مشكـور أخـويهـ ع الموضـوع ,,

بصراحه ما سـرت الحـي ,, بإذنه تعالـى أسـير ,,

أما العمـره لو الله خلالي عمر .. إن شاء الله نسير هالسنـة ^^

.

ما أعرف والله بس من اللي اسمعـهـ ,,

أكيـد دامهـا مكـة تراها غيـر ,, وأهلهـا بعد طيبيـن ,, والله ما أدري بشـيء

أنا اذكر يرمسون عن الطواف وعن رياييل هناك ,, ترى يوم يطوفون فيه رياييل ما أدري شوه شغلتهم ,, بس الحريم لازم ما يتغشن .. فـ هوه يصارخ عليهن " تغطي يا مرا " ,,

^^"

وبعد ترى ما يخلونهم يدخلون الأكياس ياهـم ,, شوه كانوا يسوون ؟! يتريون وايد ناس يخطفون .. ويدخلون فـ نصفهـم -_-" ويدخلون بالأكيـاس ,,

وبعد يرمسون عن أول ما شافوا الكعبـهـ ,, ^^

عقبـالنا يا رب ,,



والسمـوحهـ ,,