بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا أعضاء المنتدى الكرام ؟؟<< أنت لست مضطرا للرد وذلكـ لمنع الإحراجات خخخخــ... iCon944
اممممممممممم .. إش كنت أبغى أقوووول .. أوه صحـ...
يا محمد بالله كاسة شاي مع ملعقتين سكر .. >> الرجال ما عنده لعب خخخــ....
وبما أن هذا أول موضوع لي في هذا القسم .. فأعتقد أن التفاعل والحماس Icon-00C قد بدأ ..
بداية أرحب بالزوار الكرام .. وأتمنى منهم الإنضمام إلى المنتدى ..
الموضوع وما فيهـ.... أنهـ...
ولا بلاش أتكلم أحسن << طفشان ...
طيب ..
هل حجيت أنت أو أحد من أقاربك أو حتى معارفك ؟؟ icon190
بالطبع نعم .. إذاً ماذا رأيت في مكة ؟؟ icon190
ما رأيك في أهلها ؟؟ icon190
وما رأيك في الخدمة المقدمة لك ؟؟ icon190
وقبل ذلك كله .. ما هو شعورك ؟؟ icon190
وما هي المواقف التي واجهتك فبكيت ؟؟ icon108
وما هي المواقف التي واجهتك فضحكت ؟؟ iCon944
وما هي المواقف التي واجهتك فتعجبت أو غضبت ؟؟ !nani
يحكي لي أحد الأصدقاء أنه وفي وقت النفرة ( بعد صلاة المغرب من يوم عرفة حيث ينطلق الناس إلى مزدلفة ) .. يقول كان الجو إيمانياً بكل ما تعنيه الكلمة .. فهذا يقرأ القرآن والآخر يسبح وهذا يدعوا .. وفي خضم هذه الأحداث إذ برجل مسن يدخن .. يقول فصصمت على أن أدعوه لترك هذا الدخان .. فهو مضر به وبمن حوله بالإضافة إلى أن الوقت الذي يدخن فيه .. الناس كلها في عبادة .. وهو في معصية .. يقول فذهبت وقلت له
( لو سمحت ) وأشرت إلى الدخان أن يطفئه .. وبلا مقدمات ..
وبدون أية إنذارات ..
قال ( والله هذه آخر وحدة ) ظناً منه أنه قد طلب منه الدخان ..
فلم يتمالك صاحبنا نفسه إلى وهو ينسحب ضاحكاً .. icon1044
هذا موقف من آلالاف بل ملايين المواقف التي تحصل في الحج ..
لذا فضلاً لا أمراً ..
إشرح لنا ما حصل معك أو مع قريبك أو حتى صديقك ..
حتى يتسنى لنا الإستفادة ..
بإنتظار تجاربكم وتفاعلكم ..
أخوكم المكاوي الحــــ!ئر
خخخخخخخخخخخــ....

