اللـه !!
شكــلها بقمـة الرووووعه هذه المنــطقة :( تــشـوووقت اني أزورها ,,
مـاشـاء الله 00 تـبارك الرحمن :) ,,
مشكــووووورة والله اختي على الموضوع والصـووور الروووووعه ^___^ ,,
وان شاء الله تكونييين استمتعتي بهالرحـلة :) ,,
واهلاً وسهلاً فييج بيننا مرة ثـانية :) ,,
واللــه يعطـييج الف عاافية على الموضوع الراااااااااااائع ,,
وعن اذنج حفظــت كل الصـور :D
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
زين والله سافرتوا غيرتوا جو..أنا رحت سوريا و زرت بعض المناطق عندكم
وااااااايد روووووعه المناظر ما شاء الله..و الصور واااايد حلوة
مشكوووورة خيتو عالموضوووع الرووووعة
رد: :::..منـطقة ســافرت عليها .. وطول الوقت اتذكركم فيها ..:::
وااااااااااااااااو
تعرفين تقريبا كل سنه نروح سوريا يعني أحيانا سنة وترك
لان عندنا اهل كتير فيها وخصوصا في حما واصدقاء طيبين في الشام ^^
بس بعمري ما زرت صلنفا ؟!
بس في من اهلنا زاروها وقالوا حارة كتير صلنفا هالسنة بس حلوة ؟!
ومشكورة على الصور المشوقة
وان شاءالله ازورها السنه الجاية
يعطيك العافية اياتوو
تسلمي
وسلامي مع احترامي المتواضع :>